افضل 10 العاب استراتيجية بدون انترنت اوفلاين للاندرويد والايفون

قد يكون من الجيد أحيانًا وجود العاب استراتيجية بدون انترنت “اوفلاين” يمكنك لعبها في وضع عدم الاتصال بالإنترنت. ربما شبكة الواي فاي ليست جيدة، أو ربما ليس لديك أي إنترنت. أو ربما تكون في حافلة أو في طائرة مهما كان السبب، سيأتيك وقت تحتاج فيه إلى لعبة إستراتيجية تعمل بدون انترنت تعتبر جميلة ومسلية.

ولحسن الحظ هناك عدد كبير من الألعاب الاستراتيجة التي تعمل بدون انترنت وتتمتع بتقييمات رائعة، على كل من iOS و Android.

افضل 10 العاب استراتيجية بدون انترنت للاندرويد والايفون

 

Plague Inc .1

هل حلمت يومًا بإحداث فيروس لإبادة البشرية؟ لا اتمنى ذلك. بغض النظر تجمع لعبة Plague Inc. بين الأنواع “الإستراتيجية” و “ما بعد نهاية العالم”.  في هذه اللعبة يجب أن تحاول إصابة سكان العالم بفيروس قاتل، ويجب عليك حماية نفسك وبلدك من العدوى غير المتوقعة، من بين الأنواع الـ 12 التي يمكن الوصول إليها. أيضاً تم تجهيز اللعبة بذكاء اصطناعي يتحدى جهودك.

 

في الحقيقة مع هذه اللعبة ستشعر بأحاسيس جديدة. أنت لم تر مثل هذه الاستراتيجية من قبل. هنا فقط تقاتل حرفيا ضد البشرية جمعاء. تتمتع اللعبة بشعبية كبيرة، مع رسومات مذهلة، وسيكون عدوك الرئيسي هو الفيروس الذي لا يزال ينتشر في جميع أنحاء العالم. تحتاج إلى حشد ما تبقى من البشرية ومكافحة الأمراض.

 

ولكن ليس كل شيء بسيط للغاية. في Plague Inc يتم تقديم أنواع مختلفة من الأمراض أو الفيروسات. وهناك خمسة فيروسات خاصة تحول الناس إلى قرود. لكنك لن تسمح للأرض أن تتحول إلى كوكب القرود؟ باختصار قم بتنزيل اللعبة وابدأ بتتبع الأوبئة، وجعلها تحت السيطرة! تبدو اللعبة رائعة حقًا من جميع النواحي، بدءًا من الفكرة نفسها وأنتهاءً بتطبيقها.

 

شاهد أيضاً: اليك 20 لعبة من افضل العاب الاندرويد لعام 2019 رائعة جداً

 

Rebel Inc .2

افضل 10 العاب استراتيجية بدون انترنت اوفلاين للاندرويد والايفون

تماما مثل سابقتها لعبة Plague Inc هي لعبة ممتازة وواحدة من افضل العاب استراتيجية بدون انترنت، وتسمح لك بإيقاف اللعبة مؤقتًا والمغادرة والعودة إليها في وقت لاحق. تضعك هذه اللعبة الإستراتيجية في الوقت الفعلي في منصب مدير تم تعيينه حديثًا لمنطقة مضطربة تتعافى من الحرب الأخيرة.

 

يجب أن تنفق ميزانيتك بحكمة على التحسينات والمبادرات الحكومية لمساعدة السكان على إعادة البناء وكسب الدعم. على عكس Plague لا يمكنك الجلوس والانتظار حتى يحبك الناس – الأعداء المهزومين في الحرب الأخيرة لم يختفوا، وقريباً ستبدأ قوات المتمردين في الظهور على الخريطة في محاولة الاستيلاء عليها انتهاءً بالقوة.

 

ثم تبدأ لعبة مختلفة تمامًا – لعبة تكتيكية من خلال تنظيم القوات المحلية أو قوات التحالف، يجب عليك طرد المتمردين من المراكز السكانية الرئيسية وركنهم حتى لا يكون لديهم مكان يسيطورن عليه. حسنًا وسيطلبون السلام في نهاية المطاف، ولكن كلما طال أمد بقائهم، كلما انخفضت سمعتك بسرعة، وإذا وصلت إلى الصفر فستخسر.

 

3. RedSun RTS

إذا قمت بتنزيل لعبة Redsun RTS تأكد من أنك ستحصل على تجربة رائعة من اللعبة. ستتم العملية برمتها في الوقت الفعلي و سيضطر اللاعب إلى السيطرة على قاعدة ضخمة. من الضروري إعادة البناء والذهاب إلى قيادة الجيش. والسيطرة على المحاربين واستخدام المخططات التكتيكية للانتصارات.

 

يجب عليك تعزيز قاعدتك في الوقت المناسب حتى لا يهاجمها أي من الأعداء. ويجب أن تظل مواردك دائمًا تحت سيطرتك. هناك عدد كبير من أنواع الوحدات والمهام التي بالتأكيد ستعجبك. علاوة على ذلك فإن عالم اللعبة المحيط بالكامل مصنوع من خلال رسومات ثنائية الأبعاد وبسيط.

 

سيكون القائد قادرًا على اختيار أي نوع من الوحدات في المعركة مباشرة. إذا كان يبدو أن العالم صغير جدًا، فيمكنك استخدام التكبير / التصغير بسلاسة. اختر أي مكان من على الخريطة الضخمة وبنقرة واحدة ضع قاعدتك هناك. في وقت لاحق، سوف تحتاج إلى توسيع وتحسين في كل شيء. وأخيرا البدء في تطوير أسلحة نووية ضد المشاركين الآخرين في الحرب.

 

4. Doorkickers 

العاب استراتيجية بدون انترنت للاندرويد والايفون

في لعبة Doorkickers كل مهمة عبارة عن لغز تقوم بحله عن طريق رسم خطوط لفريقك من ضباط الشرطة. أولاً التخطيط، ثم يمكنك إيقاف اللعبة مؤقتًا في أي وقت لتعديل استراتيجيتك. إذا انتهت المواجهات بأسرع ما يمكن فستتمكن من الفوز، وفي حال تعرض ضباطك للضرب، يمكنك إعادة المحاولة على الفور تقريبًا.

يمكنك اجتياز مهمة مع الحد الأدنى من الخبرة، على الرغم من عدم وجود الكثير من القصص هنا، إلا أن هناك تقدمًا تدريجيًا في المهارات والمهارات القابلة للفتح والمهام الجديدة الأكثر تحديا.

شاهد أيضاً: افضل برامج الايفون : اليك افضل 15 برنامج ايفون 2019

شاهد أيضاً: افضل 10 العاب سباقات للاندرويد 2019

 

5.  من افضل الألعاب الاستراتيجية التي تعمل بدون انترنت Sea Battle 2

هل تتذكر هذه اللعبة الرائعة الخاصة بتدمير البوارج؟ أنها بالفعل لعبة رائعة جداً جداً. أولاً تقوم أنت وخصمك برسم السفن والبوارج الخاصة بك على خريطة الشبكة ومن ثم تقوم وإطلاق الصواريخ على الإحداثيات في محاولة لإغراقها جميعًا. هذا اللعبة Sea Battle 2 ممتعة للغاية، في الحقيقة اعتبرها واحدة من افضل العاب استراتيجية بدون انترنت .

أيضاً في وضع عدم الاتصال، يمكنك اللعب ضد الذكاء الاصطناعي. ولكن يمكنك أيضًا لعب هذه اللعبة مع اللاعبين والأصدقاء عبر البلوتوث. صحيح هذه هي اللعبة الوحيدة في القائمة التي تسمح للاعبين باللعب عبر البلوتوث دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. وايضاً يمكن لشخصين تشغيلها عبر هاتف واحد بالتناوب.

 

6. Plants vs Zombies 2

من لا يعرف هذه اللعبة الجميلة التي تعتبر من أوائل الألعاب على الهواتف المحمولة، حققت لعبة Plants vs. Zombies 2 نجاحًا كبيرًا عندما تم إطلاقها في عام 2013. رغم مرور السنوات، إلا أنها لا تزال تمثل واحدة من أفضل الألعاب الإستراتيجية على الهاتف المحمول.

مهمتك بسيطة جدا في PvZ2. لديك مجموعة من النباتات ذات القدرات المختلفة. ويريد الزومبي التسلل الى الساحة الخاص بك. قم بوضع النباتات بطريقة تمكنها من تدمير الزومبي قبل أن يسبب أي ضرر. كما هو الحال مع أي لعبة إستراتيجية، يصبح الأمر أكثر صعوبة مع تقدمك في المهام. بينما تدفع الألعاب الآخرى بقوة لعمليات الشراء داخل التطبيق، لا تحتاج إلى شراء أي شيء للاستمتاع بهذه اللعبة.

 

7. Iron Marines: RTS space battles

مشاة البحرية الحديد قبالة

هذه اللعبة تستحق العناء. أنها من المطورين المخضرمين Ironhide، مطوري لعبة Kingdom Rush التي حققت نجاحًا كبيرًا، انها لعبة مشاة البحرية الفضائية مقابل مجموعة من الكائنات الغريبة. يمتلك قائدك قدرات بطل تشبه موبا والتي سوف تساعدك على مواجهة مجموعة متنوعة من أنواع المهام والأعداء، ويمكن أن تصبح اللعبة صعبة للغاية في وقت لاحق من المراحل أو المهام.

شاهد أيضاً: افضل افلام netflix : اليك 35 فلم من افضل افلام نتفلكس netflix حتى الان

 

8. Crashlands

Crashlands هي لعبة مصممة تصميماً جيداً تضع أبطالك على كوكب خطير بمهمة بناء قاعدة، وهزيمة أعدائك، والهروب في النهاية إلى الفضاء. نظام القتال بسيط وممتع. وعالم مبسط يجعل من السهل الحصول على الموارد وبناء قاعدة.

القصة مليئة بالكثير من الفكاهة. لكنها للأسف ليست مجانية أنها مقابل 6.99 دولارات تقريباً، توفر Crashlands طريقة لعب جميلة وغير مسببة للإدمان – بمجرد الفوز في مارحل اللعبة يمكنك ببساطة فتح المزيد من المراحل.

 

9. Tentacle Wars 

افضل 10 العاب استراتيجية بدون انترنت

لعبة استراتيجية غريبة للغاية لا يوجد لها نظير في عالم صناعة الألعاب

لعبة Tentacle Wars هي مزيج من: الألغاز، اختبار سرعة رد الفعل، الخيال العلمي. الأحداث تجري في جسم مخلوق غريب هاجمه الفيروس الخطير، وتم تدمير كل الخلايا تقريبًا. يوجد تحت تصرفك آخر خلية صحية وما يصل إلى 80 مرحلة ستحاول فيها شفاء جسم المريض.

وتستند هذه اللعبة على التغلب على خلايا العدو. ومع كل مستوى ستصبح عملية اللعبة أكثر تعقيدًا، وستأتي الخلايا الغازية العدوانية لتحل محل الخلايا المصابة وسيكون عليك الدفاع.

تجدر الإشارة إلى التصميم البصري الممتاز مع الموسيقية الخيالية. خلق المطورين جو مظلم ودرامي، يجب على جميع محبي الخيال العلمي تنزيل Tentacle Wars، لكن اللعبة أيضاً ستجذب محبي الألغاز. سوف يغمرك عدد كبير من المستويات ولن يسمح لك بالهروب حتى يتم إنقاذ الجسم من هذه العدوى الرهيبة.

 

10. XCOM®: Enemy Within

دليل xcom قبالة

تم الإشادة بهذه اللعبة للهاتف المحمول التي هي موجودة على جهاز الكمبيوتر ايضاً. وتم أطلاق إصدار جديد Enemy Unknown مع حل جميع المشاكل، بل أضاف أيضًا اشكال جديدة رائعة إلى جانب طريقة اللعب الكلاسيكية، الآن لديك قصة أكثر إثارة للاهتمام. لكن المشكلة أن هذه اللعبة ليست مجانية بل هي بسعر 6 دولار تقريباً.

 

وفقط أخواني الكرام هذا كان كل ما لدينا عن افضل 10 العاب استراتيجية بدون انترنت للاندرويد والايفون، أتمنى أن تكون الألعاب نالت أعجابكم، إذا أعجبك الموضوع شاركه مع أصدقائك ولا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و تويتر و قناتنا على اليوتيوب لتتوصل بكل جديد وشكراً.

شاهد أيضاً: كيف تفك الحظر وتتحدث إلى شخص قام بحظرك على واتساب WhatsApp

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *