طريقة تحميل حالات الفيس بوك للاندرويد والايفون

فيسبوك أكبر منصات التواصل الاجتماعي وأكثرها شعبية، ومنذ أن اطلقت فيسبوك ميزة القصص أو الستوري “حالات” أصبحت شعبية بشكل كبير مع أكثر من 1.8 مليار مستخدم نشط شهرياً تقريباً. الحالات أو القصص طريقة سريعة لمشاركة المحتوى مع أصدقائك ومتابعيك سواءً فيديو أو صور أو نص فقط ويمكن مشاركة القصص إما مع العامة أو مع كل متابعيك أو مع مجموعة أنت تختارها من خلال الأعدادات. يمكنك أيضاً مشاركة قصتك من الفيسبوك مباشرة إلى قصة انستغرام او واتساب للوصول إلى أصدقائك في كل مكان بسهولة و سنشرح لكم طريقة تحميل حالات من الفيس بوك.

تظل الصور ومقاطع الفيديو المنشورة على الحالة مرئية لمدة تصل إلى 24 ساعة وبعدها تختفي نهائياً، والكثير من المستخدمين يرغبون في معرفة طريقة تحميل حالات من الفيس بوك الخاصة بالمستخدمين الآخرين، وبعد أن شرحنا طريقة تحميل قصص او ستوري انستغرام لجميع الأجهزة لذلك سوف نقوم بشرح طريقة سهلة وبسيطة يمكنك من خلالها تحميل حالات من الفيس بوك بسهولة.

 

طريقة تحميل حالات الفيس بوك للاندرويد Android

اذا كنت تريد تحميل حالات من الفيس بوك فعليك تحميل وتثبيت برنامج تحميل حالات فيس بوك Save Story وهو برنامج مخصص لتحميل الحالات من الفيسبوك متاح مجانًا على متجر جوجل بلاي Google Play. بعد تثبيت البرنامج على هاتفك يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك على الفيسبوك للبدء.

بعد تسجيل الدخول إلى حسابك سيعرض لك في الصفحة الرئيسية للبرنامج جميع الحالات التي نشرها اصدقائك، ويمكنك أيضاً البحث عن أشخاص آخرين في خانة البحث. حدد الصورة أو الفيديو الذي تريده، ثم انقر فوق “حفظ” أو “تنزيل”. ستظهر الصورة والفيديوهات في مجلد اسمه StorySaver في الاستوديو على هاتفك.

لتحميل برنامج تحميل حالات فيس بوك Save Story من هنا ملاحظة: نحن لسنا مسؤولين عن أي ضرر قد يحدث لحسابك في حال قمت بتسجيل الدخول عبر البرنامج مع اني استخدم البرنامج شخصياً في حسابي. شاهد أيضاً: كيفية توثيق حساب فيس بوك و تأكيد حساب فيس بوك بسهولة

 

طريقة تحميل حالات من الفيسبوك للايفون iOS

للاسف الطريقة تختلف كثيراً على أجهزة الآيفون عن أجهزة الأندرويد لا يوجد برنامج تحميل حالات فيس بوك للايفون ولا يوجد إلا خيار واحد فقط، هو تسجيل الشاشة اذا كانت الحالة فيديو أو أخذ لقطة للشاشة اذا كانت الحالة صورة. الآن سنشرح طريقة تسجيل الشاشة فيديو تابع الخطوات التالية:

  • اسحب الشاشة من الاسفل لفتح لوحة التحكم.
  • اضغط ضغطة مطولة على أيقونة تسجيل الشاشة.
  • ستظهر لك ايقونة ميكروفون الصوت. اضغط لتشغيله (أو إيقافه).
  • واضغط على بدء التسجيل او Start Recording.

طريقة تحميل حالات من الفيس بوك وافضل برنامج تحميل حالات فيس بوك للاندرويد والايفونطريقة تحميل حالات من الفيس بوك

سترى العد التنازلي على الشاشة، وسيبدأ تسجيل الشاشة والصوت بعد إنتهاء العد التنازلي. وبهذه الطريقة ستتمكن من حفظ حالات الفيديو من الفيسبوك الى جهاز الايفون الخاص بك.

ولحفظ حالات الصور على الفيسبوك عليك اخذ لقطة للشاشة، ما عليك سوى الضغط على زر الطاقة وزر رفع الصوت معناً لأخذ لقطة للشاشة وحفظ حالات الصور من الفيسبوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *