افضل 10 تطبيقات للأندرويد 2019 رائعة ومفيدة جداً

هل تبحث عن تطبيقات مميزة لتستفيد منها في هاتفك ؟ حسناً في هذه المقالة جلبنا لك 10 تطبيقات للأندرويد رائعة ومفيدة جداً وجميع التطبيقات تم اختيارها بدقة حيث ستجد قائمة متنوعة من التطبيقات سواءً تطبيقات الادارة وتنظيم الوقت والرياضة وتطبيقات تعلم اللغات…، بدون المزيد من التأخير دعنا نبداً.

 

افضل 10 تطبيقات للأندرويد 2019 رائعة ومفيدة جداً

 

1. Adblocker لحظر الإعلانات على هواتف الأندرويد

Adblocker تطبيق منع وحجب الاعلانات

اذا كنت تتصفح الانترنت كثيراً أو تستخدم الكثير من التطبيقات التي تحتوي على إعلانات مزعجة، هذا التطبيق هو الحل، ببساطة التطبيق يقوم بحظر الإعلانات ويمنع الشركات من تتبع حركة على الإنترنت. والتطبيق متوفر بشكل مجاني وتم تنزيله أكثر من 10 ملايين مرة وحصل على تقييم 4.5/5 على متجر جوجل بلاي للتحميل > من هنا

 

 

2. Pocket لحفظ الروابط وفتحها وقت الحاجة للأندرويد

Pocket افضل محفظة روابط ومحتوى

إذا كنت تتصفح الإنترنت كثيراً وخصوصاً مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الأخرى والمدونات فـ بالتأكيد تواجه الكثير من المقالات والفيدوهات المهمة والتي تريد مشاهدتها ولكن ليس لديك الوقت، الحل أيضاً بسيط وهو عن طريق تطبيق Pocket والذي يقوم بحفظ الروابط فقط عن طريق الضغط على الرابط المقصود وإختيار تطبيق بوكيت.

أو يمكنك حفظ الروابط بشكل يدوي، التطبيق رائع ومفيد جداً ومتوفر بشكل مجاني وتم تنزيله أكثر من 10 ملايين مرة وحصل على تقييم 4.5/5 على متجر جوجل بلاي للتحميل > من هنا

 

 

3. Advanced Download Manager

لتحميل الملفات من الإنترنت بشكل سريع ودون انتظار لساعات يمكنك ان تختار هذا التطبيق الرائع والذي يعد واحد من افضل تطبيقات الاندرويد للتنزيل من الإنترنت، التطبيق يقوم بتقسيم الملفات لتسريع عملية التحميل، ويزودك بمعلومات كاملة مثل نوع الملف وسرعة الإنترنت وحالة الرابط والمزيد.

 

ويدعم هذا التطبيق أيضاً التنزيل المتعدد لأكثر من ملف في وقت واحد (هناك بعض التطبيقات تجبرك أن تقوم بتنزيل ملف واحد في كل مرة) ولكن مع هذا تطبيق يمكنك تنزيل أكثر من ملف في وقت واحد. وبالتأكيد التطبيق مجاني وتم تنزيله اكثر من 50 مليون مرة وحصل على تقييم 4.6/5 على متجر جوجل بلاي للتحميل > من هنا

 

 

4. 1Password أفضل تطبيق لإدارة كلمات المرور

افضل 10 تطبيقات للأندرويد رائعة ومفيدة جداً

يعتبر تطبيق 1Password من أفضل وأذكى تطبيقات إدارة كلمات المرور لهواتف الأندرويد، وذلك لميزاته العديدة بالإضافة الى امكانية حفظ عدد لا محدود من كلمات المرور مجاناً، ويحتوي أيضاً على ميزة توليد أو إنشاء كلمة مرور بدلا عنك.

 

مثلا اذا قمت بفتح حساب في تويتر وتحتاج كلمة مرور قوية سيعطيك التطبيق كلمة مرور قوية ومن ثم سيقوم بحفظها حيث يمكنك استعادتها في أي وقت، هناك بالفعل الكثير من الميزات في هذا التطبيق وهو متوفر بشكل مجاني وتم تنزيله أكثر من مليون مرة وحصل على تقييم 4.2/5 على متجر جوجل بلاي للتحميل > من هنا

 

 

5. Duolingo من أفضل واقوى تطبيقات تعلم اللغات

تطبيق Duolingo من أفضل تطبيقات الاندرويد وأشهرها لتعلم اللغة الانجليزية وغيرها من اللغات، التطبيق يتيح تعلم جميع اللغات تقريباً بطريقة ذكية وسلسة. حيث يعتمد على تعليم الأساسيات واختبارك فيها، ويمكنك أيضاً انشاء حساب والتنافس مع أشخاص اخرين للحصول على نقاط والاستفادة منها.

صراحتاً طريقة التطبيق في تعليم اللغات رائعة وسهلة جداً. والتطبيق متوفر بشكل مجاني وتم تنزيله أكثر من 100 مليون مرة وحصل على تقييم 4.7/5 على متجر جوجل بلاي للتحميل > من هنا

 

شاهد أيضاً: اليك 20 لعبة من افضل العاب الاندرويد لعام 2019 رائعة جداً

 

6. Google Translate افضل تطبيق للترجمة 

افضل 10 تطبيقات للأندرويد 2019 رائعة ومفيدة جداً

توفر لك جوجل تطبيق رائع جداً لترجمة الكلمات والجمل من أي لغة الى لغة أخرى مثلاً من العربية الى الانجليزية ومن الانجليزية إلى الصينية وهكذا. كل ما عليك فعله هو تنزيل وتثبيت التطبيق واذا كنت تريد ترجمة بدون انترنت يجب عليك تنزيل اللغة التي تريد أن تترجم إليها الكلمات والجمل من الإعدادات وبعد تنزيلها تمتع بترجمة لا محدودة.

كما يدعم التطبيق ترجمة الصور في وضع الاتصال بالإنترنت والمزيد من المميزات الرائعة الاخرى. وطبعاً التطبيق متوفر بشكل مجاني وتم تنزيله أكثر من 500 مليون مرة وحصل على تقييم 4.5/5 على متجر جوجل بلاي للتحميل > من هنا

 

 

7. 365Scores أفضل تطبيق لعشاق الرياضة

هذا التطبيق رائع جداً حيث يزودك بأخر الأهداف الخاصة بالدوري الذي تتابعه كما تحصل على أخبار خاصة بالانتقالات والدوريات وفي حال وجود مباراة لفريقك المفضل يمكنك مشاهدة النتيجة بشكل مباشر وستحصل على فيديوهات للأهداف فور حدوثها وستحصل على إشعارات فورية للأهداف.

وأيضًا خلاصة النتائج والنقاط والإحصائيات والدرجات والتشكيلة الأساسية وغيرها من المعلومات الرائعة والمفيدة لعشاق كرة القدم أو كرة السلة أو أي رياضة أخرى. وبالتأكيد التطبيق مجاني وتم تنزيله أكثر من 10 ملايين مرة وحصل على تقييم 4.7/5 على متجر جوجل بلاي للتحميل > من هنا

 

 

8. Blue Light Filter

افضل 10 تطبيقات للأندرويد 2019

أصبح إجهاد العين من الأمراض الشائعة والسبب الرئيسي هي أشعة شاشات الهواتف الذكية وشاشات الكمبيوتر. الاستخدام الطويل للهواتف سواء للعمل أو للمشاهدة يمكن أن يؤثر سلباً على عينيك ويؤدي إلى إجهاد العين. ولهذا وضعنا هذا التطبيق في هذه القائمة والذي يقوم بـ حماية العين من الأشعة عن طريق ضبط درجة لون الشاشة بمجرد تشغيله.

 

ويتيح للمستخدمين اختيار الألوان التي تجعل عيونهم مرتاحة أكثر، ويمكنك ضبط درجة لون الشاشة غامق أو فاتح باستخدام شريط الإعدادات. ويمكّنك ايضاً ضبط التطبيق للعمل من وقت غروب الشمس إلى شروقها. ويأتي مزود بشريط تحكم يمكنك من خلاله تنشيط الوضع المظلم أو الفاتح أو إلغاء تنشيطه.

وبالتأكيد التطبيق مجاني وتم تنزيله اكثر من 10 ملايين مرة وحصل على تقييم 4.7/5 على متجر جوجل بلاي للتحميل > من هنا

 

 

9. Snapseed اقوى وافضل تطبيق لتعديل الصور

برنامج Snapseed سناب سيد افضل برنامج لـ لاتقاط وتعديل الصور للايفون والاندرويد ومجاني تماماً، إذا كانت لديك صورة ينقصها اللمسة الجميلة فقم بأستخدام هذا التطبيق فهو يحتوي على جميع الادوات الرائعة للتعديل على الصورة وإظهارها بمظهر رائع يسمح لك بوضعها على مواقع التواصل الاجتماعي بدون إضافة أي تأثير آخر.

 

كان سعر البرنامج سابقاَ 4.99$ ثم تحول الى مجاني بعد شرائه من شركة جوجل. اشتهر برنامج Snapseed منذ ظهوره أول مرة سنة 2011 بإنه برنامج ذو واجهة بسيطة وسهل الاستخدام وانتشر بين مستخدمي أجهزة الايفون و الاندرويد. تم تنزيله أكثر من 100 مليون مرة وحصل على تقييم 4.6/5 على متجر جوجل بلاي للتحميل > من هنا

 

شاهد أيضاً: اليك 35 فلم من افضل افلام نتفلكس netflix حتى الان

 

10.  Backgrounds HD (Wallpapers)

افضل تطبيقات للأندرويد 2019

تطبيق Backgrounds HD هو تطبيق خلفيات رائع للأندرويد ويتيح للمستخدمين رفع الخلفيات الخاصة بهم الى التطبيق بالإضافة إلى تقسيم كل الخلفيات إلى فئات مختلفة وتوفير خيار البحث، بالاضافة الى أنك لست بحاجة إلى التسجيل في التطبيق لتنزيل الخلفيات أو الصور المختلفة. ولكن ستحتاج إلى ذلك إذا كنت تريد التعليق على صور أشخاص آخرين، أو متابعة الأشخاص داخل التطبيق أو إذا كنت تريد رفع خلفياتك إلى التطبيق. 

 

ايضاً يوجد داخل التطبيق مجموعة من الخلفيات المتحركة الرائعة صراحتاً، بالاضافة الى أنه يمكنك معاينة شكل الخلفية على الشاشة الرئيسية وشاشة القفل بدون الخروج من التطبيق. طبعاً التطبيق مجاني وتم تنزيله أكثر من 100 مليون مرة وحصل على تقييم 4.6/5 على متجر جوجل بلاي للتحميل > من هنا.

 

وفقط هكذا نكون وصلنا الى نهاية هذه المقالة عن > افضل 10 تطبيقات للأندرويد 2019 رائعة ومفيدة جداً. إذا أعجبك الموضوع شاركه مع أصدقائك ولا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و تويتر أو قناتنا على اليوتيوب لتتوصل بكل جديد وشكراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *