زيادة متابعين تويتر – اليك أفضل 8 نصائح لزيادة متابعين تويتر 2020

نصائح زيادة متابعين تويتر

هل تريد زيادة متابعين تويتر وتبحث عن طرق ونصائح زيادة متابعين تويتر تابع انت في المكان المناسب، بعد انشاء حساب تويتر والبدء بعدد متابعين صفر، قد ترى أنه من الصعب الحصول على متابعين على تويتر Twitter و زيادة متابعين تويتر لكن لا تقلق سنذكر لك أهم النصائح التي ستساعدك كثيراً في زيادة متابعيك في تويتر.

تعتبر شبكة تويتر من أشهر شبكات التواصل الاجتماعي في العالم تأسست عام 2006 وتمتلك أكثر من 320 مليون مستخدم نشط شهرياً والحد الأقصى للتغريدة يبلع 280 حرفاً وتتميز بمعدل وصول رائع للمنشورات على عكس فيسبوك وغيرها من الشبكات الإجتماعية، وسنقوم في هذا المقال بذكر خطوات ونصائح تساعدك في زيادة متابعين تويتر سواءً كنت تستخدم تويتر منذ فترة أو أذا كنت جديد على هذه الشبكة الرائعة، أذاً دعنا نبدأ. 

 

1. أبدء متابعة أشخاص آخرين

ابحث عن أشخاص لديهم اهتمامات مشابهة لاهتماماتك وتابعهم وهذا بدوره سيساعدك في زيادة متابعين تويتر Twitter. هذه هي الطريقة الأفضل والأسرع للحصول على المتابعين على توتير حقيقين والذين سـ يضيفون حقًا قيمة حقيقة الى حسابك في تويتر.

عندما تبدأ بمتابعة الأشخاص، غالبًا ما يقوم الأشخاص الذين اخترت متابعتهم بمشاهدة حسابك على تويتر فإذا أعجبهم ما تقوم بنشره على حسابك، فبالتأكيد سـ يضغطون على زر “متابعة” ويصبحون من متابعيك، عندما يحدث ذلك سوف يقترح توتير حسابك على الآخرين أيضًا وسيقومون بمتابعتك.

 

2. ملف شخصي جيد يساعدك في الحصول على المتابعين

قبل البدء في متابعة الأشخاص، من المهم أن تكون مستعدًا للأشخاص الذين سيرون حسابك، أكمل ملفك الشخصي وأنشر تغريدات مثيرة للاهتمام، وإلا إذا لم تكن قد قمت بنشر التغريدات بعد أو أكملت ملفك الشخصي من صورة أو وصف، فمن المحتمل أن لا يقوم الأشخاص بمتابعتك.

تأكد من أن لديك على الأقل صورة لك على ملفك الشخصي وقم بكتابة بضع كلمات عن نفسك أو عن عملك. لأنه نادراً ما يتابع الأشخاص أسماء غامضة دون معرفة الشخص الذي يمتلك هذا الحساب على تويتر Twitter.

شاهد أيضاً: توثيق حساب تويتر : اليك طريقة توثيق حساب تويتر والحصول على العلامة الزرقاء

 

3. قم بمتابعة الذين يتابعونك أو على الأقل العديد منهم

إذا كنت لا تتابع الأشخاص الذين يتابعونك، فقد يشعر البعض منهم بالغضب مما يدفعهم الى الغاء المتابعة. بالإضافة إلى كونه سلوكًا جيدًا على تويتر Twitter فإن متابعة متابعيك قد يجعلهم يتفاعلون معك وسيقوم تويتر بإظهار تغريدات على متابعيهم مما يجذب المزيد من المتابعين. 

 

4. التغريد بانتظام لـ زيادة متابعين تويتر

زيادة متابعين تويتر - اليك افضل 8 نصائح لزيادة متابعين تويتر 2019

سيساعدك التغريد مرة واحدة على الأقل يوميًا في الحصول على متابعين على تويتر Twitter. التغريد بشكل منتظم ومتكرر (ولكن ليس متكرر بشكل غير مرغوب به) مما سيجعل الأشخاص يقومون في الغاء متابعتك.

أذاً بالتأكيد ستسأل ما هو عدد التغريدات المناسب في اليوم؟ من الناحية المثالية، على الأقل مرة واحدة أو ثلاثة في اليوم، ولكن ليس أكثر من ستة تغريدات في يوم واحد. وإذا كنت تغرد كثيرًا ، فاستخدم أداة تويتر Twitter لتوقيت تغريداتك ونشرها؛ لا تقم بنشر التغريدات كثيراً مرة واحدة.

 

5. التغريد حول مواضيع الرائجة واستخدام الهاشتاجات المتداولة

كل ما زادت تغريدك حول المواضيع و الهاشتاجات التي يهتم بها الأشخاص الآخرون، زاد احتمال رؤيتهم للتغريدات عند قيامهم بالبحث عن الهاشتاجات المتداولة. إذا أحبوا و أعجبوا في التغريدات التي تنشرها، فبالتأكيد سيقومون بالنقر على زر المتابعة.

إن تغريداتك ذات المحتوى عالي الجودة حول المواضيع التي يهتم بها متابعيك حقًا هو أفضل طريقة لبناء والحفاظ على متابعيك على تويتر Twitter على المدى الطويل. قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً بهذه الطريقة، لكن قدرتك على الاحتفاظ بالمتابعين ستكون أكبر.

 

6. أبتعد عن المحتوى السيء أنت لست بريد مزعج

نصيحة حول كيفية عدم الحصول على متابعين على تويتر: إن أسرع طريقة لفقدان المتابعين هي استخدام تغريداتك للإعلان عن منتجات أو خدمات أو محاولة بيعها. وهذا ما لا يحبه أغلب الأشخاص.

شاهد أيضاً: برنامج تحميل الفيديو من الانستقرام وطريقة تحميل فيديو من الانستقرام للأندرويد

 

7. قم بنشر حسابك

أن القيام بنشر حسابك على تويتر على مواقع التواصل الأجتماعي الأخرى مثل فيسبوك و انستغرام و لنكيدان و بنتريست وغيرها الكثير، وأيضاً أذا كان لديك مدونة فلا تترد في وضع رابط لحسابك على تويتر فهذا سيساعدك في زيادة متابعين تويتر وستلاحظ الفرق بعد مدة ليست بالطويلة.

 

8. أستخدام موقع Hashtagify

كما ذكرنا من قبل أنه أذا كنت تريد زيادة متابعين تويتر عليك أستخدام الهاشتاجات المتداولة. حيث ان الهاشتاج يتيح امكانية الوصول الى اكبر عدد من الأشخاص، ولهذا أقترح عليك استخدام موقع Hashtagify وهو عبارة عن موقع يوفر لك هاشتاجات رائجة و تحظى بشعبية كبيرة على تويتر بحيث يمكنك زيادة عدد متابعيك من خلال استعمالهم في منشوراتك.

حيث أنه مع كل تغريدة قم بوضع هاشتاجات مناسب لمحتوى التغريدة وسوف يقوم موقع تويتر بشكل تلقائي بإظهارها في ذلك الهاشتاج مما يتيح لك الوصول إلى أشخاص أكثر وبالتالي متابعين أكثر، هذا الموقع  مجاني، ما عليك سوى القيام بوضع الكلمة التي تدل على الهاشتاج الذي تريده في خانة البحث وسيظهر لك جميع النتائج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *