برنامج تصوير الشاشه افضل برنامج تصوير الشاشه فيديو وصور للاندرويد

برنامج تصوير الشاشه افضل برنامج تصوير الشاشه فيديو وصور للاندرويد : يبحث الكثيرون على الأنترنت عن برنامج تصوير الشاشه وهناك الكثير من البرامج تمكنك من تصوير الشاشه، لكن ليس كل البرامج جيدة وتقدم المطلوب، جلبنا لكم في هذه المقالة افضل برنامج تصوير الشاشه فيديو وصور للاندرويد . كانت ميزة تصوير الشاشه موجودة في اصدار اندرويد لوليبوب Android Lollipop، لكن مع الأصدارات الأحدث لم تعد هذه الميزة موجودة . أذاً دعنا نلقي نظرة على افضل برنامج لتصوير الشاشه فيديو وصور للاندرويد وبعض الطرق الأخرى لتستطيع تسجيل الشاشة. يرجى ملاحظة أن التحديثات التي تم إجراؤها على أصدار 9.0 Android Pie تمنع البرامج من تسجيل الصوت الداخلي، وبالتالي لن يكون هناك صوت داخلي لمقاطع الفيديو الخاصة بك إنه أمر مؤسف .


AZ Screen Recorder

السعر: مجاني / 2.99 دولار من 

AZ Screen Reco يعتبر أفضل برنامج لتصوير الشاشه على الاطلاق . انه خفيف وسهل التعامل ومع النسخة المدفوعة يعتبر رخيص . إنه يتميز بوجود أزرار تحكم تظهر لك على الشاشة لكن لا تظهر مع المحتوى المسجل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة تسجيل الكاميرا الأمامية وهذه الميزة ممتازة في لعب الألعاب أو التعليق على فيدوات، حتى أنه يحتوي على محرر فيديو مدمج مع البرنامج. وبهذه الميزة يمكنك أزالة الأجزاء التي لا تريدها في الفيدوات المسجلة. بالتأكيد لا يتطلب هذا البرنامج روت ، ولا يوجد اي علامات مائية ، ولا حدود زمنية، هذا هو أكثر برنامج تصوير الشاشه شهرة وبالفعل يقدم ميزات تجعله هو الأفضل والأكثر شعبية حيث حصل على أكثر من 10 مليون تحميل في جوجل بلاي وتقريباً مليون تقييم . أذا لم يعجبك هذا البرنامج فتابع الذي بعده في الأسفل.

تحميل البرنامج من جوجل بلاي

 

Screen Recorder

السعر: مجاني / ما يصل إلى 20.99 دولارًا 

Screen Recorder هو برنامج لتصوير الشاشه جيد وبسيط. إنه يقوم بالأساسيات بشكل جيد ويدعم عدة لغات. تتضمن بعض الميزات تسجيل الشاشة فيديو ، والتقاط لقطات “صور” للشاشة ، ودعم تسجيل كاميرا الهاتف، وميزة تحرير الفيديو في نهاية التسجيل. إنه يحتوي على ميزات جيدة.  نوصي باستخدام هذا البرنامج، أنه ليس سيئًا والنسخة المجانية عملت بشكل جيد للغاية.

لتحميل البرنامج من جوجل بلاي

Bildschirm Recorder
Bildschirm Recorder
Developer: Kimcy929
Price: Free+


Vysor

السعر: مجاني مع الإعلانات / 2 دولار شهر / 10 دولارات سنة / 40 دولارًا مدى الحياة. 
Vysor هو برنامج صغير وجيد ويحتوي على ميزة فريدة تسمح لك بأظهار شاشة هاتفك على شاشة الكمبيوتر عبر كيبل USB. من هناك ، يمكنك استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تصوير الشاشه إذا كنت ترغب في ذلك. ستحتاج إلى المال من أجل الحصول على جودة تصوير HD. 

شاهد أيضاً : مسح سجل البحث : كيف امسح سجل البحث في قوقل من الجوال وباقي المتصفحات

تحميل البرنامج من جوجل بلاي
Vysor - Android control on PC
Vysor - Android control on PC

طرق أخرى لتسجيل الشاشة

برنامج تصوير الشاشه افضل برنامج تصوير الشاشه فيديو وصور للاندرويد

هناك طرق أخرى لتصوير الشاشه على الأندرويد Android وهي باستخدام الأجهزة. 

غالبًا ما يستخدم المحترفون “بالأخص الجيمرز” دعنا نسميها بطاقة التقاط لتوصيل الهاتف الأندرويد الخاص بهم مباشرة بجهاز الكمبيوتر وتصوير الشاشه من هناك. يمكن أن تكون بطاقات الالتقاط باهظة الثمن ولكنك ستحصل على الأرجح على أفضل معدلات الإطارات وجودة. بالإضافة إلى أنه يسجل مباشرة على القرص الصلب “الهارد ديسك” لجهاز الكمبيوتر الخاص بك والذي يسمح بتصوير الشاشه أكثر بكثير من ذاكرة الهاتف .

شاهد أيضاً : برنامج اتصال مجاني : أفضل 5 برامج اتصال مجاني لجميع أنحاء العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *