أفضل تطبيقات الايفون 2019

أحضرنا لكم قائمة تحتوي على افضل وأجمل تطبيقات الايفون لعام 2019 بعيدا عن تطبيقات السوشل ميديا مواقع التواصل الأجتماعي فيسبوك وانستغرام وغيرها واحتلالها المراكز الأولى في متجر التطبيقات جوجل بلاي وبعيدا  أيضا عن التطبيقات التي تأخذ شهرتها وسمعتها من الإعلانات الممولة الكبيرة هذه القائمة ستكون ذات فائدة رائعة لك كمستخدم تطبيقات او تبحث عن تطبيقات جديدة للايفون الخاص بك او تريد تجربة تطبيقات فريدة وجيدة للإستفادة من جهازك الايفون أكبر قدر ممكن خصوصا وأن أصدارات الأجهزة الاخيرة من أبل اصلا جائت بذاكرة تخزين عالية فستحتاج بكل تأكيد الى افضل تطبيقات الايفون المجانية لتتمتع بمجموعة من التطبيقات المهمة والمفيدة وذات جدوى.

افضل تطبيقات الايفون 2019

  1. تطبيق Scanbot لتصوير المستندات.
  2. WhatTheFont لمعرفة أنواع الخطوط.
  3. Google Trips دليل جوجل السياحي.
  4. تطبيق Clips لتصوير لقطات فريدة.
  5. تطبيق Agenda للملاحظات.
  6. Skiplagged للمقارنة بين أسعار التذاكر والفنادق.
  7. تطبيق Focos لإنشاء تركيز على الصور.
  8. Cinder لتنظيف جهات الإتصال.
  9. Clarity Money للتحكم في مصروفك.
  10. Letterboxd شبكة اجتماعية لمحبي الأفلام.
  11. The Infatuation لتقييمات المطاعم.
  12. Encrypt.me لحماية خصوصيتك من الواي فاي العام.
  13. تطبيق Infuse لمشاهدة الأفلام.
  14. Repix لتصميم الصور بمفهوم مختلف.
  15. تطبيق Drops لتعلم اللغات للايفون.

تطبيق Scanbot لتصوير المستندات

Scanbot Scanner App - Scan PDF

تنزيلQR-CodeScanbot Scanner App – Scan PDFDeveloper: doo GmbHPrice: Free+عند

الحاجة الى تصوير مستند ما مثل بطاقة التعريف والشهادة الجامعية وجواز السفر والفواتير وغيرها قد تحتاج ان تذهب الى مكان للتصوير ولكن بعد تنزيل هذا التطبيق الأمر يتعدى كونه تصوير فقط بل استمتاع بتصوير المستندات المهمة وحفظها لحين الحاجة اليها، تطبيق سكان بوت تطبي مجاني لتصوير المستندات مثل الماسح الضوئي وحفظها بصيغة صورة او بي دي اف بل ويمكن استخدامه لاستخراج النصوص من على الصور ومن مستندات البي دي اف النصية وارسالها عن طريق البريد او الفاكس.

WhatTheFont لمعرفة أنواع الخطوط

WhatTheFont

تنزيلQR-CodeWhatTheFontDeveloper: MyFonts Inc.Price: Free

هل قابلت خطا انجليزيا رائعا واردت ان تعرفه ما اسمه؟ WhatTheFont يوفر خدمة معرفة نوع الخط من خلال فتح التطبيق وتوجيه الكاميرا الى الخط وسيقوم بالبحث في قاعدة بياناته او على الانترنت عن نوع الخط ويجلب لك اسمه، التطبيق مفيد جدا للمصممين وللمهتمين بشكل كبير التنسيق والكتابة على الصور وغيرها.

Google Trips دليل جوجل السياحي

Google Trips – Plan Your Trip

تنزيلQR-CodeGoogle Trips – Plan Your TripDeveloper: Google LLCPrice: Free

اذا قامت جوجل بتطوير تطبيق فإنها حتما ستضع شيئا يشد المستخدم فمثلا هذا التطبيق عبارة عن دليل سياحي متكامل بالاستعانة بتطبيق الخرائط Google Maps والمعلومات المتوفرة فيه حول الأماكن بالإظافة الى ما تم كتابته من مستخدمي التطبيق من تقييمات حول المطاعم والفنادق والأماكن السياحية والساحات والشوارع وغيرها، جوجل لم يقم فقط بتوفير دليل بل وضع تحدي بأن تصل الى المكان المكتوب وسيقوم بإعطائك شارة بالإظافة الى امكانية حفظ المكان والبحث عن ارخص الفنادق وأرخص التذاكر.

تطبيق Clips لتصوير لقطات فريدة

Clips

تنزيلQR-CodeClipsDeveloper: ApplePrice: Free

يوفر كليبس تجربة فريدة في تسجيل لقطات الفيديو الشخصية Clips تطبيق مجاني يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو ممتعة لمشاركتها مع الأصدقاء ولصنع الستوري الخاصة بالانستقرام وغيرها، يوفر كليبس فلاتر فنية ومؤثرات متحركة واصوات ورموز تعبيرية وملصقات ممتعة تتضمن شخصيات من Star Wars و Disney Pixar وغيرها الكثير، فعلى سبيل المثال يمكنك تصوير فيديو ممتع يظهر انك في صحراء او غابة او داخل حرب النجوم او ديزني.

تطبيق Agenda للملاحظات

Agenda – A new take on notes

تنزيلQR-CodeAgenda – A new take on notesDeveloper: Momenta B.V.Price: Free+

للملاحظات تطبيق هائل على الايفون ولكن ينقصه بعض الاضافات جاء تطبيق اجيندا كواحد من افضل تطبيقات الايفون 2019 نظرا لأنه يتيح كتابة الملاحظات وانشاء الجداول الزمنية وتنظيم الملاحظات للمشاريع المختلفة ودمجها مع التقويم فهو يوفر اطار زمني متسلسل لملاحظاتك. يمكن انشاء ملاحظات ومهام والتحكم فيها ووضعها في تاريخ وقوائم معينة.

Skiplagged للمقارنة بين أسعار التذاكر والفنادق

Skiplagged — Flights & Hotels

تنزيلQR-CodeSkiplagged — Flights & HotelsDeveloper: Skiplagged LLCPrice: Free

اذا كنت تبحث عن تطبيق مميز للمقارنة بين ارخص اسعار التذاكر وارخص اسعار الفنادق في أي ولأي دولة في العالم، استخدم هذا التطبيق المجاني ذو والذي تحصل على تقييم عالي في المتجر فهو يعتبر واحد من افضل تطبيقات السفر والسياحة للأيفون وايضا من التطبيقات المميزة لمن يحب السفر ولمن يبحث عن اسعار مناسبة او مقارنة الاسعار بين شركات الطيران المختلفة وبين الفنادق.

تطبيق Focos لإنشاء تركيز على الصور

Focos

تنزيلQR-CodeFocosDeveloper: Xiaodong WangPrice: Free+

يمكن أن تجد مميزات هذا التطبيق في الايفون 7 والايفون 8 والايفون اكس والايفون اكس اس والايفون اكسر آر، ولكن ليست بمثل احترافية هذا التطبيق على العموم اذا كنت تستخدم ايفونا قديما قم بتنزيل هذا التطبيق وتمتع بخاصية التركيز اثناء التقاط الصور فعن طريق ميزة التركيز الاحترافية في هذا التطبيق ستسطيع ان تلتقط صورا مميزة للأشياء بتركيز عالي وإلغاء للخلفية بل ويمكن التحكم في هذا التركيز باختيار نوع العدسة من العدسات التي يوفرها التطبيق وهذا ما يجعله واحد من افضل تطبيقات الايفون 2019 للتصوير.

Cinder لتنظيف جهات الإتصال

Cinder - Clean Your Contacts

تنزيلQR-CodeCinder – Clean Your ContactsDeveloper: Haven BarnesPrice: Free

جهات الاتصال في الايفون شيء لم تقم ابل حتى الان بإظافة اي شيء مميز فيه خصوصا فيما يتعلق بـ حذف الاسماء من الايفون والتحكم فيها، اليك هذا التطبيق المجاني والذي سيساعدك في مسح الاسماء بسهولة فعن طريق فتح التطبيق واعطائه الصلاحية في الوصول الى الاسماء ستتمكن في حذف كل الاسماء الغير مرغوب فيها بحركة اصبع واحدة.

Clarity Money للتحكم في مصروفاتك

Clarity Money - Budget Manager

تنزيلQR-CodeClarity Money – Budget ManagerDeveloper: Clarity MoneyPrice: Free

يعتبر تطبيقا مميزا نظرا لأنه حتى لحضة كتابة هذا المقال لم يقم باضافة عملية الشراء من داخل التطبيق، التطبيقات المميزة من هذا النوع تقوم دائما باعطاء مميزات ناقصة ولتكتمل عليك بالاشتراك او شراء المميزات الكاملة، عموما تطبيق الايضاح هذا يتيح لك كتابة ما تمتلك من أموال واشتراكات شهرية وتاريخ الاشتراك والتجديد وغيرها ثم يبدأ في احتساب ما قمت بصرفه هذا الشهر طبعا يعتمد على مصداقيتك في التسجيل لمعرفة ما تم صرفه وما تم ادخاره وما تبقى لك من أموال.

Letterboxd شبكة اجتماعية لمحبي الأفلام

Letterboxd

تنزيلQR-CodeLetterboxdDeveloper: LetterboxdPrice: Free

هل انت عاشق او مدن أفلام؟ اليك الشبكة الاجتماعية الاكثر شهرة لمحبي وعشاق الافلام على الايفون والايباد لتتمكن من معرفة اخر الافلام واعلى تقييماتها وافضلها وايضا معلومات كاملة عن الفلم وممثليه وبعض المشاهد منه وحتى مشاهدة التريلر، كما يمكن التعليق على الفلم وتقييمه وكتابة ملاحظاتك حوله وقراءة ملاحظات مستخدمين غيرك، يمكنك اضافة افلامك المفضلة والاطلاع على افلام الاخرين المفضلة.

The Infatuation لتقييمات المطاعم

The Infatuation

تنزيلQR-CodeThe InfatuationDeveloper: EATS Athletic Club LLCPrice: Free

تطبيق فور سكوير تطبيق رائع ولكن اضا سئمت منه وتبحث عن تطبيق يوفر تقييمات عالية وهائلة للمطاعم من حولك يمكن استخدام هذا التطبيق المجاني كما يمكنك كتابة تقييمك بسهولة حول أي مطعم واكتب اقتراحاتك واراءك، اذا كنت مسافرا وتريد دخول مطعم لأول مرة تستطيع البحث عن اسمه في التطبيق ورؤية ما تم اقتراحه او تقييمه او تعليقه عن المطعم من قبل مستخدمين اخرين، تستطيع القول ان هذا محرك بحث مطاعم رائع جدا للمستخدمين.

Encrypt.me لحماية خصوصيتك من الواي فاي العام

Encrypt.me

تنزيلQR-CodeEncrypt.meDeveloper: Cloak Holdings LLCPrice: Free+

هل تدخل على الانترنت من الاماكن العامة؟ أي من الانترنت المجاني وانترنت المقاهي وغيرها؟ لا تقم بهذا الا وأنت مؤمن على هاتفك وبياناته عن طريق هذا التطبيق والذي يحافظ على خصوصيتك اثناء الاتصال بالانترنت العام الموجود في المقاهي والفنادق وغيرها، تطبيق مجاني رائع استفد منه واحمي خصوصيتك اينما كنت.

تطبيق Infuse لمشاهدة الأفلام

Infuse 5

تنزيلQR-CodeInfuse 5Developer: Firecore, LLCPrice: Free+

هذا التطبيق ليس لمشاهدة الأفلام من المواقع، او يوفر افلاما لمشاهدتها على بعض المواقع بل هو عبارة عن مشغل افلام فقط ولكن ليس أي كلام تطبيق Infuse من افضل تطبيقات مشاهدة الأفلام على الاطلاق يوفر اوتوماتيكيا صورة الفلم او المسلسل، يضع الافلام والمسلسلات كل جزء على حدة وبالترتيب، يمكن مشاهدتها بالترجمة، يمكن تشغيل افلام ذات جودة عالية وحجم عالي دون تقطيع، يمكن الاستعانة به لتشغيل اي نوع من الفيديوهات، يمكن استخدامه لمشاهدة الافلام عن طريق البث Stream يمكن استخدامه كمكتبة افلام ومسلسلات متكاملة ومرتبة حسب الاسم وغيرها من المميزات التي تجعل منه واحد من افضل تطبيقات الايفون 2019 وبكل جدارة.

Repix لتصميم الصور بمفهوم مختلف

Repix - Inspiring Photo Editor

تطبيقات التصميم متوفرة بجميع اشكالها وأنواعها على المتجر ولكن تطبيق ريبيكس من افضلها ويتربع علىتطبيقات التصميم كواحد من افضل تطبيقات الايفون 2019 للتصميم ولتعديل الصور حيث يوفر فلاتر حية واضافات رائعة للصورة من تعديل للألوان الى الاضاءة والحدة والمؤثرات الاخرى التي تحول الصورة الى رسم والصورة الى قطعة فنية رائعة، ادواته كلها احترافية بعضها يمكن شراءه ويمكن تجربته قبل الشراء، رائع جدا ويستحق التجربة.

تطبيق Drops لتعلم اللغات للايفون

لتتعلم لغات مختلفة عليك ان تقوم بتنزيل تطبيق لكل لغة ولكن تغير هذا المفهوم مع هذا التطبيق الذكي والرائع والذي يتيح تعلم ما يقارب الـ 31 لغة مختلفة منها العربية والانجليزية والألمانية والاسبانية والهولندية والصينية والدنماركية والفرنسية وغيرها من اللغات بطريقة فعالة تعتمد على الصور وبتغطية اكثر الكلمات استخداما اي ما يعادل 2600 كلمة لكل لغة وهو مجاني بالكامل بدون اشتراكات سنوية لهذا يتعبر من افضل تطبيقات الايفون 2019 لتعلم اللغة الانجليزية.

 

المصدر : مدونة التطبيقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *