العاب النينتندو أفضل 8 العاب نينتندو المجانية

العاب النينتندو العاب نينتندو : أطلقت شركة نينتيندو Nintendo منصة الألعاب الرائعة تحت مسمى سويج Switch الجهاز الذي حقق مبيعات تخطت حاجز 12 مليون جهاز حول العام ، نظرًا لتميز الجهاز، وطرح الشركة لفكرة وحدة تحكم (كونسول) منزلية مزودة بخيار محمول في نفس الوقت وبنفس الجودة في الألعاب و الرسومات. إليك بعض من أفضل العاب النينتندو المجانية .

العاب النينتندو أفضل 8 العاب نينتندو المجانية

 

1.Fallout Shelter من أشهر العاب النينتندو

العاب النينتندو : لعبة Fallout Shelter التي تم الإعلان عنها من قبل شركة Bethesda ، تُعتبر اللعبة نسخة مصغرة من لعبة Fallout . اللعبة مُتاحة على نينتيدو وهي متاحة مجانا ، اللعبة جميلة وكما ذكرنا هي مستوحا من سلسلة ألعاب Fallout الرائعة، تصميمها جميل للغاية وهي لعبة مشهورة .

تحميل اللعبة من هنا الموقع الرسمي : Fallout Shelter

2. Galak Z: Variant S

العاب النينتندو أفضل 8 العاب نينتندو المجانية

العاب النينتندو : لعبة إطلاق النار الفريدة في الفضاء ، تذكرنا هذه اللعبة بالكثير من الكلاسيكيات من هذا النوع ، تتميز Galak Z أيضًا بالعديد من عناصر RPG التي تجعلها تجربة فريدة لأي شخص يلعبها. هي لعبة مجانية على أجهزة نينتيندو ويمكن لأي شخص تجربتها .

تحميل اللعبة من هنا الموقع الرسمي : Galak Z: Variant S

شاهد أيضا : اختصارات لوحة المفاتيح للكمبيوتر التي ستسهل عليك كل شيء Windows

3.Pokémon Quest من أجمل العاب النينتندو

العاب نينتندو : لعبة بوكيمون حققت أنتشار كبير وحصلت على أكثر من 2 مليون تحميل في مدة يومين فقط بعد أطلاقها ، يمكن للاعب في هذه اللعبة استكشاف جزيرة Tumblecube بصحبة البوكيمونات وتكوين فريق مؤلف من 3 وأرسالهم لقتال بوكيمونات متوحشة ، هذه اللعبة جميلة وفريدة من نوعها ، وتستحق تجربتها وهي مجانية لأجهزة نينتيندو .

 
تحميل اللعبة من هنا الموقع الرسمي : Pokémon Quest

4. Fortnite: Battle Royale من أشهر العاب نينتندو المجانية 

العاب نينتندو : ربما لم تكن قد لعبت لعبة فورتنايت Fortnite بعد ، لكنك بالتأكيد سمعت بها ، هذه اللعبة واحدة من أسرع الألعاب نمواً في العالم كسرت كل الأرقام القياسية ، وما زالت شعبية ومشهورة بشكل لا يصدق. إنها لعبة معركة رويال مع 100 لاعب يقاتلون بها لمعرفة من يخرج على قيد الحياة في النهاية يمكن لعب اللعبة بشكل فردي أو مع فريق مكون من 4 لاعبين . تعتبر لعبة فورتنايت من أشهر الألعاب في العالم وواحدة من أشهر العاب النينتندو .

تحميل اللعبة من هنا الموقع الرسمي : Fortnite: Battle Royale

5.Paladins

 

تحميل اللعبة من هنا الموقع الرسمي : Paladins

شاهد أيضا : هل ابيكس Apex Legends أفضل من فورتنايت Fortnite

 

6.Brawlhalla 

تعتبر لعبة Brawlhalla في بعض الأحيان الإصدار المجاني من Super Smash Bros ، وهي لعبة قتال مجانية للعب على منصات الألعاب ، تحتوي هذه اللعبة على قائمة جيدة من الشخصيات للاختيار من بينها مع تصاميم الشخصيات التقليدية على غرار آر بي جي RPG ، وهي لعبة مجانية على أجهزة نينتيندو .

تحميل اللعبة من هنا الموقع الرسمي : Brawlhalla 
 

7.Arena of Valor

تعتبر اللعبة الأولى من بين بعض الألعاب الموجودة على Switch وكذلك iOS و Android ، وهي مثالية لأي من محبي النوع MOBA. إذا كنت قد لعبت هذه اللعبة على الهاتف المحمول من قبل ، فستفاجأ حيال مدى جودة الرسوماتو أدوات التحكم في التبديل ، هذه اللعبة مجانية لأجهزة نينتيندو ومكن لأي شخص تحميلها ولعبها .

تحميل اللعبة من هنا الموقع الرسمي : Arena of Valor
 

8.Dawn of the Breakers

العاب النينتندو أفضل  العاب نينتندو المجانية

 

 تعد لعبة Dawn of the Breakers فريدة من نوعها لأنها ليست فقط من أجل أجهزة Nintendo Switch ،  هذه اللعبة هي تعتبر لعبة أنمي وهي لعبة غموض ومصير مجهول وهي لعبة يابانية وتعلب بشخصية طالب ثانوية وهي لعبة مجانية لأجهزة نينتيندو العاب نينتندو .

تحميل اللعبة من هنا الموقع الرسمي : Dawn of the Breakers

شاهد أيضا : أحترف التصوير بعشر نصائح

تعليق واحد

  1. السلام عليكم.
    مفيدة وشاملة، بارك الله فيك.
    مدونة مليئة بالمعرفة. جزاك الله خير. انا احبك جدا، جدا، جدا.

    شكرا لكم.
    مصعب النجار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *