برنامج تحميل فيديو للايفون : اليك 5 برامج لتحميل من اليوتيوب للايفون

برنامج تحميل فيديو للايفون اليك أفضل 5 برامج لتحميل من اليوتيوب للايفون : إذا أعجبك مقطع فيديو على يوتيوب أو في أي موقع وتريد تحميله على جهاز الايفون الخاص بك ولا يوجد خيار للقيام بذلك هو أمر محبط للغاية، وبالتأكيد قد تحتاج الى تحميل فيديو قمت بمشاهدته ونال أعجابك أو تريد أن تشاهده بدون إتصال بالإنترنت، أو من الممكن تريد إعادة نشره على مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك أو انستغرام.

لا تقلق هناك الكثير من البرامج المجانية لتحميل الفيديو لـ iPhone متوفرة في متجر التطبيقات، والتي تساعدك على تحميل أي فيديو من اليوتيوب YouTube أو من اي موقع اخر. إذاً إليك برنامج تحميل فيديو للايفون : إليك 5 برامج لتحميل من اليوتيوب للايفون مجانًا.

 

برنامج تحميل فيديو للايفون : اليك 5 برامج لتحميل من اليوتيوب للايفون

 

1. Cloud Video Player

يعمل برنامج تحميل فيديو للايفون هذا بشكل جيد جدًا لتحميل مقاطع الفيديو، يمكنك تحميل الفيديو من اليوتيوب وأي موقع وطريقة التحميل بسيط جدا. يدعم هذا البرنامج أيضاً تنسيقات فيديو مختلفة، يمكنك أيضاً وضع كلمة مرور للفيدوهات التي قمت بتحميلها. تحميل برنامج تحميل فيديو للايفون من هنا.

شاهد أيضاً: أفضل 5 برامج اخفاء الصور في الايفون

 

2. iDownloader-Download Manager

برنامج تحميل فيديو للايفون iDownloader ليس مجرد برنامج تنزيل عادي مثل الآخرين يقوم فقط بتنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت ولكن لديه ميزة وهي أنه يمكنك أيضًا تنزيل المستندات الهامة وملفات الصوت على جهاز iPhone الخاص بك.

ويحتوي متصفح iDownloader المدمج على ميزات فريدة جدًا حيث يمكنه تنزيل أكثر من 50 مقطع فيديو في وقت واحد. iDownloader هو برنامج تحميل فيديو للايفون iPhone مجاني ومن بين أفضل البرامج الموجودة حالياً. لتحميل البرنامج من هنا.

 

3. Video Downloader-Media player

برنامج Video Downloader هو برنامج خفيف وسهل الاستخدام، يحتوي هذا البرنامج المجاني على أجهزة iPhone على مشغل وسائط مدمج يقوم بتشغيل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها على سبيل المثال.

واجهة البرنامج سهلة الاستخدام للغاية ويمكن لأي شخص استخدامها بسهولة، يمكنك أيضاً تحميل مقاطع فيديو من أي تنسيق من جميع مواقع الإنترنت، ويمكنك أيضًا تعيين كلمة مرور على البرنامج للحفاظ على أمان بياناتك، يمكنك نقل الملفات مباشرة إلى جهاز Mac والكمبيوتر الشخصي PC.

لتحميل البرنامج من هنا | شاهد أيضاً: أفضل 4 برامج تسجيل المكالمات تلقائيا للايفون والاندرويد

 

4. Video Downloader Pro

برنامج Video Downloader Pro يختلف قليلاً عن جميع برامج تحميل الفيديو الأخرى لأجهزة iPhone. يحتوي على متصفح مدمج يمنحك الخصوصية حول ما تتصفحه ولن يتم حفظ سجل التصفح في خيار “المحفوظات” الخاص بجهاز iPhone.

هذا التطبيق هو أيضاً مدير ملفات رائع أيضاً، ويمكن حفظ مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها في مجلدات مختلفة ويمكنك وضع كلمة مرور على كل مجلد إذا كنت ترغب في ذلك. يمكن لميزة Wi-Fi المدمجة أن تنقل مقاطع الفيديو إلى جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي دون أي مشاكل وبسهولة. لكن للأسف هذا البرنامج ليس مجاني ويبلغ سعره 3$.

لتحميل والشراء البرنامج من هنا.

 

5.Free Video Downloader

يحتوي برنامج Free Video Downloader على واجهة بسيطة وسهلة الفهم حيث يمكنك إجراء بحث سريع وتنزيل الفيديو الذي تريده على الفور، يعتبر برنامج جيد لكنه لا يحتوي على بعض الميزات مثل أدوات التنزيل الحالية الأخرى.

لا يمكن نقل مقاطع الفيديو عبر شبكة Wi-Fi على جهاز Mac أو Pc الخاص بك، ولكنه يتمتع ببعض الميزات الرائعة مثل قائمة التشغيل وتشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية عند إغلاق التطبيق. لتحميل البرنامج من هنا.

 

طريقة تحميل فيديو من يوتيوب ومن اي موقع للايفون

يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من آلاف المواقع باستخدام أي برنامج تحميل فيديو مذكور أعلاه. انها عملية بسيطة جدًا. مجانية وبدون تكلفة، لا إعلانات تقريباً، لا فيروسات!

الخطوة 1. انسخ عنوان URL (الرابط) للفيديو من اي موقع، مثلاً اذا كنت تريد تحميل فيديو من اليوتيوب اضغط على مشاركة وانقر على نسخ الرابط.

الخطوة 2. افتح أي برنامج تحميل فيديو والصق رابط الفيديو في شريط بحث البرنامج وانقر على “ابدأ” لجلب عنوان URL (الرابط).

الخطوة 3. اختر التنسيق والجودة المناسبين لمقطع الفيديو الخاص بك وانقر فوق “تنزيل”.

وفقط هذه كل الخطوات لتحميل الفيديو من أي موقع، بالمناسبة يمكنك استخدام بعض البرامج ليس فقط على iPhone ولكن أيضًا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الأندرويد Android.

 

هكذا نكون وصلنا الى نهاية الموضوع اتمنى أن تكون قادر على تحميل اي فيديو يعجبك عبر هذه البرامج والطريقة التي شرحناها، إذا أعجبك الموضوع شاركه مع أصدقائك ولا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و تويتر أو قناتنا على اليوتيوب لتتوصل بكل جديد أو انتقل الى الصفحة الرئيسية لمشاهدة جميع المواضيع وشكراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *