افلام انمي اكشن – اليك افضل واقوى 20 فيلم انمي اكشن يجب عليك مشاهدتها

افلام انمي اكشن | يحب الناس مشاهدة أنواع معينة من الأفلام حيث توجد شخصيات يحبونها وكتابة وحوار يبقيان الجمهور منشغلًا ومستمتعاً، وبالتأكيد افلام الانمي من هذه الأنواع المشهورة جداً، ولكن للأسف يعتقد بعض الناس أنها مخصصة للأطفال فقط والبعض الآخر يعتقد أنها غير ذات معنى. لكن هذا غير صحيح تماماً، بعض القصص تأتي بأفكار ومعاني ومكتوبة بشكل جيد وتستحق أن تعامل باحترام.

هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من أفلام الانمي، لكن إليك في هذه المقالة افضل 10 افلام انمي اكشن يجب عليك مشاهدتها وعلى أي شخص يتابع ويشاهد الأفلام الأكشن حتى إذا لم يكن يحب ويشاهد افلام الانمي بالتأكيد سيحبها وسيستمتع كثيراً بمشاهدتها.

 

افلام انمي اكشن – اليك افضل واقوى 20 فيلم انمي اكشن يجب عليك مشاهدتها (ترتيب عشوائي)


1. JoJo’s Bizarre Adventure

مغامرات جوجو العجيبة أو Jojo’s Bizarre Adventure هي عبارة عن سلسلة من ثماني قصص مميزة تركز جميعها على شخصية  (تُسمى جوجو JoJo ) حيث يعلم أنه مقدر لمحاربة قوى خارقة للطبيعة في الفترات الزمنية المختلفة التي يعيش فيها. يضم مصاصي الدماء، والأشباح، وألغاز القتل في القرن التاسع عشر، والموسيقى التصويرية التي تضم البوب، وهذا شيء رائع!.


 

2. Castlevania

هذا الفيلم أو المسلسل للكاتب وارن إليس، يركز هذا المسلسل على الاكشن والألغاز والرعب في نفس الوقت، المسلسل حاليًا متوفر موسمان على نتفلكس Netflix ويلاقي أعجاب كبير ويعتبر من افضل افلام الانمي الاكشن.


 

3. Astro Boy

استرو بوي صنع للأطفال في الستينيات وهو من نوع الخيال العلمي وأكشن. وهناك إصدار عام 2009 وأعتقد أنه آخر إصدار لفيلم الانمي هذا أو المسلسل، وهناك أحصائية تقول أن 40٪ من السكان الذين يمتلكون التلفزيون في اليابان شاهدو هذا المسلسل البالغ 193 حلقة. تخيل هذا العدد الكبير الآن من يدري كيف سيكون شكل الانمي الياباني؟

شاهد ايضاً: افضل افلام netflix : اليك 35 فلم من افضل افلام نتفلكس netflix حتى الان


 

4. Ninja Scroll

افلام انمي اكشن - اليك افضل واقوى 20 فيلم انمي اكشن يجب عليك مشاهدتها

فيلم Ninja Scroll هو واحد من الأفلام الروائية الطويلة ومن الأنواع فنتازيا / أكشن. تدور القصة حول مجموعة من النينجا Ninja يقاتلون مجموعة من الشياطين ويفعلون ذلك بأسلوب الانمي المذهل، بعد 30 سنة تقريباً من إصداره لا يزال هذا الفيلم يشاهد.


 

5. Princess Mononoke

الأميرة مونونوكي فيلم انمي ياباني من إخراج هاياو ميازاكي ومن إنتاج إستديوهات جيبلي Studio Ghibli، يعتبر من الأفلام الأسطورية التي يجب مشاهدتها لأي من محبي الأنيمي. إنه من الأنواع الدراما والاكشن وفنتازيا، لكنه شديد العنف. وغني ومجزي من الخيال التاريخي السحري الذي يستكشف تأثير الإنسانية على البيئة بشكل جميل.


 

6. One Punch Man

فيلم One Punch Man واحد من افضل افلام انمي اكشن، والبطل الشهير سايتاما قوي لدرجة أنه يستطيع إنهاء جميع المعارك بلكمة واحدة فقط. في حين أن هذه القوة الهائلة قد توحي بعدم وجود دراما في سلسلة أفلام One Punch Man، إلا أنه يوجد بعض الدراما لكن كل التركيز على الاكشن وأيضاً الفكاهة. بفضل العمق الممنوح لشخصية سايتاما يعتبر هذا الفيلم أو المسلسل رائع جداً.


 

7. Tengen Toppa Gurren Lagann

في عالم كان فيه البشر محصورين في العيش والعمل في مجتمعات معزولة تحت الأرض من قِبل حاكم قاسي يعرف باسم Spiral King، يقوم صبيان باختطاف من يدعى لاغان والانضمام إلى المقاومة. تعرض هذه السلسلة بعضًا من الميكانيكا الأكبر والأكثر جنونًا في الحقيقة سلسلة رائع جداً وتحتوي على الاكشن والأثارة وانصحك بمشاهدتها.


 

8. My Hero Academia

أصبح فيلم أو سلسلة أكاديميتي للأبطال My Hero Academia مشهورًا بجنون. في عالم يكون فيه وجود قوى عظمى أمرًا طبيعيًا جدًا، يجد Izuku نفسه أحد القوى المحظوظة التي يولدها دون مساعدة أي شخص. مهووسًا بأن يصبح بطلًا خارقًا، التحق بمدرسة الأبطال بعد فرصة لقاء مع أكبر بطل في العالم إلخ. اخر سلسلة تم اصدارها عام 2019 والقصة من تأليف كوهي هوريكوشي.

شاهد ايضاً: مواقع انمي – اليك افضل 10 مواقع لمشاهدة الانمي على الانترنت عربية واجنبية


 

9. Attack on Titan

يعد فيلم هجوم العمالقة أو Attack on Titan إضافة حديثة – ولكنها قوية بشكل لا يصدق – إلى عالم الأنمي تقع القصة في عالم خيالي حيث يعيش البشر داخل أراضي محاطة بثلاثة جدران ضخمة جداً تحميهم من عمالقة يأكلون البشر. بالطبع القصة أكثر تعقيدًا وأكبر من أن تلخص في بضع كلمات – لذلك ينبغي أن تشاهد هذه السلسلة الرائعة والتصميمات الرهيبة، هذا الفيلم أو السلسلة تعتبر حقاً من افضل افلام انمي اكشن .


 

10. Hunter X Hunter

يكتشف Gon بطل الرواية الشاب، أن الأب الذي اعتقد أنه مات، ليس على قيد الحياة فحسب بل إنه في الواقع عضو من النخبة الإنسانية يُعرف باسم “Hunter”. إنها قصة مؤثرة ومكتملة بقضايا الأب والأخلاق والكثير من الاكشن والقتال.


 

11. Mobile Suit Gundam

إنها قصة مألوفة في عالم الانمي؛ مستقبل حاذق دمرته الحرب يجد فيه مراهق يفقد كل شيء ويقود بدلة روبوت حرب لكامل الجسم ويتنقل عبر المجرة ويهزم الشر باسم الخير. تم إنتاجه وإخراجه من قِبل Yoshiyuki Tomino وتم عرضها لأول مرة في اليابان عام 1979.


 

12. Dragon Ball Z

هل هناك من بقي في العالم لا يعرف دراغون بول زد أو يحتاج إلى شرح للقصة؟ حسناً هو تتمة سلسلة دراغون بول الأصلية –  في سعي لإنقاذ ابنه الذي اختطفه شقيق غوكو الأجنبي. هذه السلسلة واسعة جداً والمعارك مذهلة، وتأثيرها الثقافي بعيد المدى بشكل لا يصدق. وتمت دبلجت بعض حلقات هذه السلسلة الى اللغة العربية من قبل شركة الزهرة.


 

13. Fullmetal Alchemist: Brotherhood

القصة تدور حول شقيقان يستخدمان عملية الخيمياء المثبتة علمياً لإحياء أمهم الميتة، لكن فقدو أجسادهم عن طريق الخطأ وبقيت أمهم ميتة. الآن يجب السعي لإيجاد حجر الفلاسفة من أجل استعادة أجسادهم، يتحول Fullmetal Alchemist بسرعة إلى استكشاف مكثف لمؤامرة حكومية مغمورة بالكيمياء.


 

14. Bleachافلام انمي اكشن

المراهق إيتشيغو، يجد نفسه مضطر أن يصبح مسؤولاً عن الدفاع عن البشر من الأرواح الشريرة وغيرها من الأنشطة ذات الصلة بـ “غريم ريبر”. تحتوي السلسلة على 366 حلقة، اكتسبت هذه السلسلة مكانة في أوائل عام 2005.


 

15. One Piece

يعد فيلم أو سلسلة الانمي One Piece أكثر من كافي لإبقاءك مشغولا لفترة من الوقت – حيث ترى أن هناك أكثر من 860 حلقة. بالتركيز على مغامرات المراهق، Monkey L. Duffy – وهوسه ليصبح أعظم قرصان في العالم من خلال الحصول على الكنز النهائي (One Piece) يسجل نقاطًا غريبة عن حقيقة أن جسم Monkey مصنوع من المطاط لأنه أكل قطعة شبحي من الفاكهة. في الحقيقة السلسلة رهيبة ومن افضل انواع الانمي الاكشن.


 

16. Naruto

هناك ظاهرة عالمية وصلت إلى الجمهور العالمي وذلك بفضل شبكة الكرتون (الانمي) في أوائل الـ 2000، ناروتو اوزوماكي النينجا الشاب الذي يرغب في أن يعترف به الأقوى في قريته. بعد أن أصبح منبوذًا من قبل سكان قريته بسبب الكيوبي الذي بداخله، ووضع هدفه وهو أن ينال لقب الهوكاغي، وهو اللقب الذي يطلق على قائد القرية وأقوى نينجا فيها، السلسلة تتكون من 220 حلقة لكنها بالفعل ممتعة واكشن حقيقي.

شاهد ايضاً: خلفيات انمي للكمبيوتر – اليك افضل 45 خلفية انمي للكمبيوتر رائعة وجميلة


 

17. Ghost in The Shell

هذا الفيلم من الأنواع الخيال العلمي والدراما والاكشن، تدور القصة في المستقبل حيث أصبح العالم تكنولوجياً بالكامل، ووصلت التكنولوجيا إلى علم الأحياء، واستطاع العلماء أن يستبدلو الأعضاء التالفة في أجسام البشر بالآلات، وبالتالي الضعيف أصبح قوياً والمرضى أصبحت فرص نجاتهم أكبر.

لكن التقدم التكنولوجي أضر البشرية أيضا. فقد بدأت تظهر عصابات كبيرة وأكثر قوة بفضل تلك التكنولوجيا، تتمحور القصة حول محققة شابة تعتبر بشرية بداخل جسم آلة، مما يعطيها ميزة الذكاء البشري والصلابة الآلية. وتحارب تلك المحققة من أجل العدالة.


 

18. Neon Genesis Evangelion

نيون جينيسيس إيفانجيليون هو الأب الكبير من تسعينيات القرن الماضي. ويعود الفضل في ذلك إلى كونه جيدًا لدرجة أنه أنقذ بشكل كبير الانمي التلفزيوني خلال تلك الحقبة، يتبع المسلسل مراهقًا يدعى شينجي، حيث تم تجنيده من قِبل والده المبتعد لتجربة روبوت معركة على خط المواجهة ضد الذين يطلق عليهم “Angels”.

 وأعلنت Netflix أن جميع الحلقات الستة والعشرين ستكون متاحة للبث في جميع أنحاء العالم هذا العام وبالفعل جميع الحقات الآن متوفرة على نتفلكس.


 

19. Cowboy Bebop

تتبع هذه السلسلة فريقًا من أربعة أشخاص صائدو جوائز يتنقلون على متن سفينتهم الفضائية، وكورجيس شديد الذكاء وهم يشقون طريقهم عبر المساحات القاحلة للنظام الشمسي. أعلنت نتفلكس Netflix أن إصدارًا جديدًا من السلسلة سيتم إصداره في عام 2019 لكن الى وقت كتابة هذه المقالة لم يتم الإطلاق.


 

20. Akira

القصة حول مشروع عسكري سري يعرض مستقبل طوكيو للخطر عندما يتحول أحد أفراد عصابة من راكبي الدراجات النارية إلى مختل عقليا متهيجًا لا يمكن إيقافه إلا من قبل مراهقين ومجموعة من الوسطاء، إنه عبارة عن فيلم أكشن رائع ويستحق المشاهدة.


 

هذه كانت قائمة ( افلام انمي اكشن – اليك افضل واقوى 20 فيلم انمي اكشن يجب عليك مشاهدتها ) أتمنى أن تكون نالت أعجابك، إذا أعجبك الموضوع شاركه مع أصدقائك ولا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و تويتر و قناتنا على اليوتيوب لتتوصل بكل جديد وشكراً.

شاهد ايضاً: اليك 20 لعبة من افضل العاب الاندرويد لعام 2019 رائعة جداً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *