افضل هواتف هواوي 5 من افضل هواتف هواوي حتا الأن

لا يمكنك تجاهل شركة هواوي Huawei بعد الآن، بفضل الهواتف الذكية المتميزة التي تقدمها هذه الشركة بشكل متزايد في السوق ، تحظى الشركة الصينية بسمعة جيدة في تحدي Samsung و ايفون و Sony. الخبرغير السار للشركة بعد أن تم إدراجها في قائمة الحظر التجارية الأمريكية ، وأن شركة Google وشركات تصنيع الرقاقات مثل Intel و Qualcomm قد سحبت الدعم منها ، تمتلك الشركة فئتين أجهزة رئيسية هي فئة P و Mate التي تعد من بين أفضل الهواتف الذكية الموجودة  . سلسلة P تركز أكثر على الكاميرات ، في حين أن Mate غالباً ما تكون بها ميزات أكثر ، لكن الشركة تقدم هواتف ممتازة في كلتا الحالتين. إليك افضل هواتف هواوي 5 من افضل هواتف هواوي حتا الأن.

افضل هواتف هواوي 5 من افضل هواتف هواوي حتا الأن

 

1. هواوي P30 برو افضل هواتف هواوي 

هواوي P30 برو افضل هواتف هواوي 
  • التقييم : ممتاز
  • تمت الأطلاق بتاريخ:  2019
  • السعر : 900 دولار تقريباً (128 جيجابايت) و 1050 دولار تقريباً (512 جيجابايت)
للشراء من أمازون من هنا 

يعد هاتف P30 Pro أفضل هاتف من هواوي حتى الآن ، حيث يأخذ الكثير من العظمة من Mate 20 Pro ، ويأتي مع تحسن واضح في الكاميرات وماسحة البصمات. التصميم خارج جميل ، والشاشة رائعة والكاميرات هي حقًا الأفضل على الإطلاق على الهاتف لدرجة أنه يمكنك تقريب حتا 50× عبر كاميرا مخصصة للتقريب .

تكلفته باهضة ، ولكن إذا كنت ترغب في شراء هاتف مع كاميرات ممتازة ، فهذا هو الهاتف المناسب .

 لاحظ أن P30 أعلن قبل وضع هواوي على القائمة السوداء التجارية بين الولايات المتحدة و أعلنت شركة جوجل عن قرارها سحب الدعم ، وبالتالي سيضل لديك حق الوصول الكامل إلى تطبيقات Google والخدمات والتحديثات الأمنية.

شاهد أيضاً : أفضل هواتف سامسونج الرخيصة بمواصفات رائعة 2019 Samsung

 

2. هواوي ميتي 20 برو واحد من افضل هواتف هواوي

هواوي ميتي 20 برو واحد من افضل هواتف هواوي
  • التقييم : ممتاز
  • تمت الأطلاق بتاريخ:  2019
  • السعر : حوالي 680 دولار

للشراء من أمازون من هنا 


ميت 20 برو هو هاتف رائع. ستكون الكاميرات هي أبرز الأشياء بالنسبة للعديد من الأشخاص ، لكنه حقًا هاتف رائع مع شاشة عالية الجودة وشحن فائق السرعة وشحن لاسلكي وعمر بطارية ممتاز.

في العديد من النواحي يعتبر هواوي ميت 20 برو هاتف رائع للغاية يتنافس بشكل كبير مع هاتف سامسونج جالاكسي نوت 9، وجوجل بيكسل 3، وهاتف آيفون إكس إس iPhone XS، ولكنه يتفوق عليهم في نقطة السعر حيث أن مواصفات وخصائص من الدرجة الأولى تتطلب سعرًا أعلى من المستوى في حين يبلغ سعر ميت 20 برو 750  دولار. وربما سيصبح بسعر أرخص مع الأشهر القادمة .

يمكنك مشاهدة مواصفات ومراجعة الهاتف: مراجعة ومواصافات الهاتف هواوي ميت 20 برو HUAWEI MATE 20 PRO

 

3. هواوي P30

هواوي P30
  • التقييم : جيد
  • تم الأطلاق بتاريخ: 2019
  • السعر : غير متوفر

تركز شركة Huawei  في الهاتف P30 على الكاميرات ، ومن العدل القول أن الشركة قد نجحت في هذا. قد تكون نسخة Pro أفضل مع سعر أعلى ، لكن لا يزال هناك تطابق بين مواصفات الهاتفين ، لا سيما في لقطات الإضاءة المنخفضة والمسافات البعيدة ، حيث قامت Huawei بالفعل بالكشف عن مزيج من ثلاثة عدسات رائعة حتا لا يمكن لهواتف Pixel من Google مطابقتها حتى الآن.

تبدو نسخة P30 أيضًا مذهلا ، مع شاشة كبيرة (ونوتش صغير) ، وبعض الزخارف الملونة الجميلة ، وجسم رفيع للغاية –  وهناك حتى مدخل سماعة رأس عادية جاك .

إذا كنت تريد هاتفًا مزودًا بكاميرا رائعة وبسعر أقل من نسخة pro فإن هاتف Huawei P30 مناسب لك .

لاحظ أن P30 أعلن قبل وضع هواوي على القائمة السوداء التجارية بين الولايات المتحدة و أعلنت شركة جوجل عن قرارها سحب الدعم ، وبالتالي سيضل لديك حق الوصول الكامل إلى تطبيقات Google والخدمات والتحديثات الأمنية.

شاهد أيضاً : برنامج تسجيل المكالمات أفضل 4 برامج تسجيل المكالمات تلقائيا للايفون والاندرويد

 

4. هواوي P20 برو

Huawei P20 Pro
  • التقييم : جيد
  • تم الأطلاق في: 2018
  • السعر : 490 دولار 

للشراء من أمازون من هنا 


في هاتف P20 Pro ، قدّمت هواوي هاتفًا جيد كان من المفترض أن ينافس Galaxy S9 و iPhone X ، هناك بعض العيوب مثل عدم  الاستقرار في تسجيل فيديو 4K ، لا يوجد مدخل سماعة رأس ولا يوجد شحن لاسلكي ، لكن إذا كنت تحب التصوير الفوتوغرافي ، فهاتف P20 Pro لن يخيب . أضف عمر البطارية الطويل وفتحات بطاقة SIM المزدوجة وشاشة رائعة : هذا أحد افضل هواتف هواوي في 2018.

 

5. هواوي ماتي 20 X

Huawei Mate 20 X
  • التقييم : جيد
  • تم الأطلاق في:  2019
  • السعر : 640 دولار

للشراء من أمازون من هنا

قدمت شركة هواوي هاتف Mate 20 X الذي يأتي مع نفس مواصفات Mate 20 Pro تقريبًا  . لكن يأتي مع شاشة بدقة أقل قليلاً ويفتقر إلى العزل المائي والشحن اللاسلكي.

لكنه يضيف مدخل سماعة رأس ، ومستشعر بصمة ويحتوي على بطارية أكبر بكثير. لكن من عيوبه التي اشتكا منها المستخدمين أنه يمتلك حجم كبير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *