افضل انواع الباور بانك – 5 من افضل الباور بانك لعام 2020 من حيث الثمن والسعة

هل تبحث عن افضل انواع الباور انت في المكان المناسب، حيث يعد الباور بنك من أهم الأشياء التي لا غنى عنها في عصر التكنولوجيا والذي سيوفر عليك الوقت ويجعل حياتك أسهل، وهو عبارة عن شاحن محمول يخزن الطاقة بداخله، يوفر لك مصدر طاقة متنقل يمكنك اصطحابه معك اين ما شئت.

سنذكر لك في هذا الموضوع افضل انواع الباور بانك ونذكر لكم 5 أنواع ممتازة من ناحية الثمن و القدرة، يكون تصميم الباور بانك وقدرته هما الأمرين الأساسيين عند اختيار باور بانك لشرائه. هل سيكون الباور بانك مناسبًا في جيبك، وهل سيؤدي إلى ثقل حقيبتك ، وكم مرة ستشحن هاتفك؟، من الطبيعي أن ترغب في الحصول على شيء جيد، ولكن هناك اعتبارات أخرى يتعين اتخاذها.

 

أهمها الحجم والوزن، كلما زادت قدرة البنك زاد احتمال أن يكون حجمه كبيرًا وثقيلًا، لكن بعض الشركات تقوم بعمل أفضل كثيرًا من الأخرى للحفاظ على الأمور مضغوطة وخفيفة. فكر في عدد المرات التي تريد فيها أن تكون قادرًا على شحن هاتفك قبل الحاجة إلى إعادة شحن الباور بانك . 

 

افضل انواع الباور بانك – 5 من افضل الباور بانك لعام 2020 من حيث الثمن والسعة

 

1. Mi Power Bank Pro 10000mAh من افضل انواع الباور بانك

Mi Power Bank Pro 10000mAh من افضل انواع الباور بانك
  • التقييم : ممتاز
  • السعر تقريباً : 23.68 دولار

يتميز بتصميم فائق النحافة يبلغ 12.58 ملم وهو مغطى بألمنيوم شديد اللمعان، يأتي بلون وردي ذهبي أو رمادي. إنه مناسب جدًا للجيب، مع حواف مستديرة تجعله أيضًا رائعًا في اليد.

ويوفر حوالي 7100 مللي أمبير في الساعة، وهو أمر جيد لشحنتين إلى ثلاث شحنات كاملة لهاتفك، بمعدل – 18 واط، و افضل باور بانك من حيث السعة.

شاهد أيضاً : افضل افلام الاكشن 2020 | قائمة من 10 افلام اكشن رهيبة لعام 2020

 

2. Zendure A2 يعتبر من افضل انواع الباور

Zendure A2 يعتبر من افضل انواع الباور
  • التقييم : جيد
  • السعر تقريباً: 29.99 دولار

بكل بساطة، لا يوجد باور بانك آخر يأتي مع نفس السعر، والقابلية، والسعة، والأداء والتصميم. إنه مصنوع من مادة PC / ABS مركّبة ذات مظهر قوي وغير قابلة للتلف تقريبًا، مع أربعة مصابيح LED تشير إلى السعة المتبقية.

A2 مضغوط للغاية ووزنه 137g و 93x48x23mm، مع قدرة تبلغ 6700mAh، وذلك بفضل معدل الكفاءة العالي، والذي يجب أن يكون كافيًا لشحنين كاملين على الأقل قبل الحاجة إلى إعادة شحن ويعتبر من افضل انواع الباور بانك.

 

شاهد أيضاً : افضل 10 هواتف الفئة المتوسطة بسعر أقل من 300 دولار2020

 

3. Tronsmart 10000mAh 

من أفضل انواع الباور بانك
  • التقييم : جيد
  • السعر تقريباً : 25.99 دولار

Tronsmart’s Trim هو بنك طاقة مثير للاهتمام، يشحن عبر ما يبدو أنه حبل في الصورة أعلاه ولكن في الحقيقة هذا كبل USB قصير وفي الطرف الآخر USB-A، مما يسهل إعادة شحن البنك أينما كنت، يمكنك أيضًا شحن جهازك أثناء شحن الباور بانك.

 

يتميز Tronsmart Trim بتصميم رائع حقًا، مستطيل ونحيف، بحجم 144 × 70 × 12 ملم، ويزن 194 غ فقط. يأتي الغلاف الأسود مع تقليمات وردية على مظهر غير لامع يبدو جميلًا في اليد (وليس زلقاً على الإطلاق). قدرة الباور بانك 10000mAh والتي ينبغي أن تعادل حوالي 6500mAh قدرة قابلة للاستخدام.

 

 

4. Iceworks 7000

Iceworks 7000
  • التقييم : جيد
  • السعر تقريباً : 20.95 دولار

يعد Iceworks شاحنًا سريعًا لهاتفك أو جهازك اللوحي، مع قدرة 15 واط. ويحتوي على مداخل USB-C، لذلك يمكنك بالفعل شحن جهازين في وقت واحد إذا لزم الأمر.

التصميم جيد، يبلغ سمكه 9 ملي فقط، تبلغ سعته 7000 ملي أمبير في الساعة (والذي سترى حوالي 4550 مللي أمبير في الساعة.

 

5. Romoss Ace A20 افضل باور بانك لكن مع وزن ثقيل

 افضل باور بانك
  • التقييم : جيد
  • السعر تقريباً : 29.26 دولار

بنك طاقة آخر ذو مدخلين هو A20 من روموس واحد من افضل انواع الباور. يحتوي بنك الطاقة الذي تبلغ مساحته 20.000 مللي أمبير في الساعة على مداخل Micro-USB و Lightning، مما يسهل على مستخدمي iPhone إعادة شحن البنك دون الحاجة أيضًا إلى حمل كابل Micro-USB.

 

حيث يكلف 29.26 دولار. هذا في الواقع سعر جيد جدًا لبنك طاقة بهذه السعة، متوفر باللون الذهبي الوردي أو الرمادي، يحتوي على طلاء ألومنيوم فاخر يجعله يبدو رائعًا. قدرته التي يجب أن تكون حوالي 13300mAh فيمكن لهذا البنك شحن iPhone الخاص بك سبع مرات. فقط عليك أن تدرك أنه مع السعة الكبيرة يأتي ثقل كبير: يزن 491 جم هذا الوزن يعتبر ثقيل للغاية للغاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *