برنامج اتصال مجاني : أفضل 5 برامج اتصال مجاني لجميع أنحاء العالم

برنامج اتصال مجاني : أفضل 5 برامج اتصال مجاني لجميع أنحاء العالم : يمكن لبرامج الاتصال المجانية إجراء أو استقبال مكالمات محلية ودولية دون أي تكلفة عليك باستخدام Wi-Fi أو البيانات الخلوية.

يعين كل تطبيق من هذه التطبيقات رقم هاتف مجانيًا (في الولايات المتحدة) يمكنك استخدامه للاتصال أو إرسال رسالة الى أي رقم أمريكي آخر أو غير أمريكي لكن مع بعض القيود.

فيما يلي أفضل 5 برامج اتصال مجاني لجميع أنحاء العالم لأجهزة Android و iOS.

1. Talkatone: أفضل برنامج اتصال مجاني

 برنامج اتصال مجاني Talkatone موجودًا منذ فترة طويلة وهو أحد أكثر برامج الاتصال المجانية المعروفة في هذه القائمة. يقدم الآن مكالمات ورسائل مجانية غير محدودة لأي رقم داخل الولايات المتحدة وكندا ودقائق محدودة لكل أنحاء العالم. يمكنك أيضًا شراء رصيد لإجراء مكالمات دولية بسعر يعتبر منخفض .

يوجد به ميزات مثل الرسائل الصوتية، وحماية بكلمة مرور (بحيث لا يمكن لأي شخص آخر الوصول إلى التطبيق) ، وحظر المكالمات.

تنزيل: Talkatone لنظام Android | iOS 

شاهد أيضاً : برنامج تشغيل الفيديو افضل 5 برامج تشغيل الفيديو للاندرويد والايفون

2. TextNow

 

يقدم برنامج اتصال مجاني TextNow أيضًا مكالمات ورسائل مجانية إلى الولايات المتحدة وكندا على الخطوط الخليوية ، ومكالمات ورسائل مجانية مع من يمتلك التطبيق، حتى أنه يتيح لك مزامنة الرسائل الخاصة بك مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ؛ يتيح لك TextNow أيضًا الاتصال دوليًا مع الهواتف الخليوية لكن يجب شراء دقائق للقيام بذلك.

تنزيل: TextNow لنظام Android | iOS 

3. FreeTone / TextMe Up / Text Me: 

برامج الأتصال المجاني FreeTone و TextMe Up و Text Me كلها نفس التطبيق  لكن مع أنظمة ألوان مختلفة. FreeTone عبارة عن واجهة باللون الأخضر ، و TextMe Up باللون الأزرق ، والنص Text Me أزرق ملكي . توفر جميعها رقم هاتف مجاني للاتصال والرسائل النصية.

تعمل جميع البرامج بشكل جيد. المكالمات والرسائل إلى الولايات المتحدة وكندا مجانية ، يمكنك شراء أرصدة للاتصال دوليًا (أو كسب أرصدة من خلال مشاهدة مقاطع الفيدوات الدعائية) وهذا خيار جيد لمن لا يريد شراء رصيد . يوجد أيضًا ماسنجر ويب يمكنك تسجيل الدخول إلى أي جهاز باستخدام ماسح رمز QR المدمج.

تنزيل: FreeTone لنظام التشغيل Android | iOS

تنزيل: TextMe Up for Android 

التطبيق) تنزيل: Text Me for Android | iOS

شاهد أيضاً : مسح سجل البحث : كيف امسح سجل البحث في قوقل من الجوال وباقي المتصفحات

4. TextPlus: تطبيق اتصال دولي قوي

يقدم برنامج TextPlus رسائل مجانية ومكالمات واردة مجانية ، ولكن لا يقدم مكالمات صادرة مجانية. تبلغ تكلفة المكالمات الصادرة داخل الولايات المتحدة حوالي 0.02 دولار في الدقيقة وخارج الولايات المتحدة 0.05 ، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو للحصول على رصيد مجاني إذا كنت تفضل ذلك.

تنزيل: TextPlus لنظام التشغيل Android | iOS 

5.Dingtone برنامج اتصال مجاني

برنامج اتصال مجاني Dingtone  يحتوي التطبيق على بعض الميزات الفريدة  يدعم التطبيق إضافة رقم ثانٍ وثالث إلى أجهزتك الأخرى، يمكنك أيضًا إرسال الرسائل الصوتية وإعادة توجيه المكالمات وحظر المكالمات. لإجراء مكالمات دولية إلى الهواتف الأرضية والهواتف الخليوية في أكثر من 200 دولة ، يمكنك كسب أرصدة مجانية من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو.

أخيرًا ، بينما تتيح لك البرامج الأخرى الوصول إلى أرقام الولايات المتحدة فقط ، يمكن لـ برنامج Dingtone تزويدك برقم في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا وبلجيكا وهولندا. وهذ أمر جيد وخيار قوي.

تنزيل: Dingtone لنظام التشغيل Android | iOS 

شاهد أيضاً : أفضل البرامج من أجل الحصول على رقم امريكي مجاني بسهولة 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *