كيفية تحميل ستوري سناب شات للايفون والاندرويد 2020

أن محتوى سناب شات ذو صلاحية مؤقتة بحيث يمكنك دائما اخذ لقطة شاشة للصور التي تعجبك فسناب شات لا يَحظر هذه الخاصية و لكنه بالمقابل لا يوفر إمكانية تحميل ستوري سناب شات او حفظ مقاطع الفيديو لذا فاسهل طريقة لحفظ قصة Snapchat story بغض النظر عما إذا كانت صور أو مقاطع فيديو، هي تسجيل شاشتك. قد تختلف الطريقة التي تستخدمها لتسجيل شاشتك و لكن هذا ما تحتاج إلى القيام به بشكل أساسي.

 

كيفية حفظ أو تحميل ستوري سناب شات للايفون والاندرويد 

تختلف كيفية تسجيل شاشتك استنادًا إلى الجهاز المتوفر لديك فقد ترغب في التسجيل أثناء تنقلك، أي باستخدام هاتف iPhone أو Android فقط دون الحاجة إلى كمبيوتر Mac أو كمبيوتر شخصي. بالرغم من أن استخدام الكمبيوتر يساعد على فتح المزيد من خيارات التسجيل المجاني لك. الان اليك طريقة تسجيل الشاشة في هواتف الايفون والاندرويد.

 

تسجيل الشاشة على هواتف الايفون iPhoneكيفية تحميل ستوري سناب شات للايفون

إذا كنت مهتمًا بتسجيل شاشة الـ iPhone لحفظ أحدى القصص من دون الحاجة إلى توصيله بجهاز Mac، فيمكنك استخدام ميزة التسجيل الأصلية لنظام التشغيل iOS. لا تقلق بشأن شريط التسجيل الأحمر الذي يظهر في الأعلى. عند تشغيل الـ story، يتم تشغيلها في وضع ملء الشاشة ويتم اخفاء الشريط الأحمر نهائياً.

 

تسجيل شاشة الايفون من كمبيوتر Mac

قم بتوصيل جهاز الايفون iPhone بجهاز Mac وافتح تطبيق QuickTime. انتقل إلى ملف تسجيل أفلام جديد. في واجهة التسجيل التي تفتح، انقر فوق القائمة المنسدلة الموجودة بجانب زر التسجيل وحدد iPhone. سيبدأ في اظهار شاشة iPhone. انقر فوق الزر لبدء تسجيل iPhone.

ثم على جهاز الايفون الخاص بك، شغّل تطبيق سناب شات Snapchat وقم بتشغيل القصة story التي تريد حفظها وسيتم تسجيل الشاشة وبذلك تتمكن من حفظ أي ستوري على سناب شات تُعجبك ?.

شاهد أيضًا: اليك 10 نصائح لزيادة متابعين سناب بسرعة وبوقت قصير

 

تسجيل الشاشة على أجهزة الأندرويدكيفية تحميل ستوري سناب شات للاندرويد

يحتوي نظام الأندرويد على الكثير من التطبيقات التي تسمح لك بتسجيل شاشتك. إذا كنت تملك جهاز يعمل بنظام Android Q، فهو أول إصدار من Android يتضمن مسجل شاشة أصلي في النظام. يمكنك استخدامه لتسجيل شاشتك وحفظ ستوري سناب شات Snapchat story.

إذا لم يكن لديك Android Q، وتريد التسجيل على جهازك فقط، يمكنك تحميل تطبيق ما فهناك الكثير مثل AZ Screen Recorder < والذي يمكنك تحميله من هنا.

 

تسجيل الشاشة من جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows

باستثناء أجهزة Nexus، يمكنك تسجيل شاشة هاتف الأندرويد من جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 باستخدام برنامج Connect. يبدو أنه تم حظر ميزة Cast على أجهزة Nexus، ولكن إذا كنت تمتلك أي شيء آخر غير ذلك فمن السهل جدًا تسجيل الشاشة من سطح المكتب. بمجرد أن يبدأ تطبيق Connect في اظهار شاشة هاتفك الأندرويد، يمكنك استخدام أي تطبيق لتسجيل الشاشة، أو أي اللعبة لتسجيلها.

 

يمكن لـ Snapchat اكتشاف وقت التقاط لقطة شاشة، ولكن يتعذر عليه اكتشاف وقت تسجيل التطبيق. وبذلك يمكنك تطبيق الشرح مئات المرات وتحميل وحفظ الكثير من الستوريات بسهولة! إذا اعجبك الشرح شاركه مع أصدقائك ولا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و تويتر و قناتنا على اليوتيوب لتتوصل بكل جديد وشكراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *