توثيق حساب تويتر : اليك طريقة توثيق حساب تويتر والحصول على العلامة الزرقاء

كيف توثق حسابك في تويتر

هل تريد توثيق حساب تويتر والحصول على العلامة الزرقاء حسناً أنت في المكان الصحيح، سنشرح في هذا المقال بالخطوات طريقة توثيق حساب تويتر والحصول على العلامة الزرقاء. يتيح تويتر الآن لأي شخص تقديم طلب لتوثيق حسابه والحصول على العلامة او شارة الصح الزرقاء، تشير العلامة الزرقاء إلى أن الحساب تم توثيقه مما يعني أن هذا الشخص حقيقي وهذا هو حسابه الرسمي، شركة تويتر تقدم ميزة التوثيق التي تسهل للمستخدمين معرفة الحسابات الأصلية للمشاهير والشخصيات الهامة والشركات والقنوات الخ، لتجنب انتحال الشخصيات المشهورة والمؤثرة ونشر المحتوى الكاذب، أذاً اليك طريقة توثيق حساب تويتر والحصول على العلامة الزرقاء تابع أدناه.

 

1. ميزات توثيق حساب تويتر

توثيق حساب تويتر

حسنا، في الواقع أكبر تغيير ستلاحظه هو أنك تحصل على ميزة إشعارات جديد تقوم بتصفية الردود والإشعارات والإعجابات فقط للمستخدمين اللذين تم توثيق حسابتهم. إنها ميزة بسيطة لكنها مفيدة للذين يمتلكون متابعين كثر.

ولكن خلاصة القول هي أنه فيما يتعلق بتجربة المستخدم، هذه هي الإضافة الملموسة الوحيدة التي تحصل عليها من خلال توثيق حسابك على تويتر. لكن ماهي الميزات الأخرى؟ ببساطة أولاً، يُظهر أنك شخصية مهمة – مهمة بدرجة كافية لكي يوافق تويتر على توثيق حسابك ومنحك العلامة الزرقاء. كما أنه يسهل العثور على حسابك عند البحث عن أشخاص على تويتر تظهر الحسابات التي تم  توثيقها أولاً، لذلك سيكون من السهل على المتابعين الجدد العثور على الحساب الخاص بك. 

شاهد أيضاً: حذف تغريدات تويتر وأليك طريقة حذف التغريدات دفعة واحدة بسهولة

 

2. طريقة توثيق حساب تويتر

أذاً كيف يمكنك توثيق حسابك والحصول على العلامة الزرقاء؟ نشر Twitter إرشادات تخبر المستخدمين بالشروط المطلوبة على حساباتهم، بصرف النظر عن أنواع الحسابات التي من المحتمل أن يتم توثيقها.

تويتر الحساب بالتحقق طلب شكل

 
شروط توثيق حساب تويتر فيما يلي قائمة مختصرة بما تحتاجه:
 
 
  • اسم تويتر Twitter يطابق اسمك الحقيقي أو اسم النشاط (أو اسم شركتك الحقيقي إذا كان حساب شركة)
  • رقم هاتف تم التحقق منه
  • عنوان بريد إلكتروني مؤكد (يجب أن تستخدم حسابات الشركات عنوان البريد الإلكتروني للشركة)
  • سيرة ذاتية تفصيلية لحسابك
  • صورة ملف شخصي حقيقية لنفسك أو عن علامتك التجارية
  • صورة غلاف تعكسك أنت أو علامتك التجارية
  • تاريخ ميلاد (للحسابات التي ليست حسابات شركة أو علامة تجارية أو مؤسسة)
  • رابط موقع في حسابك يعكسك أنت أو علامتك التجارية
  • تعيين التغريدات “عامة” في إعدادات خصوصية تويتر Twitter
  • وصف يوضح تأثيرك على مجالك الخاص، ولماذا يجب على تويتر Twitter توثيق الحساب 
  • نسخة منسوخة ضوئيًا من بطاقة الهوية الصادرة من الحكومة (مثل جواز السفر أو رخصة القيادة)

بمجرد تحديث أو تعديل ملفك الشخصي “حسابك” على تويتر للوفاء بجميع هذه الشروط، توجه إلى رابط توثيق حساب تويتر واملأ النموذج خطوة بخطوة.

رابط توثيق حساب تويتر

سيتحقق تويتر Twitter مما إذا كانت تتوفر لديك الشروط الدنيا. وأخيرًا، سيرسل لك تويتر Twitter عبر البريد الإلكتروني بعد مراجعة حسابك يوضح ما إذا كان قد تمت الموافقة على طلبك أم لا. إذا تم رفض طلب التحقق، يمكنك إعادة المحاولة بعد 30 يومًا من تلقي رسالة الرفض الإلكترونية.

 

الخاتمة 

منذ أن بدأت تويتر بتوثيق الحسابات عام 2009 الى الأن قامت بتوثيق 187 ألف حساب في المنصة التي تمتلك 310 مليون مستخدم. والأن تويتر تسمح لجميع الراغبين في توثيق حسابتهم بتقديم طلب لذلك، وهذا الأمر لم يكن ممكناً في السابق، وأذا كانت تتوفر لديك الشروط فماذا تنتظر!! هكذا نكون أنهينا شرحنا عن طريقة توثيق حساب تويتر والحصول على العلامة الزرقاء، نتمنى أن تكون أستفدت من هذا المقال وأن تتمكن من توثيق حسابك بأسرع وقت. لا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك وشكراً. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *