طريقة انشاء حساب تويتر و عمل حساب على تويتر بالخطوات الصحيحة

انشاء حساب تويتر بالخطوات الصحيحة

هل تريد انشاء حساب تويتر وتبحث عن الطريقة والخطوات لـ عمل حساب على تويتر، أذاً لا تبحث أكثر أنت في المكان المصحيح، تعتبر شبكة تويتر من أشهر شبكات التواصل الاجتماعي في العالم تأسست عام 2006 وتمتلك أكثر من 320 مليون مستخدم نشط شهرياً والحد الأقصى للتغريدة يبلع 280 حرفاً وتتميز بمعدل وصول رائع للمنشورات على عكس الفيسبوك وغيرها من الشبكات الأجتماعية، وسنقوم في هذا المقال بشرح طريقة انشاء حساب تويتر سواءً كنت لا تعرف طريقة عمل حساب على تويتر أو أذا كنت جديد على هذه الشبكة الرائعة في الحقيقة، سنشرح انشاء حساب تويتر جديد على Twitter.com للكمبيوتر أو من تطبيق تويتر على iOS أو Android للهواتف أذاً دعنا نبدأ الشرح. 

 

1. طريقة انشاء حساب تويتر Twitter على الويب للكمبيوتر

انتقل الى Twitter.com، ولكن بدلاً من النقر على تسجيل الدخول، انقر فوق خيار التسجيل Sign Up. أدخل أسمك ثم أدخل رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني ، ثم انقر فوق “التالي” أو Next في الجزء العلوي الأيمن.

طريقة انشاء حساب تويتر و عمل حساب على تويتر

 
  • أضف صورة

    سيظهر لديك بعد ذلك خيار إضافة صورة للملف الشخصي (الأبعاد الموصى بها هي 400 × 400 بكسل)، على الرغم من أنه يمكنك تخطي هذه الخيار في الوقت الحالي. لكن يوصى بإضافة صورة، حيث يتيح تويتر Twitter للأشخاص حظر الإشعارات من الحسابات التي لا تحتوي على صورة ملف الشخصي.
 عمل حساب على تويتر
 

2. عمل حساب على تويتر Twitter على الهاتف المحمول

الآن وبعد شرح طريقة انشاء حساب تويتر للكمبيوتر دعونا نشرح طريقة إنشاء حساب من تطبيق تويتر Twitter للجوال لنظام التشغيل iOS أو Android . أولاً افتح تطبيق تويتر Twitter. اضغط على “التسجيل” أو Sign Up. أدخل أسمك ثم أدخل رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني، ثم انقر فوق “التالي” أو Next في الجزء السفلي.

 انشاء حساب تويتر

ونفس الخطوات التي ذكرناها في الأعلى سيرسل لك تويتر رمز تأكيد على بريدك الإلكتروني أو على رقم هاتفك الذي أدخلته، أدخله في مربع رمز التحقق. انقر فوق التالي، ثم قم بإنشاء كلمة المرور خاصة بك. وانقر فوق التالي مرة أخرى. وقم بأختيار صورة لملفك الشخصي يمكنك تخطي هذا الخيار أذا أردت وفقط.

شاهد أيضاً: افضل برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب للاندرويد وأفضل برنامج تحميل فيديو من اي موقع

 

  • مزامنة جهات الاتصال

    نظرًا لأنك تقوم بإنشاء الحساب على هاتفك، يمكنك مزامنة تويتر Twitter مع جهات الاتصال الخاصة بك للعثور على أصدقاء الذين لديهم حسابات على تويتر وتحديد من تريد متابعته.

 

استخدام حسابات متعددة في نفس الوقت

بمجرد الأنتهاء من انشاء حساب تويتر ، حان الوقت لمعرفة كيفية أستخدام حسابين أو أكثر على تويتر Twitter بنفس الوقت. سنشرح أولاً الطريقة على موقع الويب للكمبيوتر، يمكنك تسجيل الدخول إلى أكثر من الحساب في نفس المتصفح. ما عليك سوى فتح حسابك في المتصفح والنقر فوق خيار المزيد في أسفل القائمة اليمنى، ستظهرلك قائمة أنقر على اشارة الزائد كما موضح في الصورة وقم بكتابة معلومات حسابك الثاني، وستتمكن من استخدام حسابين مختلفين.

استخدام حسابات متعددة في نفس الوقت

 

استخدام حسابات متعددة في نفس الوقت على الهاتف

التبديل بين الحسابات أسهل على الهاتف المحمول. افتح التطبيق وسجل الدخول إلى حسابك. اضغط على أيقونة الملف الشخصي الخاص بك في الزاوية العلوية اليمنى، ثم اضغط على أيقونة الزائد. حدد “إضافة حساب موجود” ,أدخل معلومات الحساب. وبمجرد تسجيل الدخول، سترى أيقونة الحساب الثاني بمجرد الضغظ عليها سينقلك الى حسابك الثاني في التطبيق، ويمكنك التبديل بينها متى ما تريد.

خاتمة

وفقط هذا كل شيء لدينا عن طريقة انشاء حساب تويتر و عمل حساب على تويتر بالخطوات الصحيحة وفتح أكثر من حساب بنفس الوقت سواءً على الكمبيوتر أو على أجهزة الاندرويد او الايفون نتمنى أن تكون استفدت من هذا المقال، لا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل الأجتماعي تويتر و فيسبوك وشكراً.

شاهد أيضاً: مسح سجل البحث : كيف امسح سجل البحث في قوقل من الجوال وباقي المتصفحات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *