كيف تفك الحظر وتتحدث إلى شخص قام بحظرك على واتساب WhatsApp

هل قام شخص بحظرك على واتساب لا توجد طريقة محددة أو سحرية يمكننا من خلالها أن تجعل جهة الاتصال الخاصة بك تعمل على إلغاء حظرك على واتساب WhatsApp. لكن ومع ذلك هناك بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك من خلالها التواصل مع الشخص، وإذا سارت الأمور على ما يرام فيمكنك رفع الحظر.

كيف تَفك الحظر وتتحد إلى شخص قام بحظرك على واتساب

 

الخطوة 1: هل أنت متأكد من أن شخص قام بحظرك على واتساب ؟

قبل البدء في الطريقة، من الجيد قضاء بضع دقائق والتفكير فيما إذا كان ذلك الشخص قد حظرك حقًا أم لا. أحيانًا يكون الأشخاص مشغولين أو لا ينظرون إلى هواتفهم. ليس لمجرد أن شخصًا ما لا يجيب على رسائلك بسرعة يعني أنك محظور.

إذا قام شخص ما بحظرك، فقد يكون من مصلحتك أن تنتظر قبل التواصل معه مرة أخرى. تحتاج الصداقة أحيانًا إلى وقت للشفاء قبل أن تتمكن من العمل على إعادة البناء.

 

الطريقة 1: يمكنك التحدث الى هذا الشخص عن طريق مجموعة

 يمكنك التحدث إلى هذا الشخص عن طريق مجموعة

هل شخص قام بحظرك على واتساب يمكن أن تكون رسائل المجموعة ممتعة، لكنها قد تكون مزعجة أيضًا عندما تتلقى رسالة جديدة كل ثانيتين. لكن إذا كنت عضوًا في مجموعة مع الشخص الذي حظرك، سوف تكون قادرًا على التواصل معه.

على الرغم من أن واتساب WhatsApp قد أنشأ طريقة لـ حظر الرسائل المباشرة بين المستخدمين، إلا أنه لم يفعل ذلك في المحادثات الجماعية. لذلك إذا كان الشخص الذي حظرك في نفس المجموعة، فيمكنك دائمًا إرسال رسالة عبر المجموعة ليراها هو. إذا ترك الشخص الذي حظرك المجموعة، فلن ينجح ذلك. تابع الطريقة الثانية في الأسفل.

مواضيع ذات صلة: أفضل البرامج من أجل الحصول على رقم امريكي مجاني بسهولة 2020

 

الطريقة 2: تحدث مع الشخص الذي حظرك عن طريق اضافته الى مجموعة.

لا يسمح لنا واتساب WhatsApp بإضافة أشخاص ممن حظرُونا إلى مجموعة، ولكن يمكنك فعل ذلك عبر شخص ثالث يقوم بذلك نيابة عنك، تحدث الى صديق ما لك وأطلب منه أنشاء مجموعة جديدة والقيام بأضافتك واضافة الشخص الذي حظرك يمكن للشخص الثالث الخروج من المجموعة وجعلك أنت مسؤول المجموعة وبذالك تكون قادر على التواصل مع الشخص الذي قام بحظر بكل سهولة.

هناك أيضا طريقة ثالثة تابع الشرح في الأسفل لكن لا نوصيك باستخدامها لم تعد تعمل مع الكل.

 

طريقة 3: فك الحظر مع الشخص الذي قام بحظرك مباشر

لفك الحظر مع الشخص الذي قام بحظرك بطريقة مباشرة بدون أي مجموعة والعودة  للتواصل مع كل من حظرك على تطبيق الواتساب بشكل طبيعي وكأنه لم يقم بحظرك، تتطلب هذه الطريقة حذف حسابك على واتساب بالكامل قم  بالتوجه الى “الإعداداتsettings ومنها الى أنتقل الى  “الحسابAccount ثم أختر على حذف حسابي Delete my account شاهد الصور ادناه مع الخطوات المتبقية.

شاهد أيضًا: طريقة استعادة رسائل واتساب المحذوفة 

 

ملاحظة: هذه الطريقة لم تعد تعمل مع الكل وعليك تجاهلها أذا أستطعت وتطبيق الطريقة الثانية المذكورة في الأعلى السهلة والموصى بها وان لم تكن سترفع الحظر لكنها ستمكنك من الدردشة مع من قام بحظرك وارغامه على قراءة رسائلك. (ملاحظة: أذا قمت بحذف حسابك بالكامل فقد تفقد كل البيانات والرسائل)

ثم بعدها يجب عليك الغاء تثبيت تطبيق الواتساب من الهاتف uninstall وقم بعدها بإعادة تشغيل الهاتف وأنتقل الى متجر التطبيقات وقم بتثبيت تطبيق واتساب من جديد وقم بأدخال رقمك وأعادة تفعيل الواتساب. بعد تفعيل الواتساب وعند العودة الى التطبيق ستجد انه أصبح بامكانك التواصل بشكل طبيعي مع كل من قام بحظرك من قبل ولم يكن بمقدورك التواصل معه.


ملاحظة: هذه الطريقة لم تعد تعمل مع الكل وعليك تجاهلها أذا أستطعت وتطبيق الطريقة الثانية المذكورة في الأعلى الموصى بها وان لم تكن سترفع الحظر لكنها ستمكنك من الدردشة مع من قام بحظرك وارغامه على قراءة رسائلك.

 

الخطوة 4: حاول استعادة الصداقة المفقودة

 حاول استعادة الصداقة المفقودة مع شخص قام بحضرك على واتساب

شخص قام بحظرك على واتساب بمجرد أن يكون الشخص الذي حظرك في المجموعة، كن هادئًا وصبورًا وصادقًا. اسأله لماذا قام بحظرك، قبل كل شيء، ضع نفسك في مكانه قبل إخباره بما تشعر به. خطوة بسيطة ويمكنك استعادة الصداقة “أنا آسف” ويمكن استعادة الصداقة.

 

نأمل أن يكون هذا الشرح قد ساعدك، الحياة قصيرة جدًا وكل شيء في هذه الدنيا لله بحيث لا تغضب من شخص تحبه؛ لا تدع سوء الفهم يدمر صداقة جميلة. ولا تنس ذكر الله إذا أعجبك الموضوع شاركه مع أصدقائك ولا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و تويتر أو قناتنا على تليجرام لتتوصل بكل جديد وشكراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *