أليك جميع مخابئ العصابات في لعبة ريد ديد ريدمبشن Redemption 2

Redemption2 من بين العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها قضاء وقتك في عالم واسع من Red Dead Online ، فإن مداهمة مخابئ العصابات هي واحدة من أكثر الأماكن ربحًا وأكثرها متعة. تمتلئ هذه المخبأ مع أعضاء عصابة العدو ونهب التي يمكن أن تتراوح من النقد لخرائط الكنز وأكثر من ذلك  المواقع الموجودة في القائمة أدناه هي مناطق محتملة يمكن أن تجد فيها مخابئ العصابات ، لذا إذا قمت بفحص أحد المواقع ولم تجد أي شيء ، فحاول التوجه إلى منطقة أخرى في القائمة.

أحمر ميت 2

Red Dead Online: جميع مواقع مخابئ العصابات

محطة باخوس (Bacchus Station)

red redemption عبر الإنترنت مخبأ محطة bacchus
الصورة من Rockstar

مخبأ محطة Bacchus هو منطقة صغيرة ذات غطاء صغير بشكل مدهش ، تقع إلى الشمال مباشرة من Fort Wallace. قد ترغب في استخدام أسلحة بعيدة المدى لإزالة هذا المخبأ ؛ حاول الاستيلاء على المنطقة من مسافة وأقتل أعضاء العصابة ببندقية قنص.

سكة المحراث(Colter)

red redemption على الانترنت مخبأ عصابة colter
الصورة من Rockstar

Redemption2 Colter هي مدينة مغطاة بالثلوج حيث تبدأ حملة اللاعب الوحيد للعبة. توفر المباني المنهارة والمباني المدمرة الكثير من الغطاء ، ولكن هناك الكثير من الأماكن التي يمكن لأفراد العصابة فيها نصب كمائن لك، ولا تنس معطف الشتاء إذا قررت اتخاذ هذا.

كليمين بوينت( Clemen’s Point)

red redemption على الانترنت عصابة مخبأة clemens point
الصورة من Rockstar

يقع المخبأ في كليمنس بوينت على شبه جزيرة صغيرة غرب رودس. يمكنك إما ركوب من المدينة واستخدام أشجار الغابات المحيطة بها لتغطية ، أو قارب ومحاولة الاهجوم من الماء.

شلالات كمبرلاند( Cumberland Falls)

red redemption على الانترنت مخبأة عصابة خفاش كمبرلاند
الصورة من Rockstar

المخبأ في شلالات كمبرلاند هو شائع إلى حد ما ، وتقع بين فالنتين ومحطة والاس. إذا لم يظهر المخبأ ، حاول ركوب أحد هذين الموقعين والعودة إلى الشلالات.

حوض يوينغ(Ewing Basin)

red redemption على الانترنت عبر الإنترنت
الصورة من Rockstar

مخبأ آخر مغطى بالثلج في لعبة Redemption2 ، يقع هذا في أنقاض منشأة قديمة. إذا استطعت الوصول إلى أسطح المنازل أو أحد أبراج المراقبة في هذا الموقع ، فيمكنك الاستفادة من قنص ببندقية لالتقاط أهدافك.

حصن ميرسر(Fort Mercer)

red redemption على الانترنت عصابة مخبأ حصن mercer
الصورة من Rockstar

معظم لاعبي Red Dead او Redemption2 سيكونون على دراية بـ Fort Mercer. إنه موقع شهير للعصابات المحلية ، بما في ذلك تلك التي سيشكلها في النهاية بيل ويليامسون. من المهم ملاحظة أن الحصن نفسه ليس في الواقع مخبأ.سترغب في النظر إلى ضواحي فورت للعثور على المخيم. يجب أن تكون قادرًا على رؤيتها على خريطتك أثناء اتباع أسلوبك.

Hanging Dog Ranch

الفداء الأحمر الميتة على الانترنت مخبأة عصابة معلقة مزرعته الكلب
الصورة من Rockstar

يشتمل المخبأ في Hanging Dog Ranch على الكثير من الهياكل وغيرها من العوائق التي يجب استخدامها للتغطية. هذا عادة ما يعني الكثير من القتال القريب ، لذلك عليك أن تحضر لك بندقية الاختيار المفضلة لديك.

خورخي جورج(Jorge’s Gap)

red redemption على الانترنت عصابة مخبأ jorges الفجوة
الصورة من Rockstar

يقع المخبأ في خورخي غرب أرماديلو Redemption2 ، في منطقة عادة ما تفرخ بعض مخابئ العصابات المختلفة. كما هو الحال مع مخبأ كمبرلاند فولز ، فإن قضاء بعض الوقت في أرماديلو سيحصل عادة على هذا المخبأ الخاص .

Lakay

الفداء الأحمر الميت على الانترنت مخبأة عصابة lakay
الصورة من Rockstar

يقع مخبأ Lakay على شبه جزيرة في وسط بيتو شمال Saint Denis. هناك طريق بري واحد في لاكاي ، والذي يمكن أن يتحول إلى نقطة خنق مميتة. هذا يعني أنك سترغب في اتخاذ نهج التخفي إن أمكن ، أو محاولة الاعتداء من خلال bayou نفسها إذا كنت ترغب في المخاطرة أن تصبح غذاء التمساح.

العلية(The Loft)

الفداء الأحمر الميت على الانترنت عصابة مخبأة في العلية
الصورة من Rockstar

ينتشر هذا المخبأ شمالاً في غريزليس ، في برج مراقبة قديم يُعرف باسم “ذا لوفت”. هذا الموقع سوف يجعلك تتجه صعودًا للاعتداء على البرج نفسه ، لذلك سترغب في جلب الكثير من الذخيرة واستخدام الغطاء بعناية أثناء الاعتداء على التل.

جبل هاغن(Mount Hagen)

red redemption على الانترنت مخبأة عصابة جبل هاجن
الصورة من Rockstar

تقع أعلى قمة جبل هاجن ، سترغب في جلب دروعك للاعتداء على هذا المخبأ. ينتشر على مساحة كبيرة إلى حد ما ، ولكن هناك الكثير من التغطية المتاحة ، لذا خذ وقتك وتأكد من مسح كل منطقة بشكل كامل قبل الانتقال.

كويكرز كوف(Quaker’s Cove)

red redemption على الانترنت عصابة مخبئة الكويكرز كوف
الصورة من Rockstar

كويكرز كوف هي منطقة رصيف صغيرة جنوب بلاك ووتر. ستتمكن من الحصول على رؤية واضحة له من المنحدرات المحيطة أثناء اقترابك ، مما يعني أن هناك فرصة كبيرة للاستفادة من بندقية قناصة.

الجرسية الجوف(Rattlesnake Hollow)

الفداء الأحمر الميت على الانترنت مخبأة عصابة rattelsnake جوفاء
الصورة من Rockstar

يقع مخبأ الجرسية الجرسية على مرمى حجر من المخبأ الموجود في Twin Rocks. عادة ، ولكن قد تكون في معركة نارية ضخمة.

بحر كورونادو(Sea of Coronad)

red redemption على الانترنت مخبأة عصابة البحر من كورونادو
الصورة من Rockstar

يقع المخبأ في بحر كورونادو في أقصى نقطة في الجنوب الغربي على الخريطة ، ويحده المحيط من جهة ومنحدرات شديدة الانحدار من جهة أخرى. سيكون عليك الاعتداء عليه ، لذا يجب الحرص على عدم الوقوع في موكب معين.

سليمان ( Solomon’s Folly)

red redemption على الانترنت عصابة مخبأة solomons folly
الصورة من Rockstar

سولومون فولي هو مزرعة سابقة ، والتي لا تشمل أكثر من حظيرة متداعية ومنزل. عادة ، يمكن مسح هذا الموقع بسرعة إلى حد ما.

الصخور التوأم(Twin Rocks)

red redemption على الانترنت عصابة مخبأة التوأم الصخور
الصورة من Rockstar

سيكون مخبأ Twin Rocks مألوفًا للاعبين من أول Red Dead او Redemption2 ، حيث كان بمثابة مخبأ للعصابات. ويتكون من بنائين صغيرين والصخور التي يطلق عليها الموقع اسمها. ترقب القناصين عند اقترابك ، وحاول أن تأخذه خفية حتى تقترب. لا تتقدم من الصحراء المحيطة الكثير من الكمائن تجعلك هدفاً سهلاً في المدى.

ويلارد ريست(Willard’s Rest)

red redemption على الانترنت مخبأة عصابة مخبأة بقية
الصورة من Rockstar

Willard’s Rest عبارة عن كابينة وعدد قليل من المباني الملحقة الصغيرة شمال منطقة رونوك ريدج. سيكون عليك الاعتداء على الكابينة فوق تلة صغيرة ، لذا كن حذراً حيث قد ينتهي بك الأمر إلى قتيل على مجموعة من الأعداء مباشرة.

قم بتجفيف مسدساتك وزيت بندقيتك. يمكن أن يكون تطهير هذه المواقع تحديا قليلا .

المصادر : مواقع أجنبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *