افضل برنامج مونتاج للاندرويد افضل 5 برامج مونتاج فيديو للاندرويد

الآن وبعد أن أصبحت معظم الهواتف الذكية الجديدة قادرة على تسجيل الفيديو بدقة 1080p أو 4K ، فإننا نحمل كاميرات تسجيل في كل مكان نذهب إليه ، لكن هواتفنا ليست لتسجيل الفيديو فقط ؛ انها استوديوهات أنتاج كاملة . كل ما يحتاج الأمر هو أفضل برنامج مونتاج فيديو للاندرويد لتلبية احتياجاتك. فيما يلي نذكر افضل 5 برنامج مونتاج للاندرويد + افضل برنامج مونتاج فيديو للاندرويد .

 

1. KineMaster

إذا كنت ترغب في استخدام برنامج مونتاج فيديو أسهل من استخدام PowerDirector ، فجرّب برنامج KineMaster. يأتي البرنامج مزودًا بواجهة مونتاج فيديو تقليدية ، هذا لا يعني أنه لا توجد ميزات ، يعد KineMaster برنامج رائع ومتقدم في مونتاج الفيدوات على الهواتف الذكية .

لكن هناك مشكلة: برنامج KineMaster سيكلفك. النسخة المجانية تأتي مع علامة مائية تظهر على كل الفيدوات التي تمنتجها . تتطلب إزالت العلامة المائية وفتح الميزات المتقدمة اشتراكًا شهريًا أو سنويًا يمكن تحميل البرنامج من الرابط في الأسفل.

تنزيل: KineMaster (مجاني ، اشتراك متاح)

2. أدوبي بريميير كليب

يعد برنامج Adobe Premiere Pro محرر أو برنامج المونتاج الشهير على الكمبيوتر المكتبي للعديد من الأشخاص منذ عام 2003. لكن برنامج أدوبي كليب Premiere Clip هو برنامج الشركة على الأجهزة الذكية .

لن يلزمك أشتراك مدفوع مع هذا الرنامج من شركة أدوبي الشهيرة ، لا يتطلب منك الأمر سوى حساب لدى شركة أدوبي Adobe ،  وستحصل على برنامج مونتاج فيديو للاندرويد يتمتع بذكاء اصطناعي جيد جدا لمونتاج مقاطع فيديو احترافية ، توفر لك الواجهة الكثير من الأدوات لتحرير المحتوى الخاص بك يدويًا.

تنزيل: Adobe Premiere Clip (مجاني)

3. FilmoraGo

 

برنامج FilmoraGo هو برنامج لمونتاج الفيديو فعال ويسهل عليك أضافة الفلاتر وإضافة الموسيقى وإضافة تأثيرات أخرى. عند الانتهاء من المونتاج ، يمكنك نشر الفيديو الخاص بك مباشرة إلى مواقع التواصل الاجتماعي . لديك أيضًا خيار حفظ الفيديو الخاص بك بنسبة عرض إلى ارتفاع 1: 1 جاهزة ومناسب لـ Instagram.

 لديك أيضًا الأدوات اللازمة لعمل مونتاج جميل ورائع . يمكنك إنشاء عناوين والانتقالات والضروريات الأخرى. يوجد عمليات الشراء داخل البرنامج ، ولكن لا توجد إعلانات.

تنزيل: FilmoraGo (تتوفر عمليات شراء )

طريقة فتح النمط بدون فورمات لأجهزة الأندرويد 2019

4. VideoShow

برنامج VideoShow هو لمونتاج الفيديو مليء بالكثير من الميزات الإضافية . يمكنك الرسم ، وكذلك إضافة ملصقات. مع بعض المؤثرات الصوتية ، لديك الكثير من إلابداعات الرائعة لمقاطع الفيديو .

يحتوي الإصدار المجاني على إعلانات ، وهناك إصدار مدفوع باهظ الثمن نسبيًا. هناك أيضًا سوق به المزيد من السمات والموسيقى والإضافات الأخرى. الكثير منها مجاني لكن بعضها يحتاج إلى عضوية VIP سنوية أو مدى الحياة.

تنزيل: VideoShow (تتوفر عمليات شراء ) | VideoShow Pro (20 دولارًا)

 

5. VivaVideo

أفضل برنامج تسجيل مكالمات الواتس اب مع الشرح 2019

برنامج VivaVideo هوى الأخر الذي يقدم ميزات جيدة لمونتاج الفيديو على أجهزة الأندرويد ، يعد هذا البرنامج أحد أكثر الخيارات ثراءً بالميزات على جوجل بلاي Google Play. تحتوي الإصدارات المجانية على إعلانات وعمليات شراء  ؛ النسخة المدفوعة تزيل الإعلانات.

تنزيل: VivaVideo (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق) | VivaVideo Pro ($ 3)

ما هو أفضل برنامج مونتاج فيديو للاندرويد ؟

افضل برنامج مونتاج فيديو 5 برامج احترافية لمونتاج الفيديو

سواء كنت تنتج مقاطع فيديو غير رسمية (للعائلة) أو تقوم بمونتاج فيديو لرفعه على الأنترنت ، فجميع هذه البرامج تعتبر جيدة الى ممتازة في مونتاج الفيديو للاندرويد ولا يمكن تحديد بالظبط أفضل برنامج من بينها الأمر يتوقف على أختيارك أنت .

كيفية انشاء قناة يوتيوب ناجحة 15 نصيحة من ذهب 2019 YouTube

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *