كيفية إرسال الصور ومقاطع الفيديو بجودتها الأصلية في الواتس اب

أطلقت خدمة المراسلة الفورية للتو خيارًا جديدًا يسمح لك بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو دون أي ضغط وبجودتها الأصلية. فماهي كيفية إرسال الصور ومقاطع الفيديو بجودتها الأصلية في الواتس اب.
وبعد أن طرح هذا الصيف خيارًا لإرسال الصور ومقاطع الفيديو بجودة عالية. إذا كانت هذه الميزة الجديدة تسمح لك بإرسال الصور ومقاطع الفيديو بجودة أعلى من وضع الإرسال الكلاسيكي، إلا أن التطبيق يطبق عليها الضغط دائمًا.

 هذا هو الحال بالنسبة لمقاطع الفيديو على الأقل. ولكن في التحديث الأخير، قام WhatsApp هذه المرة بتقديم خيار جديد أكثر تساهلاً.

يتيح لك التطبيق الآن رسميًا مشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك بجودتها الأصلية. للقيام بذلك، يجب أن تتم المشاركة من القائمة المخصصة لإرسال المستندات. ومع ذلك، قامت خدمة الرسائل بتعيين حد. لن تتمكن من إرسال صورة أو مقطع فيديو يتجاوز حجمه 2 جيجا بايت، ستكتشف في السطور التالية الإجراء الذي يجب اتباعه لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك دون أي ضغط.

كيفية إرسال الصور ومقاطع الفيديو بجودتها الأصلية في الواتس اب

1. تحديث الواتساب

إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل، فابدأ بتحديث واتس اب على هاتفك الذكي. يتم طرح خيار مشاركة الصور ومقاطع الفيديو بالجودة الأصلية في الإصدار 23.24.79 من WhatsApp على iOS، وفي الإصدار 2.23.24.82 على Android.

القرأ ايضا: كيفية إخفاء متصل الآن بالواتس أب للأيفون

2. مشاركة مستند

الآن افتح محادثة واضغط على الزر لمشاركة ملف. على نظام iOS، اضغط على الزر لمشاركة ملف مثل ما هو موضح في الأسفل، وبدلاً من اختيار المشاركة من مكتبة الصور ومقاطع الفيديو، حدد خيار المستند. ثم اضغط على تحديد صورة أو فيديو.

الخطوات على نظام اوندرويد

كيفية إرسال الصور ومقاطع الفيديو بجودتها الأصلية في الواتس اب

 

الخطوات على نظام iOS

3. أرسل الملف

ثم اختر العنصر الذي تريد إرساله، وأضف تعليقًا واضغط على زر الإرسال لإرسال صورتك أو مقطع الفيديو الخاص بك بالجودة الأصلية. على الهاتف الذكي الخاص بالمستلم، لن يتم عرض معاينة الملف. سيؤدي هذا إلى رؤية اسم الملف وامتداده فقط. سيتعين عليه بعد ذلك الضغط عليه لفتحه في نافذة أخرى حتى يتمكن من عرض العنصر المرسل. في حالة مقاطع الفيديو، على نظام iOS، سيتعين عليك أيضًا الضغط على زر التشغيل، ولا يتم التشغيل تلقائيًا عند فتح الملف، على عكس مقاطع الفيديو التي ترسلها عادةً باستخدام الوحدة المخصصة. 

كانت هذه طريقة سهلة وسريعة لكيفية الصور ومقاطع الفيديو بجودتها الأصلية في الواتس اب بعد آخر تحديث.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *