طريقة تحميل قصص او ستوري انستغرام بسهولة لجميع الأجهزة 2020

تظل الصور ومقاطع الفيديو المنشورة على قصتك مرئية لمدة تصل إلى 24 ساعة؛ بعد ذلك تختفي، وأحيانًا  قد ترغب في تحميل ستوري او قصص انستجرام الخاصة بالمستخدمين الآخرين، لكي تحتقظ بها على جهازك او هاتفك قبل اختفائها ولكنك لا تتمكن. لذلك سوف نقدم لك اليوم طريقة سهلة وبسيطة يمكنك من خلالها تحميل الستوري بسهولة، والاحتفاظ بها كيفما شئتم.

 

تحميل الصور من ستوري الأنستغرام

بالنسبة للصور الثابتة في الستوري، فإن أسهل طريقة لحفظ الصورة هي أخذ لقطة للشاشة، ولكن  أولاً وضع إصبعك أو إبهامك على الشاشة – وهذا يمنع القصة من التقدم ويمسح او يزيل عناصر واجهة المستخدم بحيث يمكنك الحصول على لقطة كاملة. لكن لا تعمل هذه الطريقة في قصص الفيديو، إذا كنت تريد حفظ مقاطع الفيديو، فأنت بحاجة إلى تطبيق أو برنامج.

 

تحميل ستوري انستغرام على الايفون iOS

تحميل ستوري انستغرام على الايفون iOS

انتقل إلى متجر التطبيقات وقم بتحميل هذا التطبيق يمكنك الضغط هنا Story Reposter. التطبيق واضح وسهل، ما عليك سوى تسجيل الدخول الى حسابك عبر التطبيق ثم البحث عن اسم المستخدم اللذي تريد تحميل قصته ستظهر لك جميع ستوريات المستخدم أضغط على تحميل او حفظ وسيتم حفظها في الأستديو.

الأشياء السلبية في التطبيق هي الإعلانات التي مدتها 5 ثوان والتي يتم تشغيلها في كل مرة تنقر فيها لتحميل صورة أو مقطع فيديو .  تطبيق Story Reposter مجاني تمامًا ، بدون عمليات شراء داخل التطبيق، مما يعني أنه لا يوجد خيار لإيقاف هذه الإعلانات، بعض المستخدمين لا توجد لديهم مشاكل بما انه مجاني. ومع ذلك فإن تطبيق Story Reposter هو تطبيق مفيد للغاية يمكنك تحميله من هنا.

 

ذات صلة: كيفية منع الأصدقاء من رؤية آخر مرة استخدمت فيها انستغرام  | ذات صلة: كيف تشاهد قصص أصدقائك على انستغرام بدون علمهم

 

تحميل ستوري انستغرام على الأندرويد Android

تحميل ستوري انستغرام على الأندرويد Android

نفس التطبيق الذي استخدمناه يمكنك تحميله من هنا Story Saver، وهو متاح مجانًا من متجر بلاي Google Play. نقس الشيء يجب عليك تسجيل الدخول إلى حساب انستغرام Instagram عبر التطبيق. سيظهر لك في الصفحة الرئيسية جميع القصص التي نشرها متابعيك، يمكنك أيضًا البحث عن مستخدمين آخرين في شريط البحث. حدد الصورة أو الفيديو الذي تريد تحميله، ثم انقر فوق حفظ او تحميل. ستظهر الصورة في مجلد StorySaver في الأستوديو او في الملفات. يمكنك تحميل البرنامج من هنا.

 

تحميل ستوري انستغرام على جهاز الكومبيوتر PC او المحمول

تحميل ستوري أنستغرام على جهاز الكومبيوتر PC او المحمول

إذا كنت تفضل حفظ ستوري انستغرام “القصص” على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فهناك طريقتان للقيام بذلك. ربما يكون أسهلها هو استخدام برنامج StoryDownloader، وهو موقع متخصص لهذه العملية، كما يوحي اسمه ما عليك سوى إدخال اسم مستخدم وسيظهر القصص لهذا المستخدم. اضغط على التنزيل لحفظه على جهاز الكمبيوتر PC او المحمول الخاص بك.

يمكن لمستخدمي متصفح كروم Chrome تثبيت ملحق او أضافة Downloader لـ انستغرام Instagram، تضيف أزرار التنزيل في البوستات والقصص وحتى يمكنك تنزيل الحسابات بأكملها. يمكنك بسهولة تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من الستوريات، أيضًا أنها أضافة جيدة لإجراء نسخ احتياطي لحسابك بالكامل على انستغرام Instagram.

شاهد أيضاً: طريقة انشاء حساب انستقرام ثاني بكل سهولة وبدقائق

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *