طريقة تحميل فيديو من الفيس بوك بسهولة للاندرويد والايفون

هل تبحث عن طريقة تحميل فيديو من الفيس بوك وافضل برنامج لتحميل الفيديو من الفيس بوك سواءً للاندرويد او للايفون حسناً انت في المكان الصحيح، أصبح فيس بوك Facebook بسرعة أكبر منصة فيديو في العالم بعد يوتيوب Youtube، يتم تحميل ونشر ملايين مقاطع الفيديو على فيس بوك يوميًا، يتم تسجيل مليارات المشاهدات كل يوم على مقاطع فيديو فيس بوك، تقوم جميع الصفحات على فيس بوك تقريبًا بنشر مقاطع فيديو مضحكة وفيروسية ومثيرة لجذب الاعجابات والمشاهدات الهائلة. 

وبالتأكيد كلما شاهدت مقطع فيديو مسلي ومثير للاهتمام على فيس بوك أردت تحميله على هاتفك الأندرويد أو الآيفون أو حتى جهاز الكمبيوتر، في هذه المقالة سنتحدث عن طريقة تحميل فيديو من الفيس بوك وأفضل برنامج لفعل ذلك للاندرويد والايفون .

 

طريقة تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد والايفون

 

1. تحميل فيديو من فيس بوك للاندرويد عبر برنامج InsTube

يعد برنامج InsTube رائعًا لتحميل مقاطع الفيديو من فيس بوك Facebook أو مجموعة من المواقع الأخرى. إنه مجاني وآمن للاستخدام. كما يدعم Instagram و Twitter و Vimeo و Vine و Live Leak و Dailymotion ، إلخ.  انقر هنا لتحميل برامج InsTube.

طريقة تحميل فيديو من الفيس بوك وأفضل برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك للأندرويد و الايفون

طريقة تحميل فيديو من الفيس بوك باستخدام برنامج Instube

1. افتح حسابك في الفيس بوك Facebook عبر برنامج Instube.

2. ابحث عن الفيديو الذي ترغب في تحميله في Facebook.

3. بعد العثور على الفيديو حدد زر التنزيل في الجانب السفلي الأيمن من التطبيق.

4. حدد التنسيق (الموسيقى أو الفيديو) من القائمة المنبثقة.

5. انتظر لحظة واحدة لبدء تحميل هذا الفيديو.

شاهد أيضاً: استرجاع الصور المحذوفة من بطاقة sd (المومري)

 

2. برنامج MyVideoDownloader لتحميل فيديو من الفيس بوك للأندرويد 

إذا كنت ترغب في تحميل مقاطع الفيديو من فيس بوك Facebook على أجهزة الأندرويد، فهناك طريقة أخرى جيدة باستخدام برنامج مجاني رائع. إنها واحدة من أفضل التطبيقات لتنزيل مقاطع الفيديو من Facebook. قم بتنزيل وتثبيت هذا التطبيق من متجر Google Play من هنا 

 

شغّل التطبيق واضغط على زر تسجيل الدخول، ستظهر صفحة تسجيل الدخول على فيسبوك.

 

بعد عملية تسجيل الدخول، ما عليك سوى الانتقال إلى أي فيديو في Facebook والنقر فوقه. ستظهر لك شاشة منبثقة مع بعض الخيارات. فقط انقر على خيار تنزيل او “Download”.

طريقة تحميل فيديو من الفيس بوك و برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك للأندرويد و الايفون

عندما تضغط على خيار التنزيل، يبدأ الفيديو في التنزيل على هاتف الأندرويد. هذه هي إنها أبسط طريقة لتحميل فيديو من فيسبوك على هواتف الأندرويد Android. يمكنك استخدام إعدادات هذا التطبيق وتشغيل خيار تنزيل “HD” . سوف يقوم هذا الخيار من تنزيل الفيديو بدقة HD في كل مرة تحمل فيها فيديو من الفيسبوك.

 

شاهد أيضاً: افضل برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب للاندرويد 

 

تحميل فيديو من الفيسبوك Facebook على أجهزة الايفون 

لتحميل مقاطع الفيديو من فيس بوك Facebook على أجهزة الايفون مجانًا، يمكنك استخدام تطبيق يسمى My Media . إنه تطبيق مجاني لإدارة التنزيلات، سنستخدم هذا البرنامج في شرحنا لتحميل مقاطع الفيديو من فيسبوك Facebook.

قم بتنزيل التطبيق من هنا.

 

قم بتشغيل تطبيق فيسبوك وانتقل إلى الفيديو الذي تريد تحميله، اضغط على خيار “مشاركة في الفيديو وسترى خيار “نسخ عنوان URL للفيديو أو الرابط”. أنقر على نسخ الرابط .

الآن افتح برنامج My Media وانتقل إلى موقع savefrom.net وانسخ عنوان URL “الرابط” للفيديو في مربع البحث وقم بتنزيل الفيديو.

طريقة تحميل فيديو من الفيس بوك وبرنامج تحميل فيديو من الفيس بوك للأندرويد و الايفون

اختر اسم الفيديو الذي تريده ثم اضغط على زر حفظ.

ستبدأ عملية تنزيل الفيديو.

بعد الانتهاء من تنزيل الفيديو قم الآن بتشغيل برنامج My Media وانتقل إلى قسم “Media” في القائمة السفلية للتطبيق. سترى الفيديو الذي تم تنزيله هناك.

وهكذا نكون أنهينا طريقة تنزيل مقاطع فيديو من الفيسبوك على الايفون iPhone والأندرويد Android  ومجانًا. إذا كان لديك أي سؤال أو استفسار، فقم بتركه لنا في التعليقات في أسفل هذا الشرح. وإذا اعجبك الشرح شاركه مع أصدقائك ولا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و تويتر و قناتنا على اليوتيوب لتتوصل بكل جديد وشكراً.

شاهد أيضاً: طريقة تحميل فيديو من الانستقرام للأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *