طريقة الغاء ربط ببجي بالفيس بوك بكل سهولة 2020

هل تريد الغاء ربط ببجي بالفيس بوك ؟ أنت في المكان المناسب، إذا كُنت قد ربطت في يوم من الايام حسابك على ببجي بحساب الفيس بوك فيجب عليك أن تكون حذر فبمجرد إيقاف أو تعطيل حساب الفيس بوك ستفقد أيضًا حسابك على ببجي ولن تتمكن من الدخول اليه مرة اخرى، ولهذا نقدم لك في هذا الشرح خطوات الغاء ربط حساب ببجي بحساب فيس بوك بسهولة، تابع ادناه.

 

خطوات مهمة جداً قبل طريقة الغاء ربط ببجي بالفيس بوك

قبل كل شيء يجب أن تتبع الخطوات بدقة ولا تَقم بتخطي أي خطوة لأن ذلك سيكلفك حسابك على ببجي لذلك اقرأ جميع الخطوات بدقة، وانصحك بقراءة جميع الخطوات مرة واحدة ثم تطبيق الخطوات في المرة الثانية لأن ذلك سيساعدك في فهم ماذا عليك أن تفعل.

  1. قم بالدخول الى لعبة ببجي موبايل سواءً من هاتفك أو من المُحاكي على الكمبيوتر.
  2. أُدخل إلى “الإعدادات” الحساب ثم اول خيار “أساسي“.
  3. الان يجب ان تقوم بربط حساب ببجي الخاص بك ببريد الكتروني سواءً جيميل أو ياهو أو هوتميل إلخ. هذه الخطوة ضرورية جداً ولن يمكنك الغاء ربط ببجي بالفيس بدونها. (يمكنك تخطي هذه الخطوة والخطوة رقم 4 و 5 اذا كان حسابك مرتبط ببريد الكتروني من قبل، لكن يجب عليك تذكر البريد وكلمة المرور التي قمت بكتابتها)
  4. عند الدخول الى الاعدادات ثم أساسي، سترى كلمة وخيار “مرتبط” أسفل هذا الخيار يوجد خيار (الربط ببريد الكتروني) وجانبه خيار “ارتباط” اضغط عليه ثم قم بكتابة بريد الكتروني خاص بك واضغط على خيار “اشترها” ستصلك رسالة على البريد الالكتروني الذي ادخلته تحتوي على رمز قم بادخاله في الخانة الثانية.طريقة الغاء ربط ببجي بالفيس
  5. وأدخل كلمة مرور جديدة في الخانة الثالثة وقم بكتابة كلمة المرور مرة اخرى في الخانة الاخيرة لتاكيدها، ثم اضغط على خيار “حسناً” الان تم ربط حساب ببجي ببريد الكتروني. تابع الخطوات ادناه.الغاء ربط ببجي بالفيس بسهولة

خطوات ما بعد ربط بريد الكتروني بحساب ببجي 

  1. الخطوة التالية هي الدخول الى فيس بوك، قم بالدخول الى تطبيق فيس بوك > ثم انقر على الخطوط الافقية الثلاث من على اليمين > ثم انزل الى الاسفل واضغط على خيار الإعدادات والخصوصية > ثم انقر على الإعدادات.
  2. انزل قليلاً إلى الأسفل سترى خيار (التطبيقات ومواقع الويب) اضغط عليه > ثم اضغط على اول خيار (تطبيقات تم تسجيل الدخول إليها بحساب فيسبوك).
  3. الان يجب ان ترى أيقونة لعبة ببجي (إذا لم تراها فقط اضغط على اظهار المزيد).
  4. اضغط على ايقونة ببجي > ثم انزل الى الاسفل قليلاً لترى خيار “إزالة“. (قبل الضغط على إزالة تأكد من أن لديك القدرة على تسجيل الدخول بواسطة البريد الإلكتروني وكلمة المرور في ببجي).
  5. إذا كان يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب ببجي بواسطة البريد الإلكتروني اضغط على خيار “إزالة” ثم سيظهر لك خيار تأكيد ذلك اضغط على ازالة مرة اخرى.كيفية الغاء ربط حساب ببجي بالفيس بوك 2020
  6. بعد الضغط على خيار ازالة سيتم الغاء ربط حساب ببجي حساب الفيسبوك نهائياً، وسيتم تسجيل خروجك من اللعبة.
  7. الان اُخرج من الفيس بوك وقم بالدخول الى لعبة ببجي موبايل سترى إنه تم تسجيل خروجك، الان يجب عليك تسجيل الدخول عبر الضغط على النقاط الثلاث واختيار “الدخول بواسطة البريد الالكتروني” ادخل البريد وكلمة المرور واضغط على تسجيل الدخول.
  8. الان سيتم تسجيل الدخول إلى حسابك على ببجي والغاء ربط ببجي بالفيس بوك.
  9. مبروك!!! | شاهد ايضاً افضل هواتف الفئة المتوسطة بسعر اقل من 300 دولار

 

الإجابة عن الأسئلة الشائعة حول هذا الموضوع

  1. هل يمكنني تسجيل الدخول مرة اخرى إلى حساب ببجي بحساب الفيس بوك ؟ | الجواب: نعم يمكنك ذلك ولكن يجب عليك ربط الحساب مرة اخرى.
  2. هل هذه الطريقة تعمل على الغاء ربط حساب ببجي بحساب فيس بوك ؟ | الجواب: نعم هذه الطريقة تعمل بدون اي مشاكل وقد تمت تجربتها مرات عديدة.
  3. هل يمكن ربط حساب تويتر بحساب ببجي بدلاً من البريد الإلكتروني لالغاء ربط حساب الفيس بوك ببجي ؟ | الجواب: نعم يمكنك ذلك لكن أيضًا حساب تويتر معرض للاختراق أو السرقة أو الايقاف لذلك يعتبر البريد الإلكتروني آمن أكثر.
  4. هل سيتم حذف الملابس أو السكنات إذا قمت بتطبيق الخطوات السابقة ؟ | الجواب: لا لن يتم حذف أي شيء من الحساب وستعود للعبة بنفس الملابس والشخصية وكل شيء.
  5. هل يُمكنني تطبيق نفس الخطوات لالغاء ربط ببجي بحساب تويتر ؟ | الجواب: نعم يمكنك تطبيق نفس الخطوات لكن بدلاً من الدخول الى فيسبوك ادخل إلى تويتر > الإعدادات والخصوصية > الحساب > التطبيقات والجلسات…  

 

وهذا كل شيء! بعد تطبيق الخطوات السابقة وإعادة تسجيل الدخول باستخدام البريد الالكتروني وكلمة المرور تم الغاء ربط حساب ببجي بالفيس بوك. طبعاً الطريقة تم تجربتها وهي تعمل 100% فقط يجب عليك التركيز قليلاً أثناء تطبيق الخطوات.

إذا هكذا نكون وصلنا الى نهاية الشرح عن طريقة الغاء ربط ببجي بالفيس إذا اعجبك الموضوع شاركه مع اصدقائك ولا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي، شكراً على وقتك?.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *