اليك افضل واحدث 5 شاشات سامسونج + اسعار شاشات سامسونج

إذا كنت تبحث عن أفضل شاشات سامسونج + اسعار شاشات سامسونج Samsung، فلا تبحث أكثر. لقد جمعنا قائمة من 5 شاشات مع الأسعار مع أفضل ما تقدمه كل شاشة من سامسونج Samsung .  إذا كنت تريد شراء احد شاشات سامسونج فأليك ملخص عن الشركة العملاقة، الشركة الكورية هي الشركة الرائدة في صناعة الشاشات و أجهزة التلفاز والهواتف والكثير من الاشياء الاخرى على مدار الأعوام العشرة الماضية – حيث قامت ببيع أكبر عدد ممكن من الأجهزة التي تصنعها وهي الأن في المرتبة الاولى في العالم.

 

تتمثل إحدى القوى الدافعة وراء نجاح سامسونج – في أن Samsung تعرض وتقدم عدد كبير من الأجهزة سواءً الشاشات التلفاز أو الهواتف والكثير من المنتجات كل عام ومازالت تقدم بشكل رائع، ليس هذا وحسب بل أن شركة سامسونج تقدم لك منتج بجودة عالية وهذا ما يميزها عن بقية الشركات وجعلها تتربع على المركز الأول طيلة 10سنوات الماضية. الان بغض النظر عن الشركة وميزاتها التي يجب أن يكون لها مقال خاص، دعنا نبدأ في موضوعنا الأساسي .

 

اليك افضل واحدث 5 شاشات سامسونج + اسعار شاشات سامسونج 2019

 

 

اليك افضل واحدث 5 شاشات سامسونج + اسعار شاشات سامسونج
 

الشاشة الذكية QN55Q8F QLED 4K بحجم 55 بوصة من سامسونج. تعمل هذه الشاشة الفائقة على جذب انتباهك على الفور، من خلال تقنية HDR (دقة ديناميكية عالية) مدمجة، تظهر الألوان كما لو هي في العالم الحقيقي. تتيح تقنية QLED مجموعة متنوعة من الميزات مثل Q Color و Q Contrast Elite للحصول على ألوان نابضة بالحياة، يعمل معالج Q Engine الإضافي للحفاظ على سلاسة الصورة حتى لا تتأثر الصورة أبدًا.

على الرغم من أن الصورة على هذا التلفزيون رائعة، إلا أن التصميم لهذا النموذج أكثر من رائع، تتميز هذه الشاشة بتصميم أنيق للغاية، ويحافظ تصميمها الخالي من الإطارات حول الشاشة على التركيز على الصورة وليس على الاطارات السوداء الكبيرة التي كانت منذ سنوات. ونظام هذه الشاشة الذكية من سامسونج هو رائع أيضًا. يمكنك الوصول إلى تطبيقاتك المفضلة مباشرة، والتحكم فيها بصوتك. ويبلغ سعر هذه الشاشة 1100$ دولار في أمازون يمكنك المعاينة والشراء من هنا .

 
 
اليك افضل واحدث 5 شاشات سامسونج
 

ما الذي يجعل هذه الشاشة من سامسونج NU8000 65 بوصة 4K Series 8 مذهلة للغاية؟ تحصل على دقة 4K المذهلة وأضف توافق HDR / HDR10 +، ومعدلات تبلغ 120 هرتز وتشبع واسع للألوان يساهم في زيادة الواقعية التي تنطلق من الشاشة.

سوف يجد اللاعبون أيضاً الكثير ليستمتعو به مع NU8000، تقوم الشاشة تلقائياً بتحسين الإعدادات للحصول على تجربة ألعاب ممتازة، مما يسرع بشكل كبير من معدل الأطارات. يعد نظام الشاشة الذكي من سامسونج أيضًا الأفضل في فئته، مما يتيح لك الوصول إلى تطبيقات الإنترنت المفضلة لديك مباشرة على الشاشة. سعر الشاشة يفوق 1000$ على أمازون يمكنك المعاينة والشراء من هنا .

 
 
اليك افضل واحدث 5 شاشات سامسونج اسعار شاشات سامسونج
 

مع شاشة عرض رائعة وميزات تلفاز ذكية، (QLED) هي تجربة شاشة الأفضل في فئتها بألوان نابضة بالحياة لا مثيل لها . أضف ألوانًا أعمق وشاشة مضادة للانعكاس، تضيف HDR طبقة أخرى من الألوان النابضة بالحياة للحصول على صور نابضة بالحياة بشكل مذهل.

هذه الشاشة المدهشة هي قطعة أنيقة وخالية من الحواف تقريباً، وبدلاً من توصيل مجموعة من الكابلات بالجزء الخلفي من الشاشة وترك الكابلات معلقة في كل مكان، يمكنك توصيل الكابلات وكل شيء في One Connect Box (يمكن أن يستوعب جميع أنواع الأجهزة الخارجية) بما في ذلك أجهزة ألعاب الفيديو. ويمكنك أيضاً البحث عن المحتوى من خلال الأوامر الصوتية أو استخدام الانترنت لاكتشاف المحتوى من جميع أنحاء العالم. سعر الشاشة يفوق 1100$ على أمازون يمكنك المعاينة والشراء من هنا .

 
 

أذاً كنت تبحث عن تلفزيون رخيص بعض الشيء تتناسب مع غرفة صغيرة؟ فان تلفزيون LED NU7100 Series 7 UHD الذكي من سامسونج مقاس 40 بوصة هو أفضل ما ستجده. يساعد HDR10 + في تمييز هذا الطراز عن البقية مع صورة نابضة بالحياة بشكل لا يصدق. وعلى وجه التحديد إضافة PurColor التي تزيد من دقة الضلال بشكل رائع، سيقدر عشاق الرياضة وعشاق الأفلام هذه التقنية التي تزيد الغموض.

من السهل أيضًا العثور على برامجك المفضلة واكتشاف المحتوى باستخدام الدليل، ومن السهل التنقل في قائمة التلفزيون الذكي باستخدام جهاز التحكم عن بُعد. يمكن لمالكي الهواتف الذكية من سامسونج Samsung توصيل هواتفهم الذكية بالتلفزيون لأظهار المحتوى من شاشة الهاتف الى التلفاز.

 
اليك افضل وأحدث 5 شاشات سامسونج مع اسعار شاشات سامسونج
 

  إذا كنت تبحث في السوق على شاشة منحنية، فإن شاشة سامسونج LED 6565UU8500 Curved 65 “4K UHD 8 Series Smart LED هي مناسبة لك، توفر هذه الشاشة صورة مذهلة ستأخذك إلى داخل كل ما تشاهده.

تتوفر بدقة 4K HD مع معدل تحديث 240Hz و HDR Plus، حتى تتمكن من مشاهدة  أفضل محتوى 4K على Netflix و YouTube والمزيد بتفاصيل لا تصدق. بالنسبة للميزات الذكية، توفر UN65NU8500 جميع تطبيقات الوسائط ومساعد Bixby Voice المدمج، بحيث يمكنك البحث عن المحتوى من خلال التحدث إلى جهاز التحكم عن بُعد. هذه الشاشاة تم الإشادة بها بسبب جودة الصورة وسهولة الإعداد.  يمكنك المعاينة والشراء من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *