واتس اب: كيفية إرسال صور عالية الجودة؟

يقوم تطبيق الواتس اب بضغط جميع الوسائط التي تشاركها مع أحبائك بشكل افتراضي. ومع ذلك، من الممكن تعديل التطبيق لإرسال الصور بجودة أفضل.
إذا كنت تشارك الصور مع أحبائك باستخدام واتس اب، فمن المحتمل أنك لاحظت أن جودة هذه الصور ليست دائمًا نفس الجودة. ولسبب وجيه، يقوم تطبيق المراسلة الفورية تلقائيًا بتطبيق الضغط على ملفات الوسائط المتعددة التي ترسلها (أو تستقبلها).

تهدف هذه المناورة بلا شك إلى تقليل استخدام النطاق الترددي وبالتالي تبسيط عمليات التبادل، خاصة إذا لم يكن اتصالك بالإنترنت مثاليًا. ولكنه بلا شك يجعل من الممكن أيضًا الحد من مساحة التخزين التي تشغلها جميع العناصر التي ترسلها وتستقبلها عبر WhatsApp على هاتفك الذكي.

على الرغم من كل شيء، إذا لم تكن راضيًا عن جودة الصور التي تتبادلها على الواتس اب، فاعلم أنه من الممكن تمامًا إجبار خدمة المراسلة على إرسالها بجودة عالية. نشر التطبيق تحديثًا لتطبيقه ليقدم خيارًا جديدًا يتيح لك اختيار جودة إرسال صورك.

اقرأ أيضًا: كيفية إرسال الصور ومقاطع الفيديو بجودتها الأصلية في الواتس اب

باستخدام هذا الخيار الجديد، يمكنك إرسال الصور بجودتها الأصلية. لا داعي للعبث بإرسال صورك على شكل مستند لخداع التطبيق. تعمل الطريقة أيضًا مع مقاطع الفيديو، ولكنها تحد من جودتها. وبغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه، فإن واتساب سيحد من جودة مقاطع الفيديو التي تختار إرسالها بدقة “HD” بدقة 1280 × 720 بكسل. إليك كيفية مشاركة الصور غير المضغوطة مع أحبائك على تطبيق واتس اب. فماهي هذه الخاصية وكيف يمكنك إرسال صور عالية الجودة؟

1. حدد صورة

إذا عرض واتس اب ذات مرة اختيار جودة الصور المرسلة من إعدادات التطبيق، فإن الوظيفة الجديدة لإرسال الصور بدقة عالية تغير الوضع تمامًا. قبل أن تتمكن من الوصول إليها، يجب عليك أولا فتح محادثة ثم تحديد الصورة التي تريد إرسالها إلى من تحب.

للقيام بذلك، اضغط على الزر + (في نظام iOS) أو أيقونة مشبك الورق (في نظام Android). ثم اختر مكتبة الصور والفيديو (iOS) أو المعرض (Android) وحدد الصورة التي تريد إدراجها في رسالتك.

2. اختر جودته

الآن بعد أن اخترت صورتك، يجب أن يتم فتحها في محرر WhatsApp. في الجزء العلوي من الشاشة، على اليسار، في شريط أدوات التحرير، انقر فوق الزر HD. في النافذة المنبثقة التي تظهر أسفل الشاشة، حدد جودة HD واضغط على إنهاء.

واتس اب: كيفية إرسال صور عالية الجودة؟
ملاحظة: عند تحديد هذا الإعداد، فإنه ينطبق تلقائيًا على الصور الأخرى التي تختار إضافتها في نفس الشحنة. يمكنك بعد ذلك كتابة رسالتك كما تفعل عادة قبل إرسالها إلى مراسلك.

كانت هذه أحدث طريقة لإرسال الصرور ومقاطع الفيوديو عبر الواتس اب بجودة عالية إن كنت تواجه أي مشكلة يمكنك ترك تعليق لنا وسنقوم بمساعدتك بالتأكيد، مع تحياتي فريق هاي تك. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *