كيفية استرجاع حساب انستقرام محذوف نهائي 2020

الكثير يسأل لقد حذفت حسابي على انستقرام عن طريق الخطأ كيف يمكنني استعادته ؟ أو قمت بحذف حسابي من قبل واريد استرجاع الحساب ؟ حسناً. قبل شرح كيفية استرجاع حساب انستقرام محذوف نهائي دعنا نلقي نظرة على بعض الاشياء العامة، ثم سنشرح كيف يمكنك استعادة الحساب الخاص بك بسهولة. 

انستقرام هي منصة من منصات وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يمكنك الاتصال بالأشخاص من جميع أنحاء العالم من خلال متابعتهم على انستقرام أو من خلال الرسائل. تم تطوير المنصة لمشاركة مقاطع الفيديو والصور فقط. إنها منصة مشابه لفيسبوك وتويتر. ويعتبر إنشاء حساب على انستغرام عملية سهلة لكن استعادة حساب انستغرام تم حذفه اصعب قليلاً لكن سنشرح لك الطريقة، تابع ادناه. 

 

ميزات رائعة يقدمها Instagram :

يحتوي انستقرام على العديد من الميزات المثيرة للاهتمام التي أصبحت المصدر لجذب الكثير من الناس. فيما يلي بعض ميزات Instagram:

  1. تم اضافة ميزة مكالمات الفيديو لتكون الميزة الأكثر إثارة للاهتمام.
  2. ميزة أخرى مذهلة هي ميزة “القصة”.
  3. ميزة البث المباشر مع الاصدقاء رائعة.
  4. المنشورات، وصف المنشور، إضافة الموقع، والتعليقات وقلب ❤ للمنشورات والتعليقات هي الميزات التي يوفرها انستقرام لمستخدميه.
  5. أهم شيء هو أن Instagram سهل الاستخدام حيث يجد الناس سهولة في الاستخدام هذا هو السبب الذي يجعل الناس يفضلون إنشاء حساب Instagram بدلاً من وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

 

الطريقة 1: استرجاع حساب انستقرام محذوف نهائي

هذه الطريقة سهلة للغاية وهي تقريباً الطريقة الوحيدة التي تمكنك من استعادة حسابك بسهولة. هنا ما عليك فعله هو النقر فوق هذا الرابط التالي: https://help.instagram.com/contact/1652567838289083

  • ثم قم بتحديد هل هذا الحساب مستخدَم لتمثيل نشاط تجاري أم منتج أم خدمة ؟ (نعم أو لا ).
  • إذا اخترت (لا) قم بكتابة اسمك الكامل في الخانة الأولى.
  • ثم قم بكتابة اسم المستخدم (اليوزر) في الخانة الثانية.
  • ثم عليك كتابة البريد الإلكتروني الخاص بحساب انستقرام المحذوف.
  • في الخانة الأخيرة أدخل البلد الذي تتواجد به حالياً.
  • شاهد أيضًا: طريقة تحميل فيديو من الانستقرام للأندرويد || طريقة تحميل الصور من الانستقراماسترجاع حساب انستقرام محذوف نهائي

بمجرد ملء البيانات المطلوبة والضغط على زر إرسال واذا كان كل شيء صحيح سيُرسل إليك انستقرام رسالة في أقل من 24 ساعة ويطلب منك التقاط صورة لنفسك (صورة ذاتية) للتحقق من هويتك. بعد الانتهاء من هذه المهمة، ستتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك مرة أخرى وبسهولة. (إذا لم تنجح هذه الطريقة معك تابع الطريقة الثانية أدناه).

 

الطريقة 2: انشاء حساب جديد بنفس بيانات الحساب المحذوف!

للأسف لا يوجد طريقة غير المذكورة اعلاه لاستعادة حساب محذوف لكن يمكنك انشاء حساب انستغرام بنفس البريد الإلكتروني ومن الممكن بنفس اسم المستخدم (اليوزر). عن طريق اتباع الخطوات التالية :

  1. ادخل الى تطبيق انستقرام، واضغط على خيار “تسجيل“.
  2. ثم ادخل اسم المستخدم الذي كُنت تستخدمه في حسابك المحذوف، إذا لم يكن متاح فيجب عليك كتابة يوزر مختلف، واضغط على التالي.
  3. أدخل البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الخاص بك، واضغط على خيار التالي.
  4. ثم قم بكتابة كلمة المرور التي ترغبها لكن يجب عليك تذكرها.
  5. الان انقر على خيار “التسجيل” أو “تسجيل الدخول”.
  6. فقط الان تمكنك من انشاء حساب جديد بنفس بيانات الحساب المحذوف. 

 

بعض المعلومات عن Instagram:

يدعي أصحاب انستغرام أنه ينمو بشكل أسرع من أي وقت مضى. حيث تم إطلاق Instagram لأول مرة في عام 2010 ولكن في ذلك الوقت لم يصل إلى 100 مليون مستخدم شهريًا. لكن في ديسمبر 2015 وصل عدد مستخدمي Instagram الى أكثر من 400 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم. والآن بلغ عدد المستخدمين أكثر من 700 مليون مستخدم. اشترى فيسبوك منصة Instagram عام 2012 بمبلغ مليار دولار فقط، ولكن الآن هذا السعر لا يساوي إلا جزء بسيط من قيمته.

 

نأمل بالتأكيد أن تساعدك هذه المقالة في استرجاع حساب انستقرام محذوف نهائي وإذا كان لديك أي سؤال فلا تتردد في تركه لنا في التعليقات وشارك المقالة مع اصدقائك وعائلتك! شكراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *