أفضل 10 مواقع اختصار الروابط بدون اعلانات “مجانية”

تقدم بعض المواقع خدمة رائعة ألا وهي اختصار الروابط، وسنتعرف سوياً على أفضل مواقع اختصار الروابط بدون اعلانات. حيث أن اختصار الروابط هي ببساطة عبارة عن تحويل رابط الموقع أو المقالة من رابط طويل ومنفر للزوار إلى رابط قصير وجميل بشكل لطيف.

فمن أشهر المواقع التي قامت بتقديم هذه الخدمة هو شركة جوجل الأمريكية عبر موقعها goo.gl ، ولكن للأسف الشديد قامت الشركة بإيقاف هذه الخدمة. ولكن ولحسن الحظ يوجد أيضا مواقع اختصار الروابط بدون إعلانات لازالت تقدم هذه الخدمة، وبدون إعلانات مزعجة، أو الحاجة للدخول إلى أكثر من صفحة، ليس هذا وحسب بل هناك مواقع تقدم لك إحصائيات مفصلة مثل كم شخص قام بالضغط على الرابط ومن اي دولة والكثير.

 

ما هي أفضل مواقع اختصار الروابط بدون إعلانات ؟

يوجد عدد كبير من المواقع لازالت تقدم خدمة اختصار الروابط الطويلة إلى روابط قصيرة، وذلك بدون إعلانات وبميزات رائعة. فمن أهم هذه المواقع:

 

موقع ly “بتلي” من أفضل مواقع اختصار الروابط بدون إعلاناتأفضل موقع اختصار الروابط بدون إعلانات مجاناً

هو كما يطلق عليه البعض اسم موقع بيتلى، وهو المنافس الأكبر لموقع goo.gl قبل أغلاقه. حيث يتيح العديد من الخدمات منها اختصار الروابط مجانا وإمكانية تخصيص اسم للرابط، مع متابعة عدد المرات التي تم الضغط فيها على الرابط.

كذلك الدول التي تم النقر على الرابط بها، حيث يمكن الدخول للموقع من الرابط التالي: https://bitly.com/ | شاهد أيضًا: اضافات كروم 10 أضافات جوجل كروم الأكثر فائدة Google Chrome

 

موقع gd

هو موقع آخر رائع بواجهة سلسة جدا وبسيطة، فبمجرد كتابة عنوان الموقع https://is.gd/ تظهر صفحة الموقع. فـ بالأعلى نقوم بوضع الرابط المراد اختصاره، ثم الضغط على shorten، فيقوم في ثانية واحدة باختصار الرابط واعطائك رابط قصير وجميل وسهل التذكر.

 

موقع click

أفضل مواقع اختصار الروابط بدون اعلانات "مجانية"

هذا الموقع يقدم نفس الخدمة، ولكن يعيبه فقط الحاجة لعمل حساب على الموقع قبل التمتع بخدماته. كما يتيح أيضا إحصائيات متعددة حول الروابط التي قمت باختصارها، ويمكن الدخول للموقع من الرابط التالي: https://to.click/.

 

موقع do

أفضل 10 مواقع اختصار الروابط بدون إعلانات "مجانية"

يعد ضمن قائمة أفضل مواقع اختصار الروابط بدون إعلانات، حيث يقدم هذا الموقع مجانا نفس الخدمة. كما يمتاز بواجهة سلسة وغير معقدة وبدون الحاجة للتسجيل، وذلك عبر الرابط التالي: http://bit.do/.

 

موقع us

من المواقع الهامة والشهيرة في تقديم خدمة اختصار الروابط، حيث يتميز بوجود سيرفرات عملاقة. بالإضافة إلى دعمه للعديد من اللغات، ومن ضمنها اللغة العربية ويمكنك الدخول الى الموقع عبر الرابط: https://cutt.us/.

 

موقع linkin

من ضمن قائمة أفضل مواقع اختصار الروابط بدون إعلانات، حيث يتميز هذا الموقع بتقديم الخدمة. لكن بمميزات فريدة لا توجد في باقي المواقع، وأهمها هو إمكانية تخصيص رقم سري للرابط بحيث لا يفتح الرابط بدونه.

يعيبه فقط الحاجة لعمل حساب والتسجيل في الموقع قبل البدء في اختصار الروابط والتمتع بالمميزات الرائعة من ضمنها إحصائيات متعلقة بالروابط ويمكنك الدخول الى الموقع والستجيل عبر الرابط التالي: https://www.lnnkin.com/.

 

موقع tinyurl

 من المواقع الأولى لاختصار الروابط، ويحظى بثقة ملايين المستخدمين حول العالم مع واجهة بسيطة جدا وبدون الحاجة لعمل حساب على الموقع. وهو موقع غير هادف للربح، و يعيبه فقط عدم تقديم إحصائيات حول الروابط، وذلك عبر الرابط https://tinyurl.com/.

 

موقع small seo tools

يعتبر من أفضل مواقع اختصار الروابط بدون إعلانات فهذا الموقع رغم انه عملاق ومتخصص في مجال السيو وتحليل المواقع، إلا أنه يقدم لمستخدميه خدمة اختصار الروابط الطويلة مجانا وبدون تعقيدات. بالإضافة إلى واجهة جميلة، يويمكنك تصفحه عبر رابط التالي: https://smallseotools.com/url-shortener/.

 

موقع ru

موقع روسي يقوم باختصار الروابط الطويلة، وتقليل الرابط إلى رابط قصير، بعدد حروف صغيرة. ولكن يعيب هذا الموقع هو كونه باللغة الروسية، ومع ذلك فالتعامل مع الموقع بسيط وسهل. حيث يوجد مربع بحث أعلى الصفحة، نقوم بوضع الرابط بداخله، ثم الضغط على المربع بجوار مربع الرابط. فيظهر الرابط المختصر. يمكنك الدخول عبر الرابط التالي: https://clck.ru/.

 

موقع to ضمن أفضل مواقع اختصار الروابط بدون إعلانات

موقع بسيط ومميز يتميز بواجهة، وتصميم بسيط لأقصى درجة ممكنة. فهو عبارة فقط عن مربع بأعلى الصفحة، نقوم بوضع الرابط المراد تحويله، ثم الضغط على shorten now فيظهر الرابط الجديد، وذلك من الرابط: https://u.to/.

 

هكذا نكون ذكرنا لكم اغلب وافضل مواقع اختصار الروابط بدون اعلانات. في النهاية إذا أعجبك الموضوع شاركه مع أصدقائك ولا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و تويتر و قناتنا على اليوتيوب لتَتَوصلَ بكل جديد وشكراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *