كاميرات مراقبة لاسلكية – أفضل 5 كاميرات مراقبة لاسلكية لعام 2020

بفضل التحسن التكنولوجي ، أصبح هناك فئة جديدة من كاميرات المراقبة ” كاميرات مراقبة لاسلكيةالتي تجنبك تمامًا  الأسلاك. هذه الكاميرات اللاسلكية تستمد الطاقة من البطاريات وتمنحك العديد من الخيارات حول مكان وضع الكاميرات . قبل البدء سنلقي نظرة على كيفية عمل كاميرات مراقبة لاسلكية ، وذكر بعض المزايا والعيوب الرئيسية .

هل كاميرات مراقبة لاسلكية مناسبة لك ؟

أكبر ميزة بالكاميرات اللاسلكية هي لا تلزمك الأسلاك تمنحك سهولة التركيب والقدرة على وضع الكاميرا في أي مكان تصل أليه إشارة لاسلكية. 

الجانب السلبي ، فإن أكبر مشكلة في كاميرات مراقبة منزلية هي مصدر الطاقة ، يتم تشغيل الكاميرا بواسطة بطارية قابلة للشحن أو قابلة للاستبدال. 

قطع سلك الطاقة

 

أفضل 5 كاميرات مراقبة لاسلكية أفضل 5 كاميرات مراقبة منزلية 

إذا كنت مهتم بالكاميرات الأمنية اللاسلكية ، فهناك خمسة خيارات رائعة تقدم مجموعة واسعة من الميزات المختلفة بما في ذلك اكتشاف الحركة وتشغيل الفيديو وغير ذلك الكثير . ” اعتمدنا في تجميع هذه القائمة على الجودة والسعر والتقييمات وافضل المميزات”

 

1. Arlo Pro 2

أفضل 5 كاميرات مراقبة لاسلكية أفضل 5 كاميرات مراقبة منزلية 

لشراء الكاميرا من أمازون من هنا

تتميز كاميرا Arlo Pro 2 بأنها مقاومة تمامًا للطقس الحرارة البرودة المطر كل شيء. تعمل ببطاريات قابلة لإعادة الشحن. الفيديو 2D بدقة 1080 بكسل تمكن للمستخدمين الاستماع إلى الصوت (وحتى الرد!) من خلال تطبيق الهاتف الذكي .

توفر الكاميرا توصيلها بجهاز صفارات إنذار ذكية يمكن التحكم فيها من التطبيق أو عند اكتشاف الحركة أو الصوت. على الرغم من أن الكاميرات لاسلكية بالكامل ، إلا أنه يمكنك توصيلها أيضًا مع سلك طاقة . تعد من بين كاميرات مراقبة منزلية وتصلح للمعامل أو للشركات إلى اخره…. 

 

2. REOLINK Argus Pro

إعادة ربط Argus Pro

لشراء الكاميرا من أمازون من هنا

لا داعي للقلق بشأن شحن الكاميرا Reolink Argus Pro عند استخدامها في الخارج . تأتي الكاميرا بدقة 1080p ، وتأتي مع لوحة شمسية للشحن البطارية باستمرار.

تم تصميم الكاميرا ضد الماء ودرجات حرارة المطر والبرودة ، يمكن لمستشعر الحركة الذكي اكتشاف الحركة وأرسال تنبيه على هاتفك الذكي.

يمكنك استخدام بطاقة microSD لتخزين التسجيلات. يمكنك أيضًا الدخول لمشاهدة بث مباشر بعرض بزاوية 130 درجة. تتميز الكاميرا أيضًا برؤية ليلية يمكن أن ترى بوضوح ما يصل إلى 33 قدمًا.

 

3. Blink Indoor Home Security

كاميرات مراقبة لاسلكية منزلية
كاميرات مراقبة منزلية , كاميرات مراقبة لاسلكية , كاميرات مراقبة مخفية , انواع كاميرات المراقبة

لشراء الكاميرا من أمازون من هنا

كاميرا Blink Home Security تأتي مدعومًا ببطارية ليثيوم AA يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى عامين مع الاستخدام العادي، بمجرد توصيلها بشبكة Wi-Fi  يمكن نقل الكاميرا إلى أي مكان داخل النطاق اللاسلكي.

في أي وقت تشعر فيه الكاميرا بالحركة، ستتلقى إشعارًا على هاتفك الذكي. يمكنك تخزين  مقاطع فيديو المسجلة في السحابة بدون رسوم شهرية مجانا. يمكنك مشاهدة بث مباشر باستخدام تطبيق الهاتف الذكي، أيضًا تتمتع بمقاومًة للعوامل الجوية وتتميز برؤية ليلية حقيقية.

 

4. Ring Ringlight Camera

كاميرا لاسلكية رائعة كاميرات مراقبة لاسلكية

لشراء الكاميرا من أمازون من هنا

توفر هذه الكاميرا الرائعة المصممة للاستخدام خارج المنزل أكثر من مجرد كاميرا أمان لاسلكية. تأتي مع ضوء مدمج في الكاميرا Ring Ringlight Camera لتسليط الضوء أثناء حدوث حركة.

يمكنك تشغيل صفارة الإنذار بقدرة 110 ديسيبل أثناء الطوارئ. يمكن أيضا للمستخدمين السماع والتحدث إلى أي شخص داخل عرض الكاميرا بواسطة تطبيق الهاتف الذكي ، يمكنك القيام بذلك من أي مكان في العالم. تتيح لك الرؤية الليلية المدمجة معرفة ما يحدث حول مجال رؤية الكاميرا البالغ 140 درجة. إلى جانب القدرة على ضبط حساسية الحركة.

 

5. Canary Flex

كاميرا كناري للمراقبة اللاسلكية

لشراء الكاميرا من أمازون من هنا 

تعتبر من أفضل كاميرات مراقبة منزلية كاميرات مراقبة لاسلكية، حيث تعمل كاميرا Canary Flex لاسلكيًا .

تستخدم الكاميرا الحركة لتسجيل الفيديو، و تستخدم مستشعرات للمساعدة في تحديد ما إذا كان شخص  أو أي شيء آخر  تسبب في هذه الحركة . من شأن ذلك أن يساعد في خفض الإنذارات الكاذبة التي تسببها الحيوانات أو عوامل أخرى.

تأتي الكاميرا مزودة بتخزين سحابي أساسي ، لكن العضوية توفر سجل فيديو مدته 30 يومًا ، يمكن الاختيار من إصدار أسود أو أبيض من الكاميرا، تتضمن الكاميرا Canary قاعدة دوارة مغناطيسية بزاوية 360 درجة للمساعدة في التوجيه الى زاوية المشاهدة المناسبة. 

 

إضافة المزيد من الأمن مع الكاميرات اللاسلكية

الكاميرات اللاسلكية يمكنها توفير مستوى آخر من الأمان سوائا لمنزلك أو لعملك. توفر الكاميرات نظرة على الأجزاء الداخلية أو الخارجية من منزلك أو شركتك دون الحاجة إلى الأسلاك. وهذا كل شيء نتمنى أن تكون استفدت من هذه المقالة لأفضل كاميرات مراقبة لاسلكية وكاميرات مراقبة منزلية أذا كان لديك أي استفسارات أتركها لنا في التعليقات وإذا كنت تحتاج إلى مساعدة فلا تتردد في الأتصال بنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *