تسريع الانترنت اليك افضل برنامج تسريع النت وافضل طريقة لتسريع الانترنت

الجميع يريد أسرع أنترنت، وأذا كنت تبحث عن برامج تسريع النت وافضل طريقة لتسريع الانترنت  فأنت في المكان الصحيح، مع تطور التكنولوجيا أصبحت سرعات الإنترنت أسرع بكثير من أي وقت مضا بفضل الأجهزة المتطورة والتطور التكنولوجي الرهيب الذي نشهده منها شبكات 5G. لكن ومع ذلك، لا يزال الكثير من الأشخاص يشكون بطء سرعة الأنترنت وخصوصا في البلدان العربية، ونتيجةً لذلك جلبنا لكم برنامج تسريع النت لـ تسريع النت وافضل طريقة لتسريع الانترنت ، في الحقيقة تعتمدة سرعة الأنترنت على عدة أمور منها من هو موفر خدمة الإنترنت الخاص بك، وإلى أي مدى أنت بعيد عن شبكات الهاتف وما إلى ذلك، أذاً إليك تسريع الانترنت اليك افضل برامج تسريع النت وافضل طريقة لتسريع الانترنت.

 

تسريع الانترنت اليك افضل برنامج تسريع النت وافضل طريقة لتسريع الانترنت

 

1 . برنامج تسريع النت TCP Optimizer

تسريع الانترنت اليك افضل برامج تسريع النت وافضل طريقة لتسريع الانترنت

 

برنامج تسريع الانترنت TCP Optimizer هو برنامج مجاني لتسريع الانترنت وهو متخصص في زيادة تسريع النت وتحسين وتقوية اتصال الانترنت، وهو برنامج مجاني لتسريع الانترنت ومتوافق مع نظام ويندوز 10، ويندوز 8، ويندوز 7، ويندوز xp وللأصدارين 32 بت و 64 بت، يقوم البرنامج بضبط تلقائي لأعدادات الأتصال والشبكة، ولديه سمعه جيدة حيث يستخدمه الكثير من الأشخاص ويعطوه تقييم جيد. أذا قمت بتجربة هذا البرنامج ولم يعطيك نتيجة فسنذكر لك برنامج اخر ادناه.

لتحميل البرنامج من هنا 


برنامج SpeedConnect Internet لتسريع الانترنت

برنامج SpeedConnect Internet لتسريع الانترنت يزيد هذا البرنامج سرعة النت من خلال تحسين أعدادات الشبكة، ويتوافق أيضاً مع معظم إصدارات ويندوز منها ويندوز 10، ويندوز 8، ويندوز 7، ويندوز xp وللأصدارين 32 بت و 64 بت، يقدم البرنامج سرعة إنترنت عالية تمكنك من التصفح وتنزيل البيانات والوسائط بشكل أسرع. يمتاز هذا البرنامج بتسريع الأنترنت ويسهل جميع النشاطات على شبكة الانترنت، وإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو الى اخره.

لتحميل البرنامج من هنا 

شاهد أيضاً : طريقة تصوير شاشة الكمبيوتر صورة وطريقة تصوير الشاشه فيديو

 

افضل طريقة ونصائح لتسريع الانترنت

1. كابل الإيثرنت او DSL

الجميع يستخدم شبكة Wi-Fi هذه الأيام، وهي رائعة ومريحة للأتصالات اللاسلكية، لكنها ليست سريعة دائمًا. الاتصالات السلكية مثل الإيثرنت، تكون دائمًا أسرع وأكثر موثوقية من الاتصالات اللاسلكية. يحصل الكبل على البيانات مباشرة إلى جهازك بدلاً من الاعتماد على البث الهوائي اللاسلكي .

إذا أمكن ، فقم بتوصيل أجهزتك الأكثر أهمية بالإنترنت عبر كابل.

قم بتوصيل هذه الأجهزة بالكابل:

  • تلفزيون
  • PlayStation أو Xbox أو أي وحدة تحكم ألعاب أخرى
  • كمبيوتر محمول أو كمبيوتر سطح المكتب

خاصةً إذا كنت تميل إلى مشاهدة الوسائط مثل مقاطع الفيديو، فإن اتصالات الكبل هو الأفضل.

2. استخدام متصفح انسيابي

إذا كنت مثلي، فأنت عادة ما تبقي عشرات التبويتات والنوافذ مفتوحة على متصفحك. لكن كل تلك النوافذ المفتوحة يمكن أن تبطئ من اتصالك، وهذا هو السبب في أننا نوصي بوجود متصفح انسيابي وجيد والتقليل من النوافذ المفتوحة قدر الأمكان.

 

 

3. التفاوض مع مزود خدمة الإنترنت الخاص بك

حتى إذا كان هناك مزود خدمة إنترنت واحد في مدينتك، فمن الأكيد أن يكون لديه باقات متعددة لسرعات الأنترنت. إذا كانت باقتك سيئة والأنترنت ليس سريع، فقد يقدم مزود الخدمة باقة بسرعة أعلى من شأنها أن تخدمك بشكل أفضل. نعم نحن نعلم أنه ليس من الجيد دفع المزيد من المال كل شهر ، ولكن إذا كان الإنترنت الخاص بك بطء جداً، فقد يكون هذا هو الخيار الأفضل لديك.

اتصل بمزود الخدمة واسأل عن باقات بديلة، أو قم بإجراء بعض الأبحاث عبر الإنترنت لمعرفة ما يدفعه المستخدمون الآخرون مقابل خطط مماثلة. 

 

4. ابحث عن أفضل مزودي خدمة الإنترنت في منطقتك.

إذا كنت تستخدم الإنترنت عبر الأقمار الصناعية ويمكنك التبديل إلى كبل أيثرنت أو DSL؟  فننصحك بإجراء التغيير سيحدث اختلاف كبير في سرعة الانترنت.

شاهد أيضاً : برنامج استعادة المحذوفات أقوى برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *