أفضل البرامج من أجل الحصول على رقم امريكي مجاني بسهولة 2020

إذا كنت تريد الحصول على رقم امريكي مجاني أو غير أمريكي مجاني، فأنت في المكان المناسب والصحيح. في هذه المقالة سنشرح لك كيف يمكنك الحصول على رقم أمريكي مجاني (يبدءًا من +1) يمكنك أستخدامه للمكالمات مع الأرقام الأمريكية / الرسائل النصية أو المكالمات الواردة / أيضا يمكنك من خلاله تفعيل الواتساب أو تأكيد الفيسبوك. لذلك دعونا نبدأ الشرح.

أفضل البرامج للحصول على رقم امريكي مجاني

الطريقة 1: تطبيق TextPlus ( للحصول على رقم أمريكي مجاني )

برنامج الحصول على رقم امريكي مجاني

للحصول على رقم امريكي مجاني عبر تطبيق تكست بلس TextPlus اتبع الخطوات التالية:

الخطوة 1: تنزيل تطبيق TextPlus. تطبيق TextPlus متاح لكل من Android لتحميل للأندرويد من هنا و iOS للهاتف المحمول لتحميل للأيفون من هنا.

الخطوة 2: افتح التطبيق وقم بالتسجيل (التسجيل) باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني.

الخطوة 3: استيراد جهات اتصال لك (يمكنك تخطي ذلك إذا أردت).

الخطوة 4: بمجرد دخولك إلى التطبيق، انتقل إلى الإعدادات، وانتقل لأسفل إلى أسفل وانقر على “الحصول على رقم TextPlus مجاني”(سيؤدي ذلك إلى إنشاء رقم جوال أمريكي مجاني ).

الخطوة 5: حدد رقم الولاية أضغط إذا أردت 737 رمز المنطقة وانقر فوق متابعة، سترى رقمك كما هو موضح  في لقطة الشاشة.

يمكنك الآن استخدام رقم الهاتف امريكي مجاني لإجراء واستقبال المكالمات / الرسائل النصية، ولأي غرض مثل تفعيل الواتساب أو أي تطبيق يحتاج رقم الهاتف، مثل تويتر و Google Voice و Gmail وما إلى ذلك.

من الميزات الأخرى الرائعة لهذا التطبيق “Call Back Text”. لنفترض أنه ليس لديك رصيد كافٍ للاتصال يمكنك إرسال مكالمة مجانية لإعادة الرسالة النصية إلى الشخص الذي تريد الاتصال به. سيرسل التطبيق رسالة نصية تلقائية مثل هذه الرسالة. “مرحبًا اتصل بي مرة أخرى على هذا الرقم +1 (رقمك بالإضافة إلى النص). يستخدم  الكثير هذا التطبيق لتفعيل واتساب “WhatsApp” فإن هذه الميزة مفيدة حقًا.

 

 

الطريقة 2: تطبيق GoHeyWire (رقم امريكي مجاني)

تفعيل رقم امريكي للواتس اب

هذا تطبيق آخر للحصول على رقم امريكي مجاني. سوف يمنحك رقمًا أمريكيًا حقيقيًا مجانًا بحيث يمكنك استخدامه. الشخص الذي تراسله لا يحتاج إلى استعمال تطبيق GoHeyWire حيث يمكنك إرسال الرسائل النصية مباشرة إلى الهاتف.

فيما يلي بعض الميزات الرائعة التي ستحصل عليها – 
★ إرسال رسائل نصية مجانية إلى أي هاتف محمول في الولايات المتحدة وكندا.
★ يمكنك إرسال رسائل صوتية فورية. 
★ إنه يعمل بشكل رائع على سرعة WiFi البطيئة. 
★ تغريدات : رسائل مباشرة إلى Twitter .
★ الرد التلقائي: للرد عندما لا تكن متصل.

هناك العديد من الميزات الرائعة الأخرى أيضًا. للحصول على التطبيق لنظام أندرويد من هنا Android ومن هنا للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام ايفون من هنا iOS.

 

الطريقة 3: رقم امريكي مجاني مع تطبيق Virtual SIM

التطبيق واضح من اسمه وعمله فهو بمثابة رقم شريحة افتراضي تحصل من خلال التطبيق على رقم امريكي مجاني لتفعيل حساباتك او لحساب فيس بوك أو واتساب أو أي تطبيق أخر، التطبيق حاصل على تقييم 4 نجمات في متجر جوجل بلاي قم بتحميله من هنا للأندرويد ومن هنا للأيفون IOS ما يقارب عشرة ملايين شخص قامُ بتحميله على هواتفهم يشبه التطبيق السابق كل ما عليك فعله بعد تثبيته على جهازك التسجيل به بحساب جديد واختيار رقم هاتف جديد عبر الطريقة المذكورة في الأعلى.

 

الطريقة 4: تطبيق TEXT FREE

الحصول على رقم امريكي للواتس اب

تيكست فري Text free يعد من أشهر التطبيقات في مجال الحصول على الأرقام الأمريكية والذي يعطيك رقم هاتف مجاني قم  بتحميل التطبيق من هنا للأندرويد متجر جوجل بلاي وتثبيته على جهازك وتسجيل حساب فيه قم بتحميله من هنا للأيفون IOS.

بعد تثبيت التطبيق وتحميله قم بالضغط على SIGN UP اختر رقم هاتفك الجديد وسجل معلوماتك الاسم والبريد الإلكتروني ومبروك عليك حصلت على حساب جديد، أذا كنت تريد أكثر من رقم مجاني بامكانك تسجيل الخروج والتسجيل مرة أخرى والحصول على رقم جديد آخر أيضا مجاني.

التطبيق حاصل على تقييم 4.5 نجمة في جوجل بلاي وحصل على حوالي 15 مليون تحميل وهو متوفر على  جميع أنظمة التشغيل تقريباً. ذات صلة: كيفية عمل نسخة احتياطية من جهات الاتصال على الأندرويد 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *