افضل العاب بلاي ستيشن 4 لعام 2020 – 18 لعبة خرافية ورائعة جداً

يعد جهاز بلاي ستيشن PlayStation 4 من سوني جهاز قوي بشكل لا يصدق، ويمكن القول إنه أعظم إنجازات للشركة حتى الآن – أي حتى وصول جهاز PS5 المرتقب في العام المقبل. بغض النظر عما إذا كنت تلعب على PS4 أو PS4 Pro الأكثر تقدماً، ستحتاج إلى مكتبة من افضل العاب بلاي ستيشن 4 2020 لتحقيق أقصى استفادة من وحدة التحكم المذهلة من Sony. 

ولحسن الحظ، تحظى سوني بالعديد من الألعاب الكبيرة والحصرية، حيث تقدم أمثال Marvel’s Spider-Man و Horizon Zero Dawn و God of War حصريًا على PlayStation 4. ناهيك عن الألعاب الحصرية القادمة مثل Death Stranding و Ghost of Tsushima و The Last of Us: Part 2.

 

ولمساعدتك في تحديد الألعاب التي يجب أن تملأ بها مكتبة PlayStation 4 الخاصة بك، قمنا بتجميع هذه القائمة التي تضم افضل العاب بلاي ستيشن 4 PS لعام 2020 – وكلها متاحة للشراء طبعاً. لقد حاولنا تضمين أفضل ألعاب بلاي ستيشن PS 4 من كل نوع –  سباق، حرب، عالم مفتوح، مغامرة، والمزيد.

 

افضل العاب بلاي ستيشن 4 2020 – العاب رائعة لا يجب أن تفوتها (ترتيب عشوائي)

 

1. Assassin’s Creed Odyssey

لعبة Assassin’s Creed Odyssey هي أحدث نسخة من سلسلة Assassin’s Creed RPG الملحمية. وجاء اسم Odyssey من ملحمة إغريقية أثناء الحروب البيلوبونيزية، اللعبة من نوع الأكشن وتقمص الأدوار، تدور القصة حول ألكسيوس و كاساندرا وهم يحاولون كشف الحقيقة عن تاريخهم أثناء التنقل في العالم المضطرب في اليونان القديمة كمرتزقة. 

Odyssey هي لعبة PS4 مذهلة والتي ستأخذك إلى قلب اليونان القديمة – يمكنك بسهولة تأمين مكان لها في مجموعتنا لـ افضل العاب بلاي ستيشن PlayStation 4. وهي متوفرة باللغة العربية أيضاً فقط تأكد من أن لديك الوقت لتشغيلها لأنها تحتوي على أكثر من 100 ساعة من المحتوى للاستمتاع.

 

2. Battlefield V

في لعبة Battlefield V  للـ PlayStation 4، تعيد شركة DICE اللاعبين إلى الوراء إلى الحرب العالمية الثانية، وبذلك تجدد الانتعاش تمامًا ومرة أخرى في اللعبة. الإعداد التاريخي للعبة Battlefield V يساعدها على التميز عن بقية الألعاب العسكريية الحديثة في السوق، مع كل الأسلحة الجديدة والمركبات وتصاميم التي هي بالفعل من المستوى الأول والتي تشعرك بالأنبهار.

 

ويتواجد في اللعبة الطور الشهير باتل رويال. وإن لعبة Battlefield V بالفعل مذهلة ومسلية وأحيانًا مؤثرة، وهي تدعم اللغة العربية بالكامل للواجهة و النصوص، يعتبر هذا الأصدار عودة للسلسلة بعد أن شهدت تراجعاً في السنوات الماضية. 

شاهد أيضاً: أفضل 3 العاب استراتيجية للكمبيوتر يجب عليك تجربتها

 

3. FIFA 20

افضل العاب بلاي ستيشن 4 2019
FIFA 20 (Image credit: Electronic Arts) (Image credit: EA)

تعتبر لعبة FIFA بالنسبة للعديد من اللاعبين سواءً على أجهزة الكمبيوتر أو البلاي ستيشن 4 حدثًا سنويًا منتظر للغاية. وصل أحدث إصدار من السلسلة (FIFA 20) إلى أكبر قدر ممكن من الإعجاب، وقد وصل مباشرة إلى قائمتنا التي تضم أفضل ألعاب بلاي ستيشن PS 4.

ويبدو أن EA قد قطعت بعض الخطوات الجريئة في الاتجاه الصحيح، لا سيما عندما يتعلق الأمر بمنح اللاعبين ما طلبوه من حيث أوضاع اللعبة. أضف إلى ذلك طور اللعب Volta الرائع والمثير للأعجاب والذي يمكنك تجربته بدون حدود، في الحقيقة هذا الإصدار قد يكون أفضل اصدار في سلسلة FIFA في سنوات الماضية. 

 

4. Fortnite

شهدت Fortnite Battle Royale ارتفاعًا سريعًا منذ إصدارها في عام 2017، وليس من الصعب معرفة السبب. توفر لعبة royale PS4 المجانية تجربة قتال رائعة متعددة اللاعبين نشطة وممتعة للغاية عبر الإنترنت، مع مفهوم بسيط جدًا للفوز كن آخر شخص يقف على الخريطة. 

وبعد توقفها المفاجئ وأطلاق الجزء الثاني يبدو أن اللعبة وصلت الى مرحلة جديدة، حيث تم تغيير الخريطة كلياً وجلب شخصيات وأسلحة وميزات جديدة، وبذلك تصبح بسهولة تحجز مكانًا في قائمة أفضل ألعاب PlayStation 4.

 

5. GTA V

افضل العاب بلاي ستيشن 4
Grand Theft Auto V (Image credit: Rockstar)

لعبة GTA V ليس فقط أفضل لعبة عالم مفتوح على منصة PlayStation 4، بل هي أيضًا أفضل لعبة غولف، أفضل لعبة تنس والكثير، بصراحة هذه اللعبة بعد 5 سنوات من إطلاقها حطمت وما زالت تحطم أرقام قياسية.

تجلب اللعبة ثلاث شخصيات للتبديل بينها لنا تريفور وفرانكلين ومايكل في مدينة مدهشة جدًا. تريفور قاتل مهووس تتميز شخصيته بالعنف و العصبية و الرغبة في الانتقام في لعبة Rockstar؛ فرانكلين، الشخصية الكلاسيكية من الخرق إلى الثراء ومنذ طفولته لم يكن لديه عائلة بدأ في العمل الاجرامي عندما تعرف على مايكل.

ومايكل، المجرم المضطرب الذي اراد ان يرتاح ويرجع لحياة الجريمة بعد أن أتم صفقة مع FBI. في الحقيقة ما زالت هذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب بلاي ستيشن PS 4. وبصراحة أنا شخصياً أنتظر على أحر من الجمر الجزء القادم الذي من الممكن أن يكون في العام القادم أن شاء الله.

 

6. God of War

افضل العاب بلاي ستيشن 4 2019 - 18 لعبة رائعة لا يجب أن تفوتها
God of War (Image credit: Sony Interactive Entertainment)

بالتأكيد تعرف هذه اللعبة والتي هي أحد أكثر ألعاب PlayStation 4 الحصرية التي كانت مرتقبة لعام 2018، حققت God of War بالتأكيد ضجة كبيرة. إن نقل كراتوس من الأساطير اليونانية إلى الإسكندنافية وجعله أبًا، والتركيز على السرد بالإضافة إلى القتال المجدد بالكامل، جعل من لعبة God of War رهيبة بإمتياز.

شاهد أيضاً:  35 فلم من افضل افلام نتفلكس netflix لعام 2020 

 

7. Horizon Zero Dawn

Horizon Zero Dawn هي لعبة العالم المفتوح الأولى التي احتاجتها Sony بشدة. على الرغم من أن Uncharted و The Last of Us قد منحوا منذ فترة طويلة لاعبي PS4 تجربة رائعة، لكن Horizon Zero Dawn – التي طورتها شركة Guerrilla Games – تمنحك المفاتيح لعالم مفتوح هائل وغني بالتفاصيل بالكامل.

تقع اللعبة في بيئة ما بعد التاريخ المروعة من الناحية الجمالية التي تسكنها الديناصورات الآلية، وتضع اللعبة اللاعبين في شخصية Aloy، التي تطارد هذه المخلوقات. انها لعبة بلاي ستيشن PS 4 حصرية واستثنائية بالفعل تستحق أن تكون ضمن افضل العاب بلاي ستيشن 4.

 

8. Kingdom Hearts 3

Kingdom Hearts 3 (Image credit: Square Enix)

Kingdom Hearts 3 تم إصدارها بعد 14 عامًا من Kingdom Hearts 2، إذا كنت من محبي ألعاب الـ آر بي جي الممتعة والمليئة بالإثارة، فقد تكون لعبة Kingdom Hearts مناسبة لك. لكن كن مستعدًا فقد تكون القصة صعبة بعض الشيء.

 

9. Mortal Kombat 11

إذا كانت الألعاب القتالية أكثر في هذه القائمة، فأنت تعلم أنه لا يمكن أن نتخطى لعبة Mortal Kombat – وأن أحدث إصدار في هذه السلسلة هي أكثر دموية من أي شيء رأيناه من قبل. تعتبر لعبة Mortal Kombat 11 كثيرًا كرائدة في ألعاب القتال والمضاربات مع رسومات أفضل ومعارك أكثر سلاسة والمزيد من الشخصيات. 

إذا كنت تبحث عن لعبة قتال فمن المحتمل أن تكون لعبة Mortal Kombat 11 مناسبة لك.

شاهد أيضاً: افلام انمي اكشن – اليك افضل واقوى 20 فيلم انمي اكشن يجب عليك مشاهدتها

 

10. Red Dead Redemption 2

افضل العاب بلاي ستيشن 4 2019
Red Dead Redemption 2 (Image credit: Rockstar Games)

استغرقت لعبة Red Dead Redemption 2 من روكستار العديد من السنوات والكثير من العمل، مما أعطانا العالم الغربي المفتوح الذي كنا نتمناه. أنت تلعب دور آرثر مورغان، وهو تاجر مسلح في عصابة فان دير ليندي سيئة السمعة وهو يتجول في الغابات والمدن. 

Red Dead Redemption 2 هي بالتأكيد لعبة سوف تبقيك مشغولاً. بين مهام القصة والألعاب المصغرة والأنشطة والمسابقات الجانبية وطور الأونلاين القادم رسمياً في شهر نوفمبر، ستجد نفسك تمضي ساعات طويلة في هذه اللعبة دون أن تلاحظ ذلك. هذه اللعبة تعتبر واحدة من افضل العاب بلاي ستيشن 4 2020 . أليك جميع مخابئ العصابات في لعبة Redemption 2

 

11. Resident Evil 2 

أصدار جديد من Capcom من لعبة الرعب الكلاسيكية العريقة Resident Evil 2 مع الكثير من الترحيب من اللاعبين. مع رسومات جديدة رائعة ولكن نفس الألغاز التي تخدش الدماغ والزومبي المرعبة، Resident Evil 2 هي بالتأكيد نسخة جديدة تم تطورها بشكل صحيح.

 

12. Marvel’s Spider-Man

مارفل سبايدرمان هي لعبة أكشن ومغامرات مقتبسة عن شخصية البطل الخارق سبايدرمان وتعتبر لعبة Marvel’s Spider-Man كأفضل لعبة فيديو تعتمد على القصص المصورة في مكتبة PS4 بأكملها. 

في هذه اللعبة يظهر لنا وجهين للبطل نفسه – بيتر باركر اللطيف ورجل العنكبوت البطولي الذي يضحي بنفسه في نفس اللعبة. الجرافيك في اللعبة ممتاز كعالم مفتوح فالمدينة كبيرة ومليئة بناطحات السحاب وتعج بالمشاة والسيارات، واللعبة سلسة وجميلة وبالفعل واحدة من افضل العاب بلاي ستيشن 4.

 

13. FALLOUT 76

تدور أحداث اللعبة في West Virginia وستكون أنت من أوائل الناس في Wasteland عقب الكارثة النووية. اللعبة ضخمة جداً وتسمح لك بأن تكون من تريد تقريباً وتستكشف عالمًا ضخمًا وتقوم بالمهمات وتعيش القصة وترقي بمستوى شخصيتك. توجد مجموعة كبيرة من المهام للقيام بها واستكمالها، والكثير من الأسلحة والعتاد، وجميع أنواع الوحوش الطافرة / التدمير / النهب.

 

14. The Witcher 3

هي لعبة RPG بأسلوب غربي، تمتلك اللعبة عالم مفتوح والقصة يحددها اللاعب بنفسه، والأفضل من ذلك أنك في عالم خارق طبيعيًا، اللعبة تدعم قوائم وترجمة باللغة العربية. وأعلنت Netflix أنها تعمل على مسلسل Witcher TV، لذلك إذا لم تقم بتجربة لعبة The Witcher 3 الخيالية فأنصحك بتجربتها فوراً.

شاهد أيضاً: اليك 10 من افضل هواتف الفئة المتوسطة بسعر أقل من 300 دولار2020

 

15. Uncharted 4

افضل العاب بلاي ستيشن 4
Uncharted 4: A Thief’s End (Image credit: Sony Computer Entertainment)

Uncharted 4: نهاية لص هي لعبة فيديو من نوع أكشن ومغامرات رهيبة، وهي حصرية لجهاز بلاي ستيشن 4 اللعبة حازت على جائزة أفضل لعبة لعام 2017، وإذا كنت مالك PS4 فلا يجب عليك تفويت هذه اللعبة التي هي بلا شك واحدة من أفضل ألعاب بلاي ستيشن PS 4.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *