افضل مسلسلات على نتفلكس 2020 – 8 رهيبة ورائعة جداً

نتفلكس netflix اسم يعني أشياء كثيرة، بما في ذلك الأفلام والمسلسلات الرائعة، وتحرص الشبكة أيضًا على بقائها مسيطرة على الرقم واحد عالمياً عن طريق تقديم أفلام متنوعة ومناسبة للمشاهد بما في ذلك الأفلام والمسلسلات الأمريكية والبريطانية والإسبانية والتركية وغيرها وأفكار متنوعة مثل التشويق والغموض والأكشن والدراما والكوميديا والخيال العلمي الخ..

ولكن أذا كنت مشترك لدى نتفلكس Netflix وترى الحجم الهائل والكبير من المسلسلات لمشاهدتها، فستدرك في بعض الأحيان أنه قد يبدو العثور على مسلسل أو فيلم جميل حقاً مهمة صعبة. ولهذا سنذكر لك قائمة افضل 8 مسلسلات على نتفلكس 2020 والتي لا ينبغي أن يفوتها أي أحد من محبي المسلسلات.

 

افضل مسلسلات على نتفلكس

 

(La Casa de Papel (2020افضل مسلسلات على نتفلكس 2020

هذا المسلسل هو من افضل مسلسلات على نتفلكس وهو اسباني من نوع دراما وسرقة، حقق شهرة كبيرة جداً في العالم وفي البلدان العربية واُشتهر باسم البروفيسور وبأغنية بيلا تشاو التي بالتأكيد سمعتها كثيراً، يتميز المسلسل بتنوع الشخصيات وطريقتها في الحياة واهدافها. في بداية انتاج المسلسل تم عرضه على القنوات التلفزيونية الإسبانية فقط ثم بعد ذلك قامت شركة نتفلكس بشرائه واشتركت في إنتاج الجزء الثالث منه والذي تم عرضه في شهر يوليو الفائت..

تدور قصة مسلسل البروفيسور حول شخص غامض ذو هيئة غريبة وقوة يطلق عليه أسم البروفيسور، ثم يقوم بجمع 8 أشخاص من المجرمين المحترفين الذين لا يوجد لديهم شيء يخسرونه وذلك من أجل القيام بعملية سرقة كبيرة جداً، ويطلق على كل شخص منهم اسم مدينة عالمية معينة حتى لا تنكشف هوياتهم أبدًا، وهم بأسماء، برلين وطوكيو ودنفر وريو ونيروبي وموسكو وهلسنكي وأوسلو. وحقيقة من أهم عوامل نجاح هذا المسلسل هو التسويق الرهيب الذي قامت به شركة نتفلكس وقدمت كل ما تملك من جهود مالية وإبداعية.

تقييمات المشاهدين للمسلسل

على
مستخدمو Google

IMDb

Rotten Tomatoes  هاي تيك
 التقييم 96% أعجبهم هذا البرنامج التلفزيوني 8.4/10 91% 9/10

 

(2019) Mindhunter

Mindhunter وهو مسلسل من نوع جريمة واكشن، وتدور القصة في أواخر السبعينيات وأوائل الثمانينيات حيث يقوم عميلين تابعين لمكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي (FBI) بتوسيع مَهَامِهما في علم الجريمة من خلال التعمق في الجانب النفسي والسيكولوجي لمرتكبي الجرائم ومعرفة الحوافز والدوافع التي تدفعهم للقيام بالجرائم. لكن الأمر الأكثر إثارة للاهتمام في هذا المسلسل هو أنه مبني على قصة حقيقة تماماً، والمسلسل مكون من موسمين بما يعادل 20 حلقة.

تقييمات المشاهدين للمسلسل

على
مستخدمو Google

IMDb

Rotten Tomatoes  هاي تيك
 التقييم 95% أعجبهم هذا البرنامج التلفزيوني 8.6/10 97% 8.3/10

 

مسلسل قيامة أرطغرل على نتفلكسمسلسل ارطغرل من افضل مسلسلات على نتفلكس

مسلسل قيامة أرطغرل من افضل المسلسلات الموجودة على نتلفكس وهو مسلسل تركي حقّق نجاحاً واسعاً جداً في العالم وخصوصًا في العالم العربي، يمتد المسلسل إلى 5 مواسم، بدأ عرضه عام 2014 الى اخر موسم عام 2019 شهر مايو. طبعاً يتحدث المسلسل عن الغازي أرطغرل بن سليمان شاه وعن مقدمات تأسيس الدولة العثمانية.

مثل دور أرطغرل الممثل التركي انجن ألتان ويبلغ عدد حلقات المسلسل 150 حلقة وتقسم على 5 مواسم، ولمن لا يعرف أرطغرل وهو الذي ساهمت فتوحاته في غرس بذرة الإمبراطورية العثمانية التي حكمت العالم لقرون عديدة. وانصحك بمشاهدة هذا المسلسل الرائع المليء بالمعارك والمواجهات والذي سيقضي على الملل لديك.

تقييمات المشاهدين للمسلسل

على
مستخدمو Google

IMDb

Rotten Tomatoes  هاي تيك
 التقييم 95% أعجبهم هذا البرنامج التلفزيوني 9.1/10 67% 9.5/10

 

(2018) Daredevil

متهور

مسلسل Daredevil هو بلا شك من أفضل المسلسلات الخارقة في كل العصور. تقع أحداثه ضمن عالم مارفل السينمائي، وتدور القصة حول مات موردوك المحامي في النهار والذي يستعمل حواسه الخارقة لمكافحة الجريمة في الليل في شوارع مدينة نيويورك.

حقيقاً هناك أحداث كثيرة وعميقة تحصل في هذا المسلسل وهو مكون من 3 مواسم (39 حلقة) اخر موسم تم عرضه في 2018.

تقييمات المشاهدين للمسلسل

على
مستخدمو Google

IMDb

Rotten Tomatoes  هاي تيك
 التقييم 94% أعجبهم هذا البرنامج التلفزيوني 8.6/10 92% 8.1/10

 

(2019) Peaky Blinders

افضل افلام netflix  35 فلم من افضل افلام نتفلكس netflix الان

من المسلسلات البريطانية الشهيرة جداً Peaky Blinders حيث هو مسلسل جريمة تاريخي مشهور جداً وخصوصاً في عالمنا العربي، وهو من بطولة كيليان مورفي الذي يلعب دور رجل العصابات الذي يدير أعماله في مدينة بيرمنغهام البريطانية، في فترة ما بعد الحرب العالمية الأولى.

قصة المسلسل تدور حول البطل كيليان مورفي، قائد العصابة بالإضافة إلى سام نيل في دور المحقق المسؤول عن قمع العصابة. ملاحظة: المسلسل مقتبس عن عائلة البيكي بلايندرز الحقيقية. تم عرض الموسم الخامس في آواخر 2019 وهناك موسم 6 قادم حيث صرح ستيفن نايت انهم يعملون على انتاج موسم سادس وسابع أيضًا.

تقييمات المشاهدين للمسلسل

على
مستخدمو Google

IMDb

Rotten Tomatoes  هاي تيك
 التقييم 96% أعجبهم هذا البرنامج التلفزيوني 8.8/10 92% 9.1/10

 

 (2019 – 2020) dark

Dark مسلسل الرعب والخيال والاثارة الشهير في العالم والمكون من 3 مواسم آخرهم في وقت كتابة القائمة تم اصدار فيديو تشويقي له. تدور احداث القصة في مدينة المانية خيالية، حيث تتحدث القصة عن اثار اختفاء طفل مما يكشف الكثير من الأسرار كما يتم أكتشاف مؤامرة شريرة للسفر عبر الزمن.

حصل المسلسل على إعجاب كبير من المشاهدين وسيتم عرض الموسم الثالث يوم 27 يونيو 2020 وينتظره الكثير بفارغ الصبر (أنا منهم). شاهد أيضًا افضل افلام الرعب 2020

تقييمات المشاهدين للمسلسل

على
مستخدمو Google

IMDb

Rotten Tomatoes  هاي تيك
 التقييم 96% أعجبهم هذا البرنامج التلفزيوني. 8.8/10 89% 8.6/10

 

(2018) Dogs of Berlin

ينتمي هذا المسلسل لفئة مسلسلات الجريمة والأكشن وبالفعل هو مسلسل رائع واعتبره من افضل مسلسلات netflix، القصة هي عن لاعب كرة القدم التركي – الألماني “أوركان إرديم”، عشية مباراة ألمانيا وتركيا في تصفيات كأس العالم، يتم قتله حيث يرى الشرطي “جريمر” مسرح جريمة، وينصدم عندما يكتشف الضحية.

كورت جريمر محقق الشرطة وشريكه إرول بريكان يتولان التحقيق، في البداية يعتقدان أنها جريمة قتل عادية وسهلة، ولكن كلما تعمق أكثر كلما تكشفت لهما مناطق وشخصيات جديدة، فهناك الكثيرون الذين يريدون “أوركان” ميتًا، فمن بالضبط قتله؟

على
مستخدمو Google

IMDb

Rotten Tomatoes  هاي تيك
 التقييم 93% أعجبهم هذا البرنامج التلفزيوني 7.5/10 …. 8.8/10

 

Ozarkافضل 8 مسلسلات على نتفلكس رهيبة ورائعة جداً

Ozark مسلسل دراما، جريمة، إثارة أمريكي مكون من 3 مواسم الموسم الأخير تم عرضه عام 2019، تدور القصة حول تجارة المخدرات وغسيل الأموال وبطل المسلسل مارتي بيرد الذي كان يعمل محاسب ومستشار مالي، لكن فجأة تنقلب الحياة رأساً على عقب بعد وقوع خطأ فادح في عملية غسل الأموال.

ثم يقوم بنقل عائلته إلى منتجع في هضبة الأوزارك في ميزوري ويصبح متورط مع عصابات تجار المخدرات ورجال مكافحة المخدرات وتتعقد الأمور كثيرًا ويجد مارتي نفسه في دوامة من المشاكل التي لا حصر لها. المسلسل رائع جداً واحداثه مشوقة للغاية وهناك اهتمام بأصغر التفاصيل، وحصل المسلسل على شهرة كبيرة جداً ودخل قائمة أكثر المسلسلات مشاهدة.

على
مستخدمو Google

IMDb

Rotten Tomatoes  هاي تيك
 التقييم 93% أعجبهم هذا البرنامج التلفزيوني 8.4/10 81% 8.2/10

 

وفقط هذه كانت قائمتنا لـ افضل مسلسلات على نتفلكس أتمنى أن تكون نالت اعجابكم وإذا أعجبك الموضوع لا تبخل علينا بمشاركته مع اصدقائك وعائلتك وعلى مواقع التواصل الإجتماعي أو في أي مكان، ولا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و تويتر أو قناتنا على اليوتيوب لتتوصلَ بكل جديد وشكراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *