أفضل برنامج تسجيل مكالمات الواتس اب مع الشرح 2021

يعتبر  تطبيق واتساب Whatsapp واحد من أشهر التطبيقات يستخدمه أكثر من ملياري شخص وواحدة من أفضل المميزات التي يتيحها للمستخدمين في جميع أنحاء العالم هي إجراء مكالمة مجانية فقط يلزمك أنترنت للأتصال بأي مكان في العالم. يمكنك بسهولة تسجيل مكالمتك في واتساب ولكن لا يوجد خيار افتراضي معين داخل WhatsApp لتسجيل المكالمات. لذلك، سنشرح أفضل برنامج تسجيل مكالمات الواتس اب مع الشرح.

 

أفضل برنامج تسجيل مكالمات الواتس اب مع الشرح 2021

قد يكون هناك العديد من الأسباب التي تريد تسجيل مكالمات الواتس اب الصوتية. لا يمكن لتطبيقات تسجيل المكالمات العادية من تسجيل مكالمة واتس اب. في المقابل هناك ميزات لمكالمات واتس اب لا تتوفر في المكالمات العادية منها :

  • مجانية تماما
  •  مشفرة وآمنة
  • كل شخص لديه WhatsApp على هاتفه

في هذه المقالة، سنشرح أفضل برنامج تسجيل مكالمات الواتس اب مع الشرح دعونا نبدأ.

 

تسجيل مكالمات الواتس اب تلقائيا

لتسجيل مكالمات الواتس اب في هذا الشرح لا تحتاج الى روت. سنخبرك هنا بأفضل التطبيقات إذا كنت ترغب في تسجيل المكالمات الصوتية في WhatsApp .

1. تسجيل مكالمات الواتساب تلقائيًا

تسجيل المكالمات الصوتية  باستخدام تطبيق تسجيل المكالمات – Cube ACR‏ أخترنا لكم هذا التطبيق الرائع لكي تستطيع تسجيل المكالمات في واتساب تابع الشرع.

 

طريقة تسجيل مكالمات الواتساب عبر برنامج Cube ACR‏

برنامج Cube Call هو واحد من أفضل التطبيقات لتسجيل المكالمات الهاتفية الواردة والصادرة إلى جانب محادثات الصوت عبر الإنترنت . كما أنه يعمل على العديد من البرامج منها Skype و Viber و IMO و Line و Telegram والعديد من هذه التطبيقات. فيما يلي الخطوات الأساسية التي تحتاج إلى إعدادها لهذا التطبيق:

الخطوة 1: افتح متجر Google Play وقم بتنزيل وتثبيت تطبيق أو قم بتنزيله من هنا Cube ACR في جهازك.

الخطوة 2: الآن افتح هذا التطبيق ، ستظهر لك شاشة الترحيب ، اضغط على “التالي” كالعادة أمنح إذن للتطبيق هذا لحفظ المكالمات المسجلة، والاستماع إلى المكالمات الصوتية ، واكتشاف المكالمات الواردة والصادرة إلخ.

تسجيل مكالمات الواتس اب  تلقائيا

الخطوة 3:  إذا كان جهازك يدعم تسجيل المكالمات عبر بروتوكول الإنترنت، فسيطلب منك منحه إذنًا  لتسجيل المكالمات مباشرة وإلا فسوف يعرض لك نافذة خطأ “أن جهازك لا يدعم تسجيل مكالمات تطبيقات VoIP.( تم تعطيل هذه الميزة). 

اضغط على أيقونة القائمة (الشريط الأفقي في الأسفل ) -> اضغط على أيقونة “تسجيل” ضمن “الإعدادات”. ما عليك سوى التمرير لأسفل وتمكين / تشغيل “تجاهل فحص دعم VoIP” ضمن “تسجيل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت” كما هو الشرح في الصورة.

الخطوة 4: الآن عندما تأتي أي مكالمة على هاتفك أو على واتساب WhatsApp، سيبدأ التسجيل تلقائيًا. إذا كنت ترغب في تغيير السجل التلقائي لأي مكالمة محددة، فيمكنك تغييره من الأيقونة العائمة التي تظهر على الشاشة.

برنامج تسجيل المكالمات لل واتس اب

هذا هو كل شيء الأن يمكن تسجيل أي مكالمة واردة أو صادرة بسهولة كبيرة أو اذا أردت تلقائيا. يمكنك أيضًا التحقق من الإعدادات الأخرى مثل مكان التخزين الافتراضي من القائمة والعديد من الخيارات المتاحة. إذا اعجبك الشرح شاركه مع أصدقائك ولا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و تويتر و قناتنا على اليوتيوب لتتوصل بكل جديد وشكراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *