تحميل حالات واتس اب – طريقة تنزيل الحالات من الواتس اب للاندرويد

طريقة تنزيل الحالات من الواتس اب – لقد تحولت ميزة الحالات المؤقتة من سناب شات Snapchat الذي كانت هذه ميزته الأساسية إلى ميزة شائعة جداً وموجودة في معظم منصات التواصل الاجتماعي بما في ذلك واتس اب WhatsApp، لكن على عكس الصور ومقاطع الفيديو المرسلة إليك من خلال الدردشات التي يتم حفظها تلقائياً في هاتفك، لا يتم حفظ الصور ومقاطع الفيديو من حالات واتس اب WhatsApp تلقائيًا في الاستديو على هاتفك. وبعد ان شرحنا طريقة تحميل ستوري انستغرام اليك طريقة تحميل حالات واتس اب للأندرويد تابع القراءة لمعرفة الطريقة.

 

لماذا عليك تنزيل الحالات من الواتس اب WhatsApp؟

هناك العديد من الاوقات التي قد ترغب فيها تنزيل الحالات من الواتس اب WhatsApp من شخص آخر. قد تكون ترغب في مشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، أو صورة لمنظر خلاب تريد تعيينها كخلفية لهاتفك، أو ربما تريد ان تضعها انت على حالتك، أو فقط تريد الاحتفاظ بها في هاتفك الخ…

 

طريقة تنزيل الحالات من الواتس اب للاندرويد Android

 

1. الطريقة الأولى والأسهل هي استخدم تطبيق لـ تحميل حالات واتس اب

هذه هي الطريقة الأسهل لـ تنزيل الحالات من الواتس اب يمكنك تثبيت تطبيق بسيط يساعدك في تنزيل الحالات من الواتس اب. هناك العديد من التطبيقات المتاحة في متجر بلاي Play لكن تطبيق Status Saver‏ رائع جداً وحجمه بسيط وواجهته سهلة جداً.

للبدء، عليك تحميل وتثبيت تطبيق Status Saver من هنا. وبعد تثبيت التطبيق على هاتف وتشغيله لأول مرة، سيُطلب منك منح إذن للتطبيق للوصول إلى سعة التخزين. أعطه الاذن وبعدها سيعرض لك جميع الحالات التي وضعها اصدقائك وجهات اتصالك ويمكنك بسهولة تنزيل الحالات من الواتس اب WhatsApp عبر الضغط على الحالة والتقر على زر التحميل.

بالإضافة إلى ذلك يحتوي التطبيق على بعض الميزات الإضافية. وإنه أيضاً متوافق مع تطبيق واتساب الأعمال WhatsApp Business. شاهد أيضاً: برنامج اخفاء التطبيقات للاندرويد افضل برنامج لاخفاء التطبيقات

 

2. الطريقة الثانية عبر الدخول إلى مجلد الحالات المخفي

كلما قمت بمشاهدة حالة على واتس اب WhatsApp، يتم تخزينها مؤقتًا في مجلد مخفي في نظام الاندرويد Android، وللوصول إلى الملفات وتحميل حالات واتس اب، ستحتاج أولاً إلى تطبيق مدير ملفات، ولكن إذا لم يكن لديك مدير ملفات، فقم بتحميل وتثبيت تطبيق File Manager +.

بمجرد انتهاء التثبيت قم بتشغيل التطبيق وتوجه إلى ” التخزين الرئيسي” او ذاكرة الهاتف. من هناك انقر فوق الثلاث نقاط في الزاوية العلوية، وانقر على “عرض” وحدد خيار “إظهار الملفات المخفية”. الآن انتقل إلى مجلد اسمه WhatsApp ثم> الوسائط او Media وستجد مجلد أسمه Statuses ادخل اليه وستجد جميع الحالات هناك، كل ما عليك فعله هو البحث عن الحالة التي تريد تحميلها وتحديد نسخ ولصقها في أحد مجلدات الهاتف.

شاهد بعد ذلك: كيف تفك الحظر وتتحدث إلى شخص قام بحظرك على واتساب WhatsApp

 

3. التقاط لقطة شاشة أو تسجيل الشاشة

الطريقة الأخيرة لحفظ حالات الواتس اب WhatsApp على نظام الاندرويد Android هي التقاط لقطة شاشة أو تسجيل الشاشة أثناء عرض الصورة أو الفيديو.

بالنسبة إلى التقاط لقطة للشاشة، يمكنك استخدام الاختصار المدمج في هاتفك، هو الضغط على زر خفض الصوت وزر الطاقة معًا.

وتسجيل الشاشة على هواتف الاندرويد Androi هي عملية سهلة كذلك. تحتاج فقط إلى تنزيل تطبيق AZ Screen Recorder من هنا والضغط على زر بدء التسجيل وفقط ستتمكن من الاحتفاظ في هذه المقطع في هاتفك.

 

خاتمة

باستخدام هذه الطرق والتطبيقات، يجب أن تكون قادرًا الآن تحميل حالات واتس اب WhatsApp الخاصة بالأشخاص الاخرين. شارك هذا المقال مع أصدقائك ولا تنسى متابعتنا على منصات التواصل الأجتماعي لتتوصل بكل جديد فيسبوك و تويتر وشكراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *