افضل ماكينة قهوة | اليك أفضل 6 ماكينات قهوة ذكية لعام 2020

يمكن بسهولة أن تصبح ماكينة صنع القهوة الذكية من الأجهزة المفضلة لعشاق الكافيين، ولكن العثور على أفضل ماكينة لصنع القهوة قد يكون أمرًا صعبًا. أليس كذلك حسناً إذا كنت تبحث عن افضل ماكينة قهوة هذا هو المكان المناسب لك.

 

تخيل أن ماكينة القهوة الذكية يمكنها صنع أنواع مختلفة من القهوة بمفردها وأيضاً تمنحك تحكمًا أكبر من هاتفك. هذا هو بالضبط ما ستحصل عليه مع المنتجات في هذه القائمة. دون مزيد من التأخير، دعنا نلقي نظرة على أفضل ماكينات صنع القهوة الذكية التي يمكنك شراؤها. 

 

أفضل 6 ماكينات قهوة ذكية:

  1. افضل ماكينة قهوة Nespresso Expert
  2. Behmor Connected
  3. (Smarter Coffee (2nd gen
  4. Illy Y5
  5. Bonaverde Berlin
  6. Saeco Granbaristo Avanti
 
 

ملاحظة: سنقوم بتحديث هذه القائمة من أفضل ماكينات القهوة الذكية بانتظام عند إطلاق منتجات جديدة.


1. افضل ماكينة قهوة Nespresso Expert

افضل ماكينة قهوة

Nespresso Expert هي ماكينة قهوة متعددة الاستخدامات بسعة كبيرة (لتر واحد). يمكن أن تتعامل مع أربعة أحجام مختلفة من كبسولات القهوة، وثلاثة إعدادات لدرجة الحرارة (متوسطة وساخنة وساخنة جداً). كما تأتي مع خزان شبه منفصل للمياه.

تتميز الماكينة بإمكانية الإتصال بالبلوتوث Bluetooth والذي ستستخدمه لجميع الميزات الذكية. يمكنك أيضاً استخدام تطبيق Nespresso للجوال ولكنه يستخدم لطلب الكبسولات وجدولة صيانة الماكينة.


 

2. Behmor Connected

أفضل 6 ماكينات قهوة ذكية لعام 2019

تتيح لك ماكينة صنع القهوة Behmor Connected التحكم في درجة الحرارة، ووقت ما قبل النقع، وعوامل التحضير الدقيقة الأخرى عبر استخدام تطبيق الهاتف المحمول. والماكينة أيضاً متوافقة مع Amazon Alexa. حيث يمكنك استخدام أمر صوتي لبدء تحضير فنجان القهوة “رائع”. 

يمكنك أيضاً إنشاء وحفظ ملفات تحضير مخصصة بسهولة، حيث في المرة القادمة التي تطلب بها القهوة لا تضطر الى ادخال المعلومات مرة أخرى فقط اختر الاعدادات من مكتبة التطبيق. هناك ميزة أخرى وهي أن الوعاء مقاوم للصدأ ويحافظ على درجة حرارة القهوة مما يضمن لك قهوة ساخنة لساعات.


 

3. (Smarter Coffee (2nd gen

افضل ماكينة قهوة ذكية

قد تبدو ماكينة Smarter Coffee بمثابة ماكينة كلاسيكية، لكنها أيضاً مزودة بالعديد من الميزات. يمكنك التحكم فيها من خلال تطبيق على الهاتف الذكي سواءً لأجهزة iOS و Android. يتيح لك التطبيق التحكم في وقت بدء عملية التحضير، ويمكنك استخدام التطبيق أيضًا لتغيير ثقل القهوة التي تصنعها الماكينة.

يوضح لك التطبيق حتى كمية المياه المتبقية في الماكينة، تتوافق وتعمل ماكينة القهوة الذكية هذه مع كل من Amazon Alexa و Google Assistant، بحيث يمكنك أيضًا التحكم فيها بالأوامر الصوتية.

 

شاهد أيضاً: اليك 35 فلم من افضل افلام نتفلكس netflix حتى الان

 

4. Illy Y5

افضل ماكينة قهوة | اليك أفضل 6 ماكينات قهوة ذكية

يمكنك أيضاً التحكم في ماكينة Illy Y5 من خلال تطبيق متاح لأجهزة iOS و Android. ويمكنك استخدام التطبيق لجدولة وقت تحضير القهوة الخاصة بك، ويمكنك أيضًا تخصيص خدمة تقديم القهوة أو كوب قهوة الإسبريسو. ويمكنك ضبط تذكيرات (إشعارات) لأوقات التحضير، ثم يمكنك الضغط ببساطة على زر “brew” في التطبيق لبدء العملية.


 

5. Bonaverde Berlin

ماكينة أخرى من افضل ماكينات صنع القهوة الذكية، ولكن هذه الماكينة تمكنك من تحميص حبوب البن ثم طحنه ثم تحضير القهوة، وأنها أيضاً ماكينة ذكية يمكنك التحكم بها عبر تطبيق خاص بها على الهواتف الذكية، ويمكنك أيضاً ربط الماكينة عبر chatbot لتوجيه الأوامر مثلاً كل يوم الساعة 7 صباحاً تبدأ بتحضير القهوة.

الايجابيات: تحميص أوتوماتيكي بالكامل، طحن، وتحضير. السلبيات: إعدادات محدودة، مكلفة.

السعر + 500$


 

6. افضل ماكينة قهوة للمقاهي Saeco Granbaristo Avanti

Saeco GranBaristo Avanti صانع القهوة الذكية

إذا كان لديك الكثير من المال وحبًا رائعًا للقهوة، فإن ماكينة Saeto Granbaristo Avanti ستكون جيدة لك. لنبدأ بالإشارة إلى سعرها الضخم جداً البالغ 2799 دولار. قد يكون الأمر يستحق كل قرش بالنسبة لأصحاب المقاهي. 

 

يتم التحكم في الماكينة من خلال تطبيق يمكنك من خلاله تخصيص كل جانب من جوانب القهوة. يمكنك الحصول على ثمانية عشر خيارًا من المشروبات، بما في ذلك ريستريتو، وإسبريسو، وماشياتو، وكابتشينو، وأمريكانو، وأكثر من ذلك. يسمح التطبيق بتخصيص القوة وثقلها ودرجة الحرارة وهناك مطحنة مدمجة، بالإضافة إلى آلة لصنع الرغوة الحليبة. 


 

 

شاهد أيضاً: افضل 10 هواتف الفئة المتوسطة بسعر أقل من 300 دولار 2019

 

هكذا نكون وصلنا الى نهاية هذه القائمة عن > افضل ماكينة قهوة | اليك أفضل 6 ماكينات قهوة ذكية لعام 2019. أتمنى أن تكون استفدت، إذا أعجبك الموضوع شاركه مع أصدقائك ولا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و تويتر أو قناتنا على اليوتيوب لتتوصل بكل جديد وشكراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *