افضل 7 برامج خلفيات رائعة للاندرويد 2019 Android

قد لا تكون صور الخلفية الخاصة بهاتفك من الأشياء ذات الأهمية، لكن تعد خلفيات الشاشة واحدة من أسهل الطرق لمنح واجهة الهاتف تغييرًا بسيطًا لكنه رائع، خاصة لو تم اختيار صورة جميلة نابضة بالحيوية فهذا أمر جداً رائع.

لكن هناك المئات من برامج خلفيات التي تعدك بخلفيات جميلة، لذلك قمنا بجمع قائمة ببعض أفضل التطبيقات التي توفر لك خلفيات رائعة في غاية الجمال. تابع معنا لتتعرف عليها.

 

افضل 7 برامج خلفيات رائعة للاندرويد 2019 

 

برامج خلفيات 1:  خلفيات (جوجل)

 برامج خلفيات جوجل 2019

لا يعد برنامج الخلفيات من جوجل Google التطبيق الأكثر شهرة للشركة، ولكنه تطبيق قوي لأي شخص يرغب في الحصول على الكثير من خلفيات الشاشة. يمكنك أختيار الكثير من الخلفيات لهاتفك أو خلفيات حية أو يمكنك اختيار فئة معينة، مثل “المناظر ” أو “السيارات” و الكثير.

 

بمجرد تحديد الفئة المناسبة لك، يمكنك إما اختيار صورة معينة، أو تحديد خيار تغيير الخلفية تلقائيًا كل يوم أو أي وقت تحدده. ميزة أخرى لتطبيق خلفيات جوجل Google Wallpaper هي أن الصور يتم تحديثها باستمرار. يعتبر التطبيق قوي ويقدم خلفيات رائعة وهو مجاني تمامًا وهو الأحدث في هذه القائمة. 

تحميل التطبيق من هنا الخلفيات 

 

 

برامج خلفيات 2:Backgrounds HD 

 برامج خلفيات 2:Backgrounds HD للحصول على خلفيات رائعة

يعد تطبيق Backgrounds أحد أفضل برامج خلفيات من خلال مجموعة كبيرة من الخلفيات المختلفة. بالإضافة إلى تقسيم جميع الصور حسب الفئة، يحتوي تطبيق Backgrounds أيضًا على خيارات تغيير الصورة التلقائية، والتي تتيح لك التحكم في خيارات مثل عدد المرات التي تتغير فيها الصورة كل يوم أو كل ساعة.

 

إذا اخترت إنشاء حساب فيمكنك إضافة الخلفيات الى المفضلة وتقييمها أيضا لإعطاء فكرة عن شعبية كل صورة. يمكن أيضا للمستخدمين المسجلين أيضا رفع الصور الى التطبيق. تحميل تطبيق Backgrounds

 

 

3:    Backgrounds HD (Wallpapers)

برنامج   Backgrounds HD (Wallpapers)‏ للخلفيات
يتيح لك برامج خلفيات HD متابعة المستخدمين الآخرين ورفع الصور الخاصة بك. 

إن Backgrounds HD هو تطبيق آخر في هذه القائمة يتيح للمستخدمين رفع صور الخاصة بهم الى التطبيق  بالإضافة إلى تقسيم كل الصور إلى فئات مختلفة وتوفير خيار البحث، لست بحاجة إلى التسجيل في التطبيق لتنزيل الخلفيات أو الصور.

ولكن ستحتاج إلى ذلك إذا كنت تريد التعليق على صور أشخاص آخرين، أو متابعة الأشخاص داخل التطبيق أو إذا كنت تريد رفع خلفياتك إلى التطبيق. تحميل تطبيق > Backgrounds HD (Wallpapers)

 

برامج خلفيات 4: Backdrops – Wallpapers

 برامج خلفيات 4 برنامج  Backdrops - Wallpapers‏ برنامج جميل
يحتوي على مجموعة رائعة جداً من الخلفيات

إذا كنت تريد إنفاق القليل من المال لتحميل الخلفيات المميزة، فإن تطبيق Backdrops يستحق ذلك، ولكن هناك أيضًا الكثير من الخلفيات المجانية المتاحة.

يوفر التطبيق قائمة “استكشاف” وهي طريقة رائعة لجمع الصور المجانية والمميزة. هناك أيضًا قائمة خاصة للصور التي تم تحميلها من قِبل مستخدمين التطبيق، ويوفر التطبيق القدرة على حفظ الصور في المفضلة التي تريد العودة إليها لاحقًا.

يمكنك إضافة خلفية إلى شاشتك الرئيسية بنقرة واحدة، ويرتب التطبيق خلفيات متميزًا في مجموعات، والتي يمكنك دفع المال لإلغاء القفل عليها، أو يمكنك فقط دفع أشتراك Premium بالكامل، الذي يزيل الإعلانات أيضًا، بحوالي 2 دولار شهريا.

 

شاهد أيضاً: كيف تشاهد قصص أصدقائك على انستغرام بدون علمهم

 

5: تطبيق الخلفيات

 تطبيق الخلفيات الجميل للغاية
يقدم مجموعة من الخلفيات الفنية للغاية  

إن الشيء الفريد في في تطبيق الخلفيات هذا هو أن الخلفيات يتم إنشاؤها بواسطة مجموعة من الفنانين الذين يعملون في هذا التطبيق. هذا يعني أن كل الخلفيات يتم عملها يدويًا ولها جميعًا طابع فني وإبداعي.

هناك قائمة رئيسية تشبه قائمة أنستغرام Instagram لتصفحها، وفئات كثيرة تساعدك في العثور على ما تبحث عنه سواء كنت تبحث عن خلفيات شواطئ أو حيوانات أو شخصيتك المفضلة. تحميل تطبيق الخلفيات

 

برامج خلفيات 6: AMOLED Wallpapers

برامج خلفيات AMOLED Wallpapers‏ للحصول على خلفيات سوداء
 برامج خلفيات العثور على أروع خلفيات AMOLED دون أي متاعب

الهواتف الذكية المزودة بشاشات أموليد AMOLED فريدة من نوعها، لأنها تتيح لك توفير الطاقة من البطارية، لا توجد إضاءة خلفية على أي وحدات بكسل سوداء على شاشات أموليد AMOLED يساعد ذلك على توفير الطاقة، عند فتح التطبيق.

سوف تظهر لك مجموعة عشوائية من الخلفيات ولكن إذا انتقلت إلى القائمة الثانية من الفئات، فـ ستشاهد الكثير من الخلفيات، الفضاء، والحيوانات وغيرها الكثير، كل تلك الخلفيات تظهر سوداء مما يساعدك على توفير الطاقة وأيضا يجنب العين الأشعة الزرقاء التي ترهق العينين.

 

شاهد أيضاً: كيف تفك الحظر وتتحدث إلى شخص قام بحظرك على واتساب WhatsApp

 

7: Tapet تابت- خلفيات عالية الدقة

برنامج الخلفيات Tapet تابت- خلفيات عالية الدقه
لا يمكنك تنزيل الخلفيات، وكمية غير محدودة من الخلفيات

Tapet هو برنامج خلفيات جديد نسبيًا. يمكنك إما اختيار خلفية عشوائية أو السماح للتطبيق بأختيار واحدة لك كل ساعة أو يوميًا. ما يلفت النظر في تطبيق Tapet هو أن الخلفيات التي يتم إنشاؤها تكون مناسبة لدقة شاشة جهازك.

 

وهذا يعني أنك ستحصل على نتائج رائعة، هذا التطبيق لا يمكنك من تنزيل الخلفيات على هاتفك، لا يمكنك تنزيل أي صور من التطبيق، حيث يتم إنشاء كل شيء مباشرة من التطبيق على جهازك بشكل تلقائي.

 

نظرًا لأن خلفيات الشاشة يتم تطبيقها بشكل تلقائي ولا يتم تنزيلها، فهذا يعني أن هناك عددًا لا نهائي من الخلفيات. إذا كنت من مستخدمي الهواتف الذكية الذين يغيرون الخلفيات الخاص بهم في كثيراً، فهذا هو تطبيق الخلفيات المناسب لك بالتأكيد. 

تحميل تطبيق Tapet تابت- خلفيات عالية الدقه

 

ما هي برامج خلفيات المفضل لديك؟ اتركه لنا في التعليقات أدناه!. أتمنى أن تكون استفدت من هذا الموضوع في النهاية لا تنسى ذكر الله والصلاة على سيدنا محمد (صلى الله عليه وسلم) إذا أعجبك الموضوع شاركه مع أصدقائك ولا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي  فيسبوك  تويتر  و اليوتيوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *