كيف يمكن لك استخدام واتساب بدون رقم؟

يعرف تطبيق واتساب WhatsApp أنه تطبيق معد للهاتف المحمول، تم إنشاؤه لأجل الدردشة في عام 2009. ويتميز بأنه يسمح لك بإرسال الرسائل إلى شخص أو مجموعة من الأشخاص، ويتيح لك أن تشارك الصور والوثائق. إلا أنه سرعان ما انتشر في العالم بأسره، وأصبح التطبيق الأول للدردشة، كما أنه صار يستخدم للأعمال، والأغراض التجارية. وتبرز أهمية استخدامه في أنه يسمح لمستخدميه بإجراء مكالمات دولية ومحلية مجانًا، بالإضافة إلى سهولة الدردشة وإجراء المكالمات الصوتية والمرئية. لكن بعض الأشخاص ولعديد من الأسباب يرغبون بعمل واتساب دون رقم، وسنتعرف اليوم على كيفية استخدام واتساب بدون رقم.

 

 فما هي خطوات استخدام واتساب بدون رقم؟

هناك بعض التطبيقات والمواقع التي يمكن من خلالها الحصول على أرقام افتراضية. حيث تمكنك من استخدام هذه الأرقام في تفعيل تطبيق الواتساب واستخدامه مباشرة للحصول على ميزاته المختلفة. وذلك دون الحاجة إلى استخدام بطاقة SIM، ومن أهم هذه المواقع receive sms live

هناك مجموعة من المواقع التي تقدم لك هذه الخدمة، وعلى رأسها receive SMS live، ويتميز بالخطوات البسيطة التي سيتعين عليك القيام بها، وهي كالتالي:

1- افتح المتصفح.

2- في البحث اكتب receive SMS live

3- ادخل لنتيجة البحث الأولى وهي live

4- ستظهر الواجهة بالشكل:

واجهة موقع receive SMS live

5- إن كان لديك حساب، انقر على login أي تسجيل الدخول، أما إن لم تكن تمتلك حسابًا، انقر على register أي التسجيل. وستظهر لك الواجهة التالية، حيث يطلب منك وضع اسمك، واسم العائلة، البريد الالكتروني، كلمة السر، ومن ثم التأكيد أنك لست روبوتًا. وبعدها انقر على زر التسجيل، وبالتأكيد ستفتح بريدك الالكتروني، وتبحث عن الرسالة التي وصلتك من الموقع، وقم بالنقر على رابط التأكيد، حتى تتمكن من الاستفادة من مميزات الموقع.

موقع receive sms live لانشاء رقم واتساب

بعد تسجيل الدخول

6- ادخل إلى تبويبة : أرقام هاتف مجانية Free phone numbers

7- سيتم عرض مجموعة من الأرقام الافتراضية المتاحة، بحيث يمكنك أن تختار أحد هذه الأرقام، حتى تستخدمه في تشغيل تطبيق الواتساب، والآن اختر رقم الهاتف الذي تريده.

8- في واتساب اكتب أن هذا الرقم هو رقمك، وسيطلب واتساب منك رمز التحقق.

9- بعد أن قمت بجميع الخطوات السابقة، سوف تصلك رسالة نصية. تتضمن رمز التحقق الخاص بالواتساب، وهنا قم بإدخال الرمز في خانة رمز التحقق لواتساب، مع ضرورة أن يكون التطبيق فعّالًا في خلفية الجهاز.

10- عليك أن تكمل عملية إعداد الواتساب بعد إدخال رمز التحقق، وعند الانتهاء من الإعداد سيكون قد تم تشغيل تطبيق الواتساب!

11- مبروك!صار واتساب مفعلًا لديك الآن، ويمكنك البدء بمراسلة الأصدقاء.

رغم مميزات موقع receivesmslive، إلا أنه ليس الموقع الوحيد الذي يؤدي هذه الخدمات، إذ أن موقع Receive SMS Fast، يقوم بتوفير نفس الخدمات، وكل ما عليك اتباعه هو تسلسل الخطوات السابقة ذاته، ابحث في غوغل عن: https://receivesmsfast.com/، والواجهة ستكون بالشكل التالي:

واجهة موقع receivesmslive

انقر على signup  للتسجيل، أو login للدخول، وعند اختيار signup  للتسجيل، ستظهر الواجهة بالشكل:

التسجيل في موقع receivesmslive

قد يهمك: كيف تمنع رسائل البريد الالكتروني من تتبعك وإزعاجك؟

 

هل ترغب بتنزيل واتساب على رقم الهاتف الأرضي؟

يرغب بعض العملاء باستخدام واتساب دون رقم هاتف نقال، فما الحل؟

 ببساطة، يمكنك أن تقوم بتنزيل تطبيق واتساب. ومن ثم تكتب رمز دولتك، ورقم الهاتف الأرضي، وحين ستحتاج الرمز، ما عليك سوى أن تنقر على إرسال رسالة نصية. ولأن الهاتف الأرضي لا يستقبل رسالة نصية، ستلجأ لخيار اتصل بي، وفي هذه الحالة ستتلقى اتصالًا على الهاتف الأرضي، عليك أن تسمع الرمز الذي ورد في المكالمة، وقم بكتابته في خانة التحقق، ومن ثم انقر على تأكيد.

كانت هذه طريقة استخدام واتساب بدون رقم هاتف، لمعرفة آخر الأخبار التقنية، لا تنسى متابعة حساباتنا على وسائل التواصل الاجتماعي، شكراً.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *