اقوى و افضل 10 العاب اندرويد لعام 2020 – العاب مسلية وجميلة

افضل العاب اندرويد – مع التطور الكبير في التكنولوجيا تحسنت الألعاب على الهواتف الذكية كثيراً. والآن ألعاب الاندرويد تصل إلى آفاق جديدة كل سنة. وأيضاً مع تطور نظام الأندرويد وتطور كبير في مواصفات الهواتف هذا ساعد المطورين كثيراً في تطوير ألعاب أقوى وبرسومات أفضل، إليك قائمة من 10 العاب من افضل العاب الاندرويد لعام 2020. ملاحظة: القائمة مصنفة بشكل عشوائي لكن جميع الألعاب جميلة واخترناها بشكل دقيق.

 

اقوى و افضل 10 العاب اندرويد لعام 2020

 

1. Alto’s Odyssey‏ واحدة من افضل العاب الاندرويد

إن كنت تحب خوض مغامرات رائعة على هاتفك فلعبة Alto’s Odyssey‏ مناسبة لك. سيشارك Alto وأصدقاءه المغامرة لاكتشاف العديد من الاشياء والأسرار في صحراء. ستقفز فوق البوالين وتصعد الصخور والجبال الشاهقة.

طريقة اللعب بسيطة جدًا، إذ يمكنك النقر مرة واحدة للقفز أو النقر بأستمرار لأداء الحركات أثناء وجودك في الهواء. الموسيقى والمؤثرات الصوتية مبهجة وكذلك الرسومات الجميلة التي تراها في اللعبة، الأمر الذي يجعل اللعبة تقدم تجربة رائعة جداً. واللعبة متوفرة على جوجل بلاي بالمجان.

تحميل من GOOGLE PLAY

 

2. اسفلت 9 Asphalt

10 من افضل العاب اندرويد لعام 2020

لعبة Asphalt 9 تأتي بجرافيك ومؤثرات وتقنيات واصوات رائعة تلبي كل رغبات محبي العاب سباق السيارات. سلسلة اسفالت تتمتع دائما بمميزات لا توفرها اي لعبة سيارات اخرى فاللعبة تحتوي على السيارات الشهيرة والطرق والخرائط المختلفة ومؤثرات والتحكم الجيد والمُدن المشهورة منها اهرامات مصر وابراج الامارات والسعودية وقطر وغيرها. تم تطوير لعبة اسفالت 9 من قبل شركة Gameloft الشهيرة والمعروفة في مجال تطوير الألعاب.

 

 

3. العميل راش

لعبة العميل راش هي لعبة ركض لانهائية تتمتع بشعبية كبيرة جداً. تتضمن اللعبة ثلاثة مسارات للتبديل بينها، وهناك عقبات متعددة يجب التغلب عليها، تحتوي اللعبة أيضًا على العديد من المهام الرائعة التي يجب عليك تجربتها. شخصية العميل راش هي شخصية ترفيهية من الأفلام. اللعبة جميلة ومسلية وتصنيف اللعبة مناسبة للجميع. وإنها لعبة مجانية ومتوفرة على جوجل بلاي.

 

4. eFootball PES 2020

هذه اللعبة مشهورة جداً على أجهزة الكمبيوتر والكونسل وهي متوفرة أيضاً على أجهزة الأندرويد. وهي تمتاز برسومات ثلاثية الأبعاد و القدرة على اللعب مع لاعبين على الإنترنت وحتا يمكنك أن تلعب ضد أصدقائك عبر البلوتوث. وتحتوي أيضاً على ملاعب مختلفة في جميع أنحاء العالم. اذا كنت تحب العاب كرة القدم فهذه افضل لعبة متوفرة على أجهزة الأندرويد وهي مجانية على جوجل بلاي.

تحميل من GOOGLE PLAY



5. Shadowgun legends

أساطير شادو غانShadowgun legends) هي لعبة حرب خيال علمي جميلة جداً قامت شركة ماد فينجر بتطويرها. في اللعبة يجب عليك ان تقاتل و تكافح ضد الغزاة الفضائيين في قصة ملحمية تمتد على مئات من المراحل وعلى 4 كواكب مختلفة. يمكنك لعب اللعبة بنظام متعددة اللاعبين. ويمكنك ايضاً اللعب مع صديقك بنظام واحد ضد واحد أو نظام فريق في 4vs4. اللعبة جميلة جداً وتمنحك تحكم رائع وهي مجانية ومتوفرة على جوجل بلاي.

تحميل من GOOGLE PLAY

 

6. Rise of Kingdoms

افضل 10 العاب اندرويد 2020

لعبة Rise of Kingdoms اللعبة شبيهة للعبة كلاش اوف كلانس لكن بشكل مختلف جميع الشخصيات من الماضي ويوجد شخصيات عربيه مثل صلاح الدين الأيوبي ويوجد في اللعبة 11 حضارة مختلفة و 34 بطل. من مميزات اللعبة انها تمتلك خريطة كبيرة جداً و حضارات فريدة ويمكنك تحريك القوات بشكل غير مقيد وتمتلك اللعبة نظام تحالفات و غزو الممالك. اللعبة جميلة جداً وفريدة من نوعها وتدعم اللغة العربية وهي مجانية للاندرويد.
تحميل من GOOGLE PLAY

شاهد ايضاً: اليك 20 لعبة من افضل العاب الاندرويد لعام 2020 رائعة جداً



7. The ROOM

افضل لعبة اندرويد 2019

The ROOM عبارة عن سلسلة من أربع ألعاب ألغاز رائعة جداً. هذه السلسلة حققت نجاحاً مبهراً في هذا النوع من العاب الألغاز. أحدث لعبة في السلسلة هي The Room: Old Sins‏ رائعة جدًا وهي من افضل العاب اندرويد على الأطلاق. اللعبة عبارة عن غرف تحتوي كل غرفة على مجموعة من الأشياء الغامضة، هدفك هو حل الألغاز والخروج.

ولقد أنبهرت من التقييمات على جوجل بلاي من بين ملايين التنزيلات لم يتم تقييم اللعبة ولا مرة نجمة واحدة ولا أثنين ولا ثلاثة كل التقييمات أربعة وخمسة نجوم شيء نادراً ما يحدث. لكن للأسف اللعبة ليست مجانية بل بسعر 3 دولار تقريباً لكن لا تحتوي على إعلانات ولا اشياء يمكنك شرائها. 

تحميل من GOOGLE PLAY

 

 

8. Sea Battle 2

افضل العاب اندرويد 2019

أنها بالفعل لعبة رائعة جداً جداً. أولاً تقوم أنت وخصمك برسم السفن والبوارج على الخريطة ومن ثم تقوم بإطلاق الصواريخ على الإحداثيات في محاولة لإغراق بوارج خصمك. هذا اللعبة ممتعة للغاية، في الحقيقة اعتبرها واحدة من افضل العاب اندرويد الاستراتيجية أيضاً في وضع عدم الاتصال، يمكنك اللعب ضد الذكاء الاصطناعي. ولكن يمكنك أيضًا لعب هذه اللعبة مع اللاعبين والأصدقاء عبر الإنترنت أو حتى بدون انترنت عبر البلوتوث. وايضاً يمكن لشخصين تشغيلها عبر هاتف واحد بالتناوب. هذه اللعبة مجانية ومتوفرة على جوجل بلاي.

تحميل من GOOGLE PLAY

 

9. Plague Inc

تجمع لعبة Plague Inc. بين الأنواع “الإستراتيجية” و “ما بعد نهاية العالم”. في هذه اللعبة يجب أن تحاول إصابة سكان العالم بفيروس قاتل، ويجب عليك حماية نفسك وبلدك من العدوى التي يمكنك نشرها. تتمتع اللعبة بشعبية كبيرة، وهي بالفعل من افضل العاب اندرويد ومتوفرة بشكل مجاني على جوجل بلاي.

تحميل من GOOGLE PLAY

 

10. Homescapes

في لعبة Homescapes يجب عليك مساعدة نادل اسمه أوستين لاستعادة وبناء قصر قديم. اللعبة عبارة عن حلوى وفواكه واشياء اخرى يجب عليك مطابقة وإنشاء صفوف من ثلاثة أنواع متماثلة أو أكثر وحل المراحل والألغاز. ثم اصلاح الغرف في المنزل القديم وترتيبها واحدة تلو الاخرى.

من ميزات اللعبة انها فريدة من نوعها وتمتلك رسومات رائعة ولطيفة جداً ويمكنك ايضاً دعوة الاصدقاء في الفيسبوك لمساعدتك في بناء المنزل. اللعبة جميلة وحصلت على تقييمات جيدة وهي مجانية على جوجل بلاي.

تحميل من GOOGLE PLAY

 

 إذا أعجبك الموضوع شاركه مع أصدقائك ولا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و تويتر و قناتنا على اليوتيوب لتتوصل بكل جديد وشكراً.

شاهد ايضاً:  35 فيلم من افضل افلام نتفلكس netflix حتى الان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *