كيفية توثيق حساب فيس بوك و تأكيد حساب فيس بوك بسهولة

هل تريد تأكيد و توثيق حساب فيس بوك أنت في المكان الصحيح، سنقوم في هذا المقال بشرح طريقة توثيق و تأكيد حساب فيس بوك . شركة فيس بوك تقدم ميزة التوثيق التي تسهل للمستخدمين معرفة الحسابات الأصلية للمشاهير والشخصيات الهامة والشركات والقنوات الخ، لتجنب انتحال الشخصيات المشهورة والمؤثرة ونشر المحتوى الكاذب، وسنقوم في هذا المقال بشرح أنواع توثيق حسابات الفيس بوك وكيفية توثيق حساب فيس بوك و تأكيد حساب فيس بوك بسهولة تابع أدناه.

 

 

أنواع علامات التوثيق في الفيسبوك

هناك ثلاثة أنواع مختلفة من علامات التوثيق و تأكيد حساب فيس بوك: الملفات الشخصية ذات العلامة الزرقاء والصفحات ذات العلامة الزرقاء والصفحات ذات العلامة الرمادية.

1. الملف الشخصي الذي يحتوي على العلامة الزرقاء هو الذي تحقق منه فيس بوك Facebook أنه هو الملف الشخصي الفعلي للشخصية العامة الذي يدعي أنه يمثله. 

2. الصفحات ذات العلامة الزرقاء. هي التي أكد فيس بوك Facebook أنها الصفحة الرسمية للشخصية العامة أو الشركة الإعلامية أو العلامة التجارية التي يزعمون أنها كذلك. على سبيل المثال هذه الصفحة تم توثيقها على فيس بوك .

تأكيد حساب فيس بوك

3. تمثل الصفحات التي تحتوي على العلامة الرمادية الشركات والمؤسسات التي أثبت فيس بوك Facebook أنها حقيقية. على سبيل المثال الجمعيات الخيرية تحتوي علامة توثيق رمادية.

شاهد أيضاً : طريقة توثيق حساب انستقرام والحصول على العلامة الزرقاء في انستقرام

 

طريقة تأكيد حساب فيس بوك والحصول على العلامة الزرقاء

عملية التقديم للحصول على العلامة الزرقاء بسيطة، ولكن ما لم تكن شخصية عامة أو مؤسسة إعلامية أو علامة تجارية، فمن شبه المؤكد أنك لن تتم الموافقة عليك. كما هو الحال مع تويتر Twitter، يجب عليك إقناع فيس بوك Facebook بأنك تستحق علامة التوثيق.

لطلب العلامة الزرقاء لملفك الشخصي أو صفحتك، يجب أن تمتلك:

  • صورة الملف الشخصي
  • صورة الغلاف
  • اسم يتبع إرشادات فيس بوك Facebook
  • تمتلك محتوى منشور على الحساب
  • تفعيل “المتابعة” إذا كنت تحاول التحقق من ملفك الشخصي
  • وجود بطاقة هوية معتمدة حكومية، أو في حال كانت شركة، بطاقة ضريبة أو سجل تجاري.

بعد التأكد من أن كل شيء يتوافق مع الإرشادات، توجه إلى هذا الرابط وقم بتعبئة النموذج. 

كيفية توثيق حساب فيس بوك و تأكيد حساب فيس بوك

 

إذا كنت تحاول توثيق نفسك كشخص، فستحتاج إلى تقديم بطاقة هوية صادرة من الحكومة. وإذا كنت تحاول توثيق علامة تجارية أو صفحة، فستحتاج إلى تقديم فاتورة خدمات أو شهادة تأسيس أو مقالات تأسيس أو مستندات ضريبية أو أي شيء آخر رسمي ومعتمد. ستحتاج أيضًا إلى إضافة بعض المعلومات التي توضح سبب قيام فيسبوك Facebook بتوثيق حسابك أو صفحتك.

شاهد أيضاً : طريقة تغيير اسم الفيسبوك قبل 60 يوم بكل سهولة

 

طريقة تأكيد حساب فيس بوك والحصول على العلامة الرمادية

علامة التوثيق باللون الرمادي مخصصة للشركات والمؤسسات المحلية.  إذا كنت تريد الحصول على علامة التوثيق الرمادية، فافتح صفحتك وتوجه إلى الإعدادات.

 

في الصفحة العامة، يجب أن يكون هناك خيار “التحقق من الصفحة” كما ترون هذا الخيار غير موجود في الصفحة التي أستخدمها في الشرح.

إذا كان هذا الخيار من موجود لديك، فانقر عليه، ثم أدخل رقم هاتف الشركة أو انقر على الخيار “التحقق من هذه الصفحة بالمستندات”. إذا كنت تريد أستخدام رقم هاتفك فأدخله، وسيتصل بك فيس بوك Facebook وسيزودك برمز تحقق مكون من 4 أرقام. إذا قمت بالنقر على “التحقق من هذه الصفحة بالمستندات”، فستحتاج إلى تحميل مستند يعرض اسم النشاط التجاري وعنوانك.

أيًا كان الخيار الذي تختاره، سيستغرق فيس بوك Facebook بضعة أيام لمقارنة التفاصيل على صفحتك بالمعلومات المتاحة للجمهور. 


الخاتمة

أذاً هكذا نكون أنهينا شرحنا عن كيفية توثيق حساب فيس بوك و تأكيد حساب فيس بوك بسهولة، أتمنى أن تتمكن من ثوتيق حسابك أو صفحتك على الفيس بوك بأقرب وقت ممكن وأن نكون قدمنا لك الخطوات الكافية لتتمكن من ذلك، لا نتسى متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لتتوصل بكل جديد وشكراً. 

شاهد أيضاً : مسح سجل البحث : كيف امسح سجل البحث في قوقل من الجوال وباقي المتصفحات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *