بوبجي PuBG ضد فورتنايت Fortnite أيهما أفضل

إذا كنت لاعباً ، فستعرف أن ألعاب Battle Royale شغلت العالم في هذه المقالة نقارن مزايا اللعبتين  بوبجي PuBG ضد فورتنايت Fortnite . استحوذت لعبة  بوبجي  PUBG ، على عالم الألعاب من خلال العاصفة. لقد حقق أرقام مبيعات ضخمة ، ومنفذ Xbox One ، وأصبح الآن إصدارًا للهاتف المحمول يتم قبوله جيدًا.

مع هذا النجاح ، فإن اللعبة لن تكون وحدها لفترة طويلة. لعبة Fortnite ، وهي معركة منافسة رويال أنتجها الاستوديو الأمريكي Epic Games. توفر كلتا الألعاب ألعاباً عالية الدقة ، يعرفها ويحبها اللاعبون كثيرا  ، لكن لكل منهما طريقة مختلفة قليلاً. أيهما أفضل؟ سنقارن الميزات الرئيسية لمساعدتك في تحديد أيها هو لك.

 

الرسومات

بوبجي PuBG ضد فورتنايت Fortnite  توفر كلتا الألعاب أسلوبًا رسوميًا فريدًا. PUBG هو كل شيء عن الواقعية الجريئة والبيئية ، وبالتالي فإن لون الأشياء يبدو باهتن. Fortnite هو على العكس تماما، حيث يحتضن أسلوبًا مشرقًا ومبهجًا ، يتميز برسومات وأسلحة غريبة.

الرسومات PuBG ضد Fortnite أيهما أفضل

البيئات PUBG  تبدو وكأنها تأتي مباشرة من  The Walking Dead. 

في حين أن الأسلوب البصري لـ Fortnite هو ديزني .

اكتسبت PUBG سمعة سيئة بين مستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية بسبب معدلات الإطارات السيئة والتلعثم ، حتى على الأجهزة المتطورة. هناك الكثير من  الأدلة للحصول على أقصى قدر من FPS من الجهاز  الخاص بك ، ولكن حتى تقوم Bluehole بإصلاح الأخطاء ، فقد تحتاج إلى اللعب في الإعدادات المنخفضة. ليس هذا بالضرورة شيئًا سيئًا ، إذا كنت لاعبًا محترفًا.

يبدو أن Fortnite أفضل من الناحية الرسومية ، والحد الأدنى من المواصفات أقل بكثير من PUBG ، لذلك ستكون مجموعة واسعة من الأجهزة  قادرة على تشغيل اللعبة.

اللعب

بشكل عام ، فإن أهداف كل لعبة هي نفسها: الانهيار ، نهب ، قتل أعدائك ، والبقاء داخل الحدود التي تتقلص مع مرور الوقت. Gunplay ، رغم ذلك ، يختلف اختلافا كبيرا.

PUBG تفتخر التعامل مع بندقية واقعية ، وعليك أن تأخذ في الاعتبار أشياء مثل قطرة الرصاص. هذا يجعل المعارك صعبة وتوترات قتالية ، ولكن أيضًا أكثر جدوى عندما تربح . عليك أن تخطط لتحركاتك بعناية ، وأن تكافئ اللعبة بالصبر.

في Fortnite ، والأسلوب هو أكثر مرونة. أبسط كثيرًا وأسهل فهمه. بشكل عام ، تكون الأسلحة أكثر تسامحًا من تلك الموجودة في PUBG ، لذلك فإن Fortnite لطيف مع المبتدئين.

توتر

نلعب ألعاب للاسترخاء ، أليس كذلك؟ ليس في معركة رويال.

أمسك الماوس الذي يمكن أن ينهي كل شيء … كلتا الألعابين لها طريقة مختلفة للغاية لخلق هذا الجو.

بشكل عام ، تكون Fortnite أسرع وأكثر إحكاما ، ويتم اللعب في منطقة أصغر. عندما تسمع طلقات نارية ، فهذا يعني عادةً أن الوقت قد فات للدفاع عن نفسك.

PUBG هو عكس ذلك. الألعاب تدور حول الصمت بين الاشتباكات ، والتوتر الذي يطول حتى يصبح لديك شخص ما في مكان. ثم ينتهي كل شيء.

لعبة متأخرة

الجزء الرئيسي من أي لعبة Battle Royale هي اللعبة المتأخرة ، وهذا هو المكان الذي  تختلف فيهPUBG و  Fortnite أكثر.

قدمت Fortnite نظام بناء ، حتى تتمكن من اكتشاف التضاريس الصعبة بسرعة باستخدام الدرج والسلالم.تشجع اللعبة المتأخرة اللاعبين على إنشاء أبراج تطل على الخرائط المتقلصة بسرعة. ثم يمكنك ببساطة اختيار خصومك الذين لم يخططوا للأمام من خلال جمع مواد البناء وكذلك الأسلحة.

قد تكون لعبة PUBG المتأخرة محبطة بعض الشيء. وينتهي هذا عادة بثمانية لاعبين يزحفون ببطء عبر الحقول أو يختبئون في مكان واحد ، في انتظار أن يركض شخص آخر ويكشف عن نفسه.

خريطة

خريطة PuBG ضد Fortnite أيهما أفضل

جزء رئيسي آخر هو ساحة المعركة الفعلية. حاليًا ،  لدى Fortnite خريطة واحدة فقط ، لكن المطورين يضيفون ويصقلون المواقع باستمرار.

لدى PUBG ثلاث خرائط ، عليك اختيار واحدة منهم عندما تنضم إلى المباراة. تحتوي الخريطة الأصلية على إحساس قاتم بالكتلة السوفيتية ، أما الثانية فهي صحراء. إن تغيير المشهد يساعد بالتأكيد على إبقاء الأمور جديدة.

السعر

بوبجي PUBG ، تكلف 19.99 دولارًا لمفتاح تنزيل رقمي .

فورتنايت Fortnite مجانية  تماما. يمكنك شراء ملابس وجلود أسلحة من متجرهم .

كل من PUBG و Fortnite هما الأضواء البارزة في هذا النوع المعاد تنشيطه حديثًا من Battle Royale. ومع ذلك ، فإن كلاهما يروق لنوع مختلف قليلاً من اللاعب. 

إذا كنت تبحث عن شيء غير رسمي يسهل تعلمه ولكن من الصعب السيطرة عليه ، فإن Fortnite يناسبك. 

إذا كنت من محبي التوتر القلبية ومنحنيات التعلم الحادة والمكافآت الكبيرة ، فإن PUBG هي السبيل للذهاب.

 

 

هل ابيكس Apex Legends أفضل من فورتنايت Fortnite

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *