برامج تغيير الصوت أفضل 3 برامج تغيير الصوت للأندرويد

هل سبق لك أن أردت ممازحة صديقك بصوت أخرق؟ حسنًا ، بفضل بعض تطبيقات الهواتف الذكية الممتازة ، يمكنك الآن ببساطة تشغيل تطبيق وتبديل صوتك بصوت أخر ،  إليك أفضل برامج تغيير الصوت لنظام الأندرويد Android.

 

برامج تغيير الصوت أفضل 3 برامج تغيير الصوت للأندرويد

 

برامج تغيير الصوت 1:Squeak Voice Changer

 تطبيق Squeak Voice Changer واحد من أفضل برامج تغيير الصوت هو تطبيق لتحويل صوتك بسرعة إلى صوت  العديد من الشخصيات المتاحة. يمكنك معاينة الأصوات قبل حفظ  الصوت في هاتفك .

 كل ما عليك فعله هو تسجيل صوتك في الهاتف . وسيقوم تطبيق Squeak Voice Changer بتحويل صوتك إلى صوت أخر أنت تختاره .

بعد تغير الصوت ، يمكنك إما تنزيل النتيجة كملف صوتي أو مشاركتها مباشرة على الشبكات الاجتماعية ،لكن عليك أن تدفع أذا أرت جميع الأصوات ، الإصدار المجاني من تطبيق Squeak Voice Changer يتيح لك بضع أصوات وميزات ضمن الأصدار المجاني . لحسن الحظ ، لا يوجد أي قيود على طول الصوت.

 

تنزيل: Squeak Voice Changer (الإصدار المجاني المتوفر)

مواضيع قد تهمك : اكسسوارات جوالات أفضل 8 اكسسوارات موبايل لعام 2019

2. Voice Changer With Effects 

يأتي هذا التطبيق مع الكثير من الأصوات التي يمكنك تطبيقها على صوتك ، وتشمل هذه صوت الهيليوم كما مسمى في التطبيق ، الأمر الذي يجعل صوتك يبدو كما لو كنت قد استنشقت الغاز ، وصوت Deep Voice for Batman fans ، و Drunk ، و Zombie ، وغيرها الكثير. ويعتبر من أفضل برامج تغيير الصوت .

 

مثل تطبيق Squeak Voice Changer ، يمكنك تصدير الصوت كملف صوتي أو مشاركته مباشرة إلى وسائل  التواصل الاجتماعية . بالإضافة إلى ذلك .

يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام حيث يمكنك تصفح تسجيلاتك السابقة ، الأصدار المجاني يحتوي على أصوات كثيرا  لكنه يحتوي على أعلانات ، يمكنك شراء نسخة البريميوم للحصول على المزيد وتطبيق خالي من الإعلانات.

تنزيل: Voice Changer With Effects (مجاني ، إصدار ممتاز متاح) 
تنزيل: VoiceTooner (مجاني ، إصدار ممتاز متاح)

برامج تغيير الصوت 3: Voice Changer

تطبيق Voice Changer يشبه إلى حد كبير التطبيق السابق ، ولكن لديه بعض الاختلافات البارزة التي تستحق ، يتمتع تطبيق Voice Changer بتصميم أكثر حداثة وسهولة ، ستلاحظ هذا على الفور ، لا سيما في تحولات  الصوت والردود .

يمكنك تسجيل صوت ، واختيار تأثير ، وتنزيل الملف ، يتيح لك تطبيق Voice Changer إنشاء عامل تصفية مخصص حيث يمكنك تعديل عناصر معينة في الصوت مثل الإيقاع. لديك أيضًا خيار قص التسجيل وتقطيعه الى عدة أقسام ، يمكنك أيضا مشاركة الملفات وتعيينها كنغمة رنين لهاتفك .

تنزيل: Voice Changer (الإصدار المجاني المتوفر)

ملاحضة : أحرص على أستخدام هذه البرامج في الخير نحن لا نتحمل أي مسؤولية للأستخدام .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *