أفضل 10 تطبيقات الخلفيات المتحركة للأندرويد Android


الخلفيات الحية او المتحركة. بمجرد تخيلها أنها تستنزف الطاقة هذا لا يعني أن خلفيات الحية لا تملك قاعدة المعجبين. وفي كل المجالات هناك العشرات او المئات من هذه التطبيقات، ويقع على عاتفنا أختيار الأفضل لكم، وكما عودناكم دائمًا وأبدًا نأتيكم بالأفضل، حيث في هذه المقالة نستعرض لكم 10 من التطبيقات التي توفر لك نمط الخلفيات الحية أو المتحركة سمها كما شئت والتي تجعل من هاتفك الأندرويد رائع و نابض بالحياة.


Forest Live Wallpaper

السعر: مجاني / تحميل على GOOGLE PLAY
 
غابة لايف للخلفيات هو تطبيق خلفية حية لمحبي تصميم او مناضر الغابات. إنه يتميز بمشهد بسيط للغابات ينبض بالنسيم. يمكنك تخصيص الألوان لتناسب موضوعك أو ذوقك. يتلاشى أيضًا من النهار إلى الليل ، ويكون له تأثير المنظر ، وأكثر من ذلك. انه يستخدم لمعرفة معلومات الطقس كذلك. ومع ذلك ، حصل على شعبية كبيرة خاصة إذا كنت تبحث عن تطبيقات خلفية حية بسيطه.
 
غابة لايف للخلفيات المتحركة

 


Hypno Clock Live Wallpaper

السعر: مجاني / تحميل على GOOGLE PLAY
 
يعد Giraffe Playground مطورًا على Google Play. لديه اثنين من تطبيقات الخلفية حية. الأول هو خلفية حية على مدار الساعة ممتعة حقا. يظهر لك الوقت الفعلي عن طريق الخلفية . وهذا يجعلها وظيفية كذلك. التطبيق الثاني هو أكثر إثارة للاهتمام قليلا. إنه تطبيق خلفيات خاص بك يستخدم بنية ساعة مماثلة. نوصيك بتجربة هذه التطبيقات.
 
 

 


Minima Live Wallpaper

 
السعر: مجاني / تحميل على GOOGLE PLAY
 
Joko Interactive هو مطور آخر مع العديد من تطبيقات الخلفية الحية. الأكثر شعبية تطبيق خلفيات لايف Minima. هناك أيضًا بعض الأنواع الفريدة مثل Paperland و Papersea و Fracta. في الحقيقة لدى المطور تطبيقات خلفيات جيدة وجميلة يمكنك تحميل التطبيقات من الرابط أعلاه .
 

 


KLWP Live Wallpaper Maker

 
السعر: مجاني / تحميل على GOOGLE PLAY
 
يعد KLWP Live Wallpaper Maker من بين أفضل تطبيقات الخلفية الحية. انها يتيح لك تصميم الخلفيات بنفسك. يمنحك محرر WYSIWYG. سهولة الاستخدام إلى حد ما. تتضمن بعض ميزات التخصيص ساعة ، وبيانات Google Fit ، والطقس ، ومعلومات النظام ، وحتى موجز RSS الخاص بك. هناك أيضًا بعض إعدادات الرسومات الأنيقة التي يمكنك اللعب بها وتعديلها. الإصدار المجاني يأتي مع معظم الميزات. شراء التطبيق المدفوع يمكنك من إزالة الإعلانات وبعض الميزات المتقدمة.
 

 


خلفيات حية Maxelus.net

السعر: مجاني / تحميل على GOOGLE PLAY
 
المطور Maxelus.net لديه الكثير من تطبيقات الخلفية الحية. بعض من أكثرها شعبية تشمل Space Colony و Supermassive Black Hole و Alien Shapes و Symphony of Colours وأكثر. معظمهم تحت عنوان الفضاء. لديهم أيضًا بعض العناصر القابلة للتخصيص مثل اللون. هناك أكثر من عشرة خلفيات حية متاحة. لن يبهروك بشكل كبير ومع ذلك ، فإن الخلفية الحية Moscaic 3D ممتازة جدا.
 

 



Muzei Live Wallpaper

 
السعر: مجاني/ تحميل على GOOGLE PLAY
 
Muzei لايف للخلفيات هو واحدة من تطبيقات الخلفيات الحية المبدع والرائع . الخلفيات في هذا التطبيق لا تتحرك كثيرا مثل باقي التطبيقات الخلفية الحية العادية، يأتي بدعم Android Wear. بالإضافة إلى ذلك ، العديد من التطبيقات الأخرى لديها دعم Muzei. إنه من بين الأفضل بدون شك.
 

 


Oajoo Device Info Wallpaper

 
السعر: مجاني/ تحميل على GOOGLE PLAY
 
يعرض تطبيق Oajoo Device Info Wallpaper معلومات النظام على شاشتك الرئيسية. سيُظهر استخدام وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك واستخدام التخزين ودرجة الحرارة والبطارية ومعلومات أخرى. يعرض كل شيء بنمط قريب ولكنه مفيد. يمكنك تخصيص الألوان كما يحلو لك. انه واحدة من أحدث تطبيقات الخلفيات الحية. ومع ذلك ، يبدو أنه يعمل بشكل جيد إلى حد ما نتوقع أن يتحسن مع مرور الوقت.
 
Oajoo خلفية معلومات الجهاز

 


Teragon

السعر: مجاني / تحميل على GOOGLE PLAY
 
Teragon هوى واحد من أفضل مطوري تطبيقات الخلفيات المتحركة. هناك ما يزيد عن نصف رزمة من تطبيقات الخلفيات الحية للاختيار من بينها. بعض من أكثرها شعبية تشمل Day Night Live Wallpaper و Dream Night Live Wallpaper و Aurora Live Wallpaper. تبدو رائعة ، قابلة للتخصيص  والتعديل ، وأكثر من ذلك. معظمهما يشمل تأثير المناظر الخلابة ، تخصيصات الطقس والبيئة الصغيرة ، وأكثر من ذلك. هذه حقا جيدة جدا. كما أنها غير مكلفة نسبيا.
 
Teragon

 


Walloop

السعر: مجاني/ تحميل على GOOGLE PLAY
 
وظائف Walloop تشبه إلى حد كبير تطبيقات الخلفيات الحية التقليدية. انها ليست مجرد خلفية حية واحدة ، ولكن مستودع من الأنواع لمجموعة كاملة منهم. يمكنك تصفح فئات مختلفة ، بما في ذلك AMOLED ، والموسمية ، والطبيعة ، والأنيمي ، والملخص ، ومختلف الفئات الأخرى. يدعم التطبيق أيضًا مجموعة من الدقات تصل إلى 4k ، مما يجعله أحد المصادر الجيدة القليلة لخلفيات حية 4k. يحتوي التطبيق على إعلانات بالإضافة إلى عمليات الشراء داخل التطبيق ، ولكن الإعلانات ليست بهذا السوء وعمليات الشراء داخل التطبيق ليست كذلك. إنه مكان جيد لتصفح بعض الخلفيات الحية.
 

 


Water Garden Live Wallpaper

 
السعر: مجاني / تحميل على GOOGLE PLAY
 
الحديقة المائية لايف الخلفيات المتحركة هي فكرة جيدة لمحبي المياه. ويتميز بتأثيرات تموج الماء الممتازة ، والأسماك الجميلة ، ومشاهد الطبيعة المختلفة. بقع الماء يمكن أن تكون مفرطة قليلا ومع ذلك ، فإن الكثير من هذه الأشياء قابلة للتخصيص والتعديل. كما أن لديه دعم الكمبيوتر اللوحي. مجرد بركة مع بعض الأسماك وبعض البقع تبدو جيدة حقا. يمكنك تحميله مجانًا. يوجد عمليات الشراء داخل التطبيق.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *