أخبار تقنية

هواوي تطور نظام خاص بها بديل للأندرويد

لدى شركة هواوي بالفعل نظام تشغيل يمكن استخدامه ليحل محل  الأندرويد.
هذه ليست استراتيجية منافسة ، ولكن هذا المشروع يعتمد على موقف  هواوي السيئ  بسبب القيود التي تفرضها الحكومة الأمريكية على الشركة . و في مواجهة مستقبل غير مؤكد ، يسعى فريق هواوي إلى توقع السيناريوهات المحتملة.

لدى شركة هواوي نظام تشغيل خاص بها ليحل محل الأندرويد

 أكد “ريتشارد يو” الرئيس التنفيذي لشركة هواوي بالفعل نظام التشغيل الخاص بالشركة ، والذي سيكون بمثابة بديل لنظام أندرويد ، لتطوير مجموعة جديدة من المنتجات في حالة استقلاله عن غوغل كما ذكر لشركة Welt.
وفقًا للخطط التي أشاروا إليها ، لن يتم تصميم نظام التشغيل هذا والذي يطلق عليه Kirin OS  فقط للأجهزة المحمولة ، ولكن أيضًا لأجهزة الكمبيوتر. في الوقت الحالي هذا النظام هو عبارة  كخطة ولا يمثل جزءًا من خطط الإطلاق للشركة.

Huawei1 730x431 - هواوي تطور نظام خاص بها بديل للأندرويد

قبل بضعة أيام ، قدمت هواوي شكوى إلى حكومة الولايات المتحدة ، وتنتظر رد المحكمة الجزئية الفيدرالية لمواصلة إجراءاتها القانونية. ومع ذلك ، فإن الوضع مع الولايات المتحدة بعيد عن الحل ، لذلك تستعد  هواوي للأسوأ.

الوسوم

MOHAMAD ALRAWI

محمد الراوي المدير والمؤسس والكاتب في مدونة هاي تيك HITECH مهتم بالتقنية، الهواتف الذكية،ألعاب الفيديو ،أمن المعلومات، انظمة التشغيل، التطبيقات، التصميم، وتطوير التطبيقات...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock