طريقة الغاء ربط الانستقرام بالفيس بوك بكل سهولة 2020

هل تبحث عن طريقة الغاء ربط الانستقرام بالفيس بوك ؟ انت في المكان الصحيح. بعد ان قامت فيسبوك بشراء منصة الانستقرام أصبحت المنصتين مرتبطتين ببعض كثيراً مما يسبب ازعاج لبعض المستخدمين، مثلاً اذا كان حسابك على الانستقرام مرتبط مع حساب الفيس بوك فحين نشر صورة او ستوري على انستقرام ستُنشر أيضًا بشكل تلقائي على فيسبوك والعكس صحيح.

واليوم وفي هذا الموضوع سنشرح لك عزيزي المشاهد الطريقة السهلة والصحيحة لـ الغاء ربط حساب الانستقرام بحساب الفيس بوك وإليك الطريقة.

 

طريقة الغاء ربط الانستقرام بالفيس بوك

يمكن أن يكون ربط حساب Instagram بـ Facebook أكثر ملاءمة وراحة للبعض لأنه من السهل مشاركة الصور والفيديوهات والستوري على Facebook. ولكنه يسبب بعض المشاكل للمستخدمين الآخرين مثل الذي ذكرناها من قبل وأيضًا يجعل عملية تتبعك أكثر سهولة من قبل الشركات وهذا ما لا يرغبه الكثير.

خطوات إلغاء ربط انستقرام بالفيس بوك (للأندرويد والآيفون):

  1. افتح تطبيق Instagram على هاتفك المحمول واضغط على صورة حسابك من الاسفل وقم بالنقر على القائمة (ثلاثة خطوط أفقية).خطوات الغاء ربط الانستقرام بالفيس بوك
  2. اضغط على رمز الترس بمعنى “الإعدادات” ثم “الحساب”.
  3. انقر على “الحسابات المرتبطة” ثم حدد “Facebook“.طريقة الغاء ربط الانستقرام بالفيس بوك
  4. إذا كنت تستخدم هاتف ايفون فانقر على “Unlink Account أو إلغاء ربط الحساب” وإذا كُنت تستخدم هاتف اندرويد أنقر على خيار “Unlink أو إلغاء الربط“. الغاء ربط الانستقرام بالفيس بوك
  5. أخيرًا، انقر على “نعم إلغاء الارتباط” لتأكيد العملية.!

إذا الان وبكل سهولة تم الغاء ربط حساب Instagram الخاص بك بـ Facebook. ولن يتم نشر أي ستوري أو صورة بشكل تلقائي بعد الان، أيضًا ستفقد خيار النشر على فيسبوك مباشر من انستقرام.

تذكير: يمكن أن يكون لديك أكثر من حساب انستقرام مرتبط بحسابك على فيسبوك. وإذا كنت تريد إلغاء ربط كل الحسابات، فتأكد من تسجيل الدخول إلى كل حساب وتكرار ما سبق.

 

 

إزالة أو حذف جميع منشورات انستغرام الخاصة بك من الـ Facebook

كما وضحنا يمكنك بسهولة إلغاء ربط حساب Instagram الخاص بك بحساب Facebook. ولكن ما الذي يُفترض أن تفعله بكل منشورات الانستغرام الموجودة على Facebook ؟

هل يجب عليك فتح تطبيق Facebook وحذف كل المنشورات يدويًا ؟ يمكنك فعل ذلك بالطبع ولكن لحسن الحظ هناك طريقة أكثر سهولة للقيام بذلك. من الأفضل اتباع هذه الخطوات في متصفح ويب. إليك ما يجب أن تفعله:

  1. افتح “الإعدادات” في حساب الفيس بوك ثم اختر “التطبيقات”.
  2. ابحث عن Instagram في قائمة التطبيقات، وإذا لم تتمكن من العثور عليه، فحدد “مشاهدة المزيد”.
  3. حدد رمز Instagram.
  4. مرر وصولاً إلى أسفل الصفحة وابحث عن خيار “إزالة التطبيق”.
  5. سوف تظهر نافذة منبثقة. تأكد من تحديد المربع الذي يقول أن Facebook سيحذف جميع الأنشطة المتعلقة بـ Instagram.
  6. أخيرًا، حدد “إزالة” وقم بالتأكيد. بعد ذلك سيعمل كل من الفيسبوك و الانستقرام رسميًا بشكل منفصل تماماً.
  7. شاهد أيضًا كيفية حذف حسابك من انستقرام مؤقتاً
 

 

الإجابة عن بعض الأسئلة حول هذا الموضوع

  1. لن يتم نشر صور وستوري الانستقرام على حساب الفيسبوك بعد الان ؟ | الجواب: نعم لن يتم ذلك بعد تطبيق الخطوات السابقة الى الابد.
  2. هل سيؤثر ذلك على حسابي ؟ | الجواب: لا لن يؤثر ذلك بأي شكل من الاشكال على حسابك فقط لن يظهر لك خيار مشاركة المنشور مباشر إلى حساب فيسبوك.
  3. هل يمكن تطبيق خطوات إلغاء ربط الحساب من الكمبيوتر ؟ | الجواب: لا، لا يمكن ذلك حتى الان بسبب عدم توفر الخيارات الكافية حين فتح الحساب من الكمبيوتر.

 

 

خاتمة

هناك الكثير من التركيز على البقاء على اتصال وربط كل تطبيق بآخر. حيث يمكن لهذا أن يجعل الكثير من الأشياء أسرع وأكثر إنتاجية. ولكنه يمكن أن يصبح مرهقًا أيضًا بعض الشيء.

هل نجحت في الغاء ربط الانستقرام بالفيس بوك ؟ هل تعتقد أن خصوصيتك على الإنترنت أصبحت أكثر؟ ما هو سبب القيام ذلك بطريقة أو بأخرى؟ أخبرنا ذلك في التعليقات أدناه. واذا اعجبك المنشور شاركه مع اصدقائك ولا تنسى متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي، شكراً على وقتك?.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *