افضل برامج مكافحة الفيروسات 2019 Best antivirus software

افضل برامج مكافحة الفيروسات لسنا قريبين من قهر مجرمي الإنترنت والمتسللين الذين يعصفون بالإنترنت أكثر مما كنا عليه قبل عقد مضى. ، الجريمة الإلكترونية في الواقع تنمو بشكل ملحوظ سنة بعد سنة. لذلك من المهم بنفس القدر من الأهمية ضمان توفير الحماية من أفضل برامج مكافحة الفيروسات الموجودة لديك لجهاز الكمبيوتر والأجهزة المحمولة. قد تكون أكثر دراية بأسماء مثل Norton و McAfee و AVG – لكن هل هي حقًا الأفضل؟

لقد قمنا باختبار ومراجعة أحدث الحزم – كلاً من برامج مكافحة الفيروسات المجانية والمميزة – من أكبر الأسماء في مجال الأمن ، حتى تكون على ثقة من إمكانية الوثوق بتوصياتنا. تمت مراجعة أكثر من 80 مجموعة من برامج الحماية من الفيروسات ومراجعتها من قبل خبرائنا ، اعتبارًا من مارس 2019 ، لتوفر لك أفضل الحلول لحماية وتأمين أجهزتك.

افضل برامج مكافحة الفيروسات 2019: أفضل 5 برامج لدينا

1. برنامج Bitdefender Antivirus Plus 2019

2. Norton مكافحة الفيروسات الأساسية

3. Webroot SecureAnywhere مكافحة الفيروسات

4. ESET NOD32 مكافحة الفيروسات

5. F-Secure Antivirus SAFE

تابع القراءة للحصول على تحليل مفصل لكل اختيار من أفضل خدمات مكافحة الفيروسات

يبتكر مبتكرو البرامج الضارة والفيروسات دائمًا طرقًا جديدة للوصول إلى الكمبيوتر الشخصي والأجهزة الأخرى التي تدعم الإنترنت (مع تضمين هاتفك المحمول والكمبيوتر اللوحي). تقوم شركات أمان البرامج عبر الإنترنت لحسن الحظ بتحديث حزم برامج الأمان الخاصة بها بشكل مستمر للحماية من عمليات الاحتيال والتصيد والفيروسات وجميع أنواع الفيروسات والبرامج الضارة الأخرى.

في الوقت الحالي ، نعتقد أن برنامج Bitdefender Antivirus Plus 2019 هو أفضل برنامج مكافحة فيروسات متوفر. فهو يجمع بين أدوات الحماية   مع مجموعة من ميزات الأمان الممتازة الأخرى وهو سهل الاستخدام للغاية – والأفضل من ذلك كله ، أنه يوفر أيضًا قيمة جيدة مقابل المال. يمكنك قراءة المزيد حول ما تقدمه أدناه ، إلى جانب برنامج Norton AntiVirus و Webroot SecureAnywhere الذي يكمل المراكز الثلاثة الأولى لدينا. 

إذا كنت تبحث عن حماية شاملة ضد أحدث التهديدات ، فإن الاستثمار في أقوى برنامج هو الحل الأفضل الذي يمكن أن تأمل فيه – ولدينا أيضًا أفضل خطط مكافحة فيروسات الأعمال إذا كنت تتطلع إلى العناية ب أجهزة الكمبيوتر الشركة. هذا لا يعني أنه يتعين عليك البدء في إنفاق أموال كبيرة أيضًا ، لأن دليلنا يمنحك أيضًا أفضل الأسعار المتاحة لأفضل البرامج. وإذا كان أفضل برنامج مكافحة فيروسات مجاني تتابعه ، فلدينا بعض أهم التوصيات لك أيضًا.

 

افضل برامج مكافحة الفيروسات 2019

 

يوفر Bitdefender Antivirus Plus الحماية الأكثر دقة وموثوقية حوله وقد حصل على العديد من الجوائز 

1. برنامج Bitdefender Antivirus Plus 2019

وموثوق به

نظام التشغيل: ويندوز فقط | الحد الأقصى للأجهزة المشمولة: 1 | تبرز الميزات: حماية Ransomware والعلاج ، وأدوات الخصوصية ، VPN ، Safepay

دقيق
مدير كلمة السر
الاشتراك رخيصة
 

في عالم مليء ببرنامج الأمان المجاني ، قد تبدو الرسوم السنوية لبرنامج Bitdefender Antivirus Plus 2019باهظة الثمن ، ولكن هناك الكثير من الضجة التي تحصل عليها.

ألقِ نظرة على أي تصنيفات من برامج مكافحة الفيروسات الكبيرة المستقلة ومنتجات الأمان المتميزة من Bitdefender والتي تتصدر دائمًا القمة.

تميل إلى أن تكون موثوقة ودقيقة في اكتشافها للفيروسات ، حيث تتميز بتصفية الويب لمنع الوصول إلى المواقع الضارة ، ومتصفح آمن يحافظ على معاملات التسوق المصرفية عبر الإنترنت آمنة ، وهناك مدير كلمات المرور الذي يكمل تلقائيًا تفاصيل بطاقة الائتمان في نماذج الويب . يسجل أيضًا ارتفاعًا في وحدة مكافحة الخداع الممتازة التي تنبهك إلى الارتباطات الضارة في نتائج محرك البحث وتمنع الوصول إلى المواقع الخطرة.

الجديد في إصدار 2019 من Antivirus Plus هو حماية الفدية متعددة الطبقات التي تتعلم بشكل استكشافي سلوك مثل هذه التهديدات للحفاظ على سلامتك وكذلك القدرة على مسح جميع أجهزتك المرتبطة عبر تطبيق الجوال Bitdefender Central. 

هناك مشكلة أو مشكلتان –  ولكن لا يزال Bitdefender Antivirus Plus 2019 حزمة محبوبة توفر معدلات اكتشاف ممتازة وأداءً رائعًا وأكثر من ميزات مكافآت كافية لتبرير السعر .

يعتمد Bitdefender Internet Security 2019 على AVP 2019 ويزيد عدد الأجهزة المشمولة إلى ثلاثة أضعاف ، ويوفر ميزات مكافحة البريد العشوائي وجدار الحماية ومستشار الوالدين وميزات تشفير الملفات.

 

 

يقوم برنامج Norton AntiVirus Basic بحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أن يكون أحد أدوات النظام

2. نورتون مكافحة الفيروسات الأساسية

حماية قيمة كبيرة لن تبطئك

نظام التشغيل: ويندوز فقط | الحد الأقصى للأجهزة المشمولة: 1 | المميزات البارزة: أمان الخصوصية المتقدم ، الأمن المالي ، شبكة الاستخبارات المدنية العالمية

Norton AntiVirus Basic هو صياد برامج ضارة عالي الجودة يمكنه حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيًا من تلقاء نفسه – هذا أمر معطى. لكن أحد الأسباب الرئيسية التي جعلتنا نرفعها إلى المرتبة الثانية في أفضل تصنيفات مكافحة الفيروسات لدينا هو أنها أيضًا أحد أفضل خيارات برامج الأمان المدفوعة مقابل القيمة في السوق.

يوفر Norton الكثير من التعديلات والخيارات والإعدادات لأولئك الذين يحتاجون إليها ، بالإضافة إلى ميزات مثل أداة حظر عناوين URL المفيدة التي تبقيك بعيدًا عن المواقع الضارة. فإن خدمة سمعة الملفات الممتازة تتعرف على التنزيلات المشبوهة على الفور. وإذا كانت البرامج الضارة لا تزال تجد طريقًا ، فإن مراقبة السلوك الذكي تستخدم تعريفات الفيروسات المحدّثة للتهديدات عند أول علامة على وجود مشكلة.

إذا كنت من النوع العملي ، يمكنك بسهولة إجراء عمليات المسح حسب الطلب. ربما قم بإعداد وحفظ عمليات المسح المخصصة للتحقق فقط من المناطق التي تحتاج إليها. يمكنك جدولة تشغيلها في وقت معين.

يمكن أن يكون هناك مشاكل مع بعض ملحقات المستعرض. تعد أداة Norton Identity Safe المجمعة إدارة كلمات مرور قادرة عند تشغيلها بشكل صحيح ، ولكن وجدنا أن إصدار Chrome يتوقف أحيانًا عن العمل دون سبب واضح. لقد رأينا الكثير من المراجعين يبلغون عن مشكلات مماثلة ، لذلك يبدو أن هناك مشكلة حقيقية هنا.

ومع ذلك ، لست مضطرًا إلى استخدام Identity Safe على الإطلاق ، والوظائف الرئيسية لبرنامج Norton AntiVirus Basic توفرها على جميع الجبهات: إنها سهلة الاستخدام ، ولديها خيارات التكوين التي يحتاجها الخبراء ، وتصنفها مختبرات الاختبارات بدرجة عالية ، وهي مصممة بعناية ل يكون أقل تأثير ممكن على أداء النظام الخاص بك.

 

 

Webroot SecureAnywhere AntiVirus هو المتساهلة للغاية دون المساومة على الحماية 

3. Webroot SecureAnywhere AntiVirus

البرنامج الأكثر خفه

نظام التشغيل: ويندوز وماك | الحد الأقصى للأجهزة المشمولة: 1 | ميزات بارزة : الأمان الدائم ، وحماية الهوية ، ومكافحة الخداع في الوقت الفعلي ، ومراقبة جدار الحماية

قوة للغاية على موارد النظام
بسرعة البرق
 

تدعي كل أداة مكافحة فيروسات أنها “خفيفة الوزن” ،و افضل برامج مكافحة الفيروسات ولكن Webroot SecureAnywhere AntiVirus هو الأداة الوحيدة التي تقدم هذه الواجهة بالفعل. يستغرق التثبيت ثوانٍ ، وبالكاد تستحوذ ملفات البرنامج على 2 ميغابايت من محرك الأقراص الثابتة ، ويكون أستخدام RAM ضئيلة ، ولا توجد تحديثات  ضخمة لربط النطاق الترددي.

ليس هناك حل وسط بشأن الميزات ،  إلى جانب الحماية الأساسية ، هناك مراقبة سلوك ذكية ومضاد دقيق في الوقت الحقيقي وجدار حماية وشبكة اتصال وشبكة اتصال محسنة ضد الفدية وغيرها من الإضافات المثيرة للاهتمام.

ليس من السهل مقارنة دقة Webroot بالمنافسة ، حيث إن مختبرات الاختبارات الكبرى نادراً ما تقيم منتجات الشركة. لكن عندما تتم مراجعتها ، فإنها تحرز نتائج جيدة بشكل عام ، وتظهر اختباراتنا حماية قوية وموثوقة.

هناك الكثير الذي يعجبك في SecureAnywhere AntiVirus ، ويوحي ضمان استرداد الأموال بنسبة 70 يومًا من Webroot بأنه واثق من المنتج أيضًا. إذا كنت تعبت من محركات معقدة للغاية ومتضخمة ، فيجب أن يكون Webroot في قائمتك المختصرة.

 

 

قد تفتقر ESET NOD32 Antivirus إلى ميزات لكنها توفر حماية ضد الفيروسات 4. ESET NOD32 مكافحة الفيروسات

ESET NOD32 Antivirus 4

مكافحة الفيروسات على مستوى الخبراء لمستخدم أكثر خبرة

نظام التشغيل: ويندوز فقط | الحد الأقصى للأجهزة المشمولة: 5 | ميزات بارزة : Ransomware Shield و UEFI Scanner و Exploit Blocker والمسح الضوئي السحابي

شكلي للغاية
جهاز التحكم في الوصول
غالي نسبيا
ليس للمبتدئين

إذا حكمت على برنامج مكافحة الفيروسات على طول قائمة ميزاته ، فقد تكون ESET NOD32 Antivirus مخيبة للآمال. لا يوجد جدار حماية أو مدير كلمات المرور أو جهاز تمزيق الملفات أو ماسح الثغرات الأمنية أو أي من الإضافات المجمعة التي ستجدها غالبًا في أي مكان آخر.

هذا لا يعني أن الحزمة تفتقر إلى الطاقة ، بل تركز فقط على الأساسيات. يأتي ESET NOD32 Antivirus مع الحماية من البرامج الضارة في الوقت الحقيقي ، وبعض من أفضل الكشف عن مجريات الأمور ، وطبقة مكافحة الفدية ، واستغلال الحماية ، وتصفية URL لمنع المواقع الخبيثة ، والوحدات النمطية لمنع الهجمات باستخدام PowerShell والبرامج النصية الضارة.

ESET NOD32 Antivirus

تحد وحدة التحكم في الجهاز من خطر الإصابة من الأجهزة الأخرى عن طريق التحكم في الوصول إلى أقراص USB ، والأقراص الصلبة الخارجية ، ووسائط التخزين الضوئية ، وحتى الأجهزة التي تتصل عبر Bluetooth و FireWire. إنها ميزة إضافية غير عادية ، ولكنها قد تحدث فرقًا إذا كان الآخرون يقومون بتوصيل الأجهزة بانتظام بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ESET NOD32 Antivirus لا يستهدف المبتدئين. الواجهة معقدة في بعض الأحيان ، وبعض الميزات المتقدمة للغاية ، وحتى التعليمات ليست دائما مفيدة تماما.

سوف يقدر المستخدمون المتمرسون قوة ESET وقابليتها للتكوين ، رغم ذلك. تقوم الحماية بأعلى من المتوسط ​​بعمل جيد للحفاظ على سلامتك ، ويضمن التصميم الخفيف أن الحزمة لن تبطئ جهازك.

واحدة من الميزات الجديدة في التحديث الأخير هي UEFI Scanner التي تحميك من التهديدات التي تهاجم جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى قبل بدء تشغيل Windows.

يعتمد ESET Internet Security على NOD 32 ويزيد عدد الأجهزة التي تغطيها إلى ثلاثة أضعاف ، حيث يوفر جدار الحماية ، وحماية الروبوتات ، وحماية كاميرا الويب ، ومكافحة البريد العشوائي وغير ذلك.

بدلاً من ذلك ، يمكنك شراء إصدار ESET Smart Security Premium ليس أكثر. ويضيف كل ما سبق وكذلك إدارة كلمة المرور والبيانات الآمنة.

 

 

 

يعد F-Secure Antivirus SAFE وسيلة سهلة الاستخدام وخيارات ذات قيمة جيدة لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك

5. F-Secure Antivirus SAFE

الخيار الأكثر سهولة في استخدام برنامج مكافحة الفيروسات

نظام التشغيل: ويندوز ، ماك ، أندرويد ، آي أو إس | الحد الأقصى للأجهزة المشمولة: 3 | تبرز الميزات: التصفح والحماية المصرفية ، قواعد الأسرة ، حماية الفدية

سهل الاستعمال جدا
قيمة جيدة
 

افضل برامج مكافحة الفيروسات F-Secure Antivirus SAFE هي مجموعة رائعة من أدوات مكافحة الفيروسات ، وعلى الرغم من أنها أغلى قليلاً من بعض البرامج الأخرى في قائمة أفضل هذه العناصر ، إلا أن مقدار الميزات التي تحصل عليها يجعل التكلفة جديرة بالاهتمام.

مع F-Secure Antivirus SAFE ، يمكنك الحصول على برنامج مكافحة الفيروسات الرائع من F-Secure ، إلى جانب الحماية المصرفية للتسوق الآمن عبر الإنترنت وأدوات أمان العائلة ومكتشف الجهاز الذي يتيح لك تتبع جهاز Android أو iOS المفقود ، وإذا لزم الأمر عن بُعد قفل أو حذفه كذلك.

تتلقى الحزمة عادة علامات الحد الأقصى للحماية من AV-Test ، وتحرز نقاطًا عالية جدًا مع AV-Comparatives أيضًا. 

الواجهة هي إضافة كبيرة. إنه سهل الاستخدام للغاية وخفيف ، وفي الأغلب يمكنك ترك التطبيق وحده لرعاية جهاز الكمبيوتر الخاص بك. البرنامج له تأثير ضئيل على أداء النظام الخاص بك ، وإذا كنت بحاجة إلى التدخل ، فيمكنك عمومًا حل أي مشكلة في بضع نقرات.

في عام 2018 ، لا تزال F-Secure Anti-Virus SAFE حزمة جذابة: سريعة وخفيفة الوزن وقادرة على العمل جنبًا إلى جنب مع العديد من أدوات الأمان الأخرى دون تعارض 

 

 

برنامج Kaspersky Anti-Virus 2018 شامل وسهل الاستخدام

6. كاسبيرسكي المضاد للفيروسات

أمان قوي للمبتدئين والخبراء على حد سواء

نظام التشغيل: ويندوز فقط | الحد الأقصى للأجهزة المشمولة: 5 | ميزات بارزة : المسح التلقائي ، والوقاية من العدوى باستخدام التشفير ، وإدارة الأمان المبسطة

واحدة من أفضل حزم الأمان أداء
سهلة الاستخدام للغاية
أجنحة Kaspersky الكاملة هي قيمة أفضل

Kaspersky Anti-Virus هي حزمة أمان مجردة تركز على أساسيات الأمان الأساسية: تعمل تصفية الويب على حظر عناوين URL الخطرة ، ويقوم المحرك الدقيق باكتشاف التهديدات وإزالتها وتتبع تقنيات المراقبة الذكية وإجراءات عكسية ضارة ، وهذا كل شيء.

لحسن الحظ ، ما تحصل عليه يعمل بشكل جيد. جيد جدا. لقد وجدنا باستمرار أن Kaspersky هو الأفضل في حظر البرامج الضارة وإزالتها من نظام مصاب ، بالإضافة إلى أنه يتم تصنيفه بشكل دوري في مواقع مثل AV-Comparatives.

البرنامج سهل الاستخدام أيضا. تحتوي الواجهة المصممة تصميما جيدا على العدد الصحيح من الأزرار والخيارات – ليست أساسية للغاية ، ولكنها ليست معقدة أو مخيفة ، وهناك أيضًا الكثير من الإرشادات التي تظهر على الشاشة لشرح كيفية عمل كل شيء. 

إذا كنت تحتاج فقط إلى حماية ضارة وموثوقة ومتسقة من البرامج الضارة ، فستوفر لك Kaspersky Anti-Virus خدمة جيدة.

 

 

يوفر Trend Micro Antivirus + Security حماية قوية ولكن لديه مطالب قوية

7. تريند مايكرو مكافحة الفيروسات + الأمن

منافس قوي

نظام التشغيل: ويندوز فقط | الحد الأقصى للأجهزة المشمولة: 1 | تبرز الميزات: حماية Ransomware ، والتعلم المتقدم لمنظمة العفو الدولية ، وحماية البريد الإلكتروني احتيال ، Pay Guard

التسعير بأسعار معقولة
سهل الاستخدام
حماية قوية
قد تبطئ جهازك
 

Trend Micro Antivirus + Security عبارة عن حزمة قادرة للغاية وسهلة الاستخدام مع مكافحة البريد العشوائي فوق المتوسط ​​ووحدة “Folder Shield” فعالة لمنع فدية. ويبدو التتحسن أفضل مع مرور الوقت.

افضل برامج مكافحة الفيروسات كيف هو جيدة  بالضبط؟ تقوم جميع مختبرات الاختبارات العليا بتقييمها بدرجة عالية للحماية ، على الرغم من وجود بعض الخلاف حول التفاصيل. على وجه الخصوص ، تقول AV-Comparatives إنها تعطي عددًا كبيرًا من الإيجابيات الخاطئة ، والتي قد تكون مصدر إزعاج حقيقي. لكن AV-Test يبلغ عن مستويات عالية من الدقة ولا توجد مشكلات مع الإيجابيات الخاطئة على الإطلاق.

نوصي بتشغيل النسخة التجريبية لمدة 30 يومًا كاملة قبل الشراء ، ثم ، لمعرفة ما إذا كنت تلاحظ أي مشاكل. ولكن إذا كنت غير متأثر ، فإن مستويات الكشف العالية وميزات المكافآت الممتازة تجعل تريند مايكرو خيارًا جيدًا.

 

 

يأتي Panda Dome Antivirus Pro مع الكثير من الميزات وواجهة محسّنة لنظام Windows 10

8. Panda Dome الأساسية

حل سهل الاستخدام ومميز للغاية

نظام التشغيل: ويندوز فقط | الحد الأقصى للأجهزة المشمولة: غير محدود | المزايا البارزة: شاشة العمليات ، تصفية عناوين URL ، محرك إنقاذ USB قابل للتشغيل

Panda Dome 2019
$ 35.39/عام
الكثير من الميزات
يمكن أن تغطي أجهزة غير محدودة
واجهة لن تكون للجميع
نتائج اختبار الحماية غير متسقة

الكشف عن البرامج الضارة في الوقت الحقيقي ، والمسح السريع القائم على السحابة ، وتصفية عناوين URL لحجب المواقع الضارة: تحتوي مكافحة الفيروسات Panda Dome Essential على كل الأشياء الجيدة التي تتوقعها من أفضل برامج مكافحة الفيروسات.

هذه مجرد البداية. إن Panda Dome مليئة بالإضافات الإضافية التي لا تتوافق مع بعض الخطط الأخرى في هذه القائمة. من فحص المنفذ والتعامل مع اختبار ping إلى المراقبة المتعمقة للعملية و VPN المدمجة.

عندما يتعلق الأمر بالحدث الرئيسي – الحماية من الفيروسات – لا يوجد الكثير من نتائج اختبار Panda من المختبرات المستقلة الموجودة في الوقت الحالي ، ولكن الأرقام التي رأيناها لا تملأنا تمامًا بالثقة لأن Panda جاءت في أسفل الجزء السفلي من مجموعة وفقا للمركبات المقارنة. هذا لا يعني أن Panda Dome ستضع أجهزتك في طريق الضرر ، ولكن يمكنك أن تفهم لماذا نوصي بمزودي خدمات آخرين على هذا الأساس.

ستكون الواجهة حاسمة بعض الشيء أيضًا. مع العديد من الميزات الغريبة والرائعة المتضمنة ، يقوم Panda Dome بعمل قادر جدًا على التأكد من أنه يمكن الوصول إليها جميعًا ، ويمكنك الذهاب بعمق الى ما تحتاج إليه. 

علاوة واحدة بلا شك هو السعر – Panda Dome Essential هي واحدة من أفضل البرامج القيمة واحد افضل برامج مكافحة الفيروسات. ولديك أيضًا خيار الدفع أكثر قليلاً وترقية لتغطية عدد غير محدود من أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية مع اشتراك واحد.

 

ذات صلة

 

أفضل برامج مكافحة الفيروسات التجارية

تم اختيار كل إدخال في هذه القائمة بعناية لميزاتها التجارية ، مثل التثبيت عن بعد والإدارة المركزية. ستحصل أفضل برامج مكافحة الفيروسات التجارية على حماية على مستوى المؤسسة من التهديدات ، لكن هذا لا يعني أن عليها أن تكلف الكثير من المال أيضًا. قد يكون سعر التثبيت في بعض الأحيان أرخص من أفضل حزم مكافحة الفيروسات الموصى بها.

1. مضاد الفيروسات أفاست بيزنس

مجموعة ممتازة من برامج مكافحة الفيروسات للأعمال ، تمنحك أدوات مختلفة مثل الحماية من الفيروسات وجدار الحماية وحماية البريد الإلكتروني ومكافحة البريد العشوائي والقدرة على تطبيقات الحماية من أجل الحماية الكاملة. يشمل Avast Business Antivirus Pro (على عكس Avast Business Antivirus القياسي) أيضًا حماية Sharepoint و Exchange ، بالإضافة إلى عدد من الأدوات للخوادم الخاصة بك.

2. سيمانتيك نقطة النهاية الحماية

تتمثل الميزة الأولى لشركة Symantec في تقنية سمعة ملف Insight الخاصة بالشركة ، وهي وسيلة فعالة لاكتشاف ومنع أحدث التهديدات غير المكتشفة. تشمل طبقات الحماية الأخرى الحماية من الفيروسات ومراقبة السلوك وحماية الاختراق وجدار الحماية و Power Eraser لإزالة التهديدات العنيدة وإصلاح نظامك.  

3. Bitdefender GravityZone Business Security

هذه الحزمة تجعل الحماية الموثوقة لها الأولوية القصوى. منتجات Bitdefender محبوبة من قِبل مختبرات الاختبارات المستقلة ، ذات التصنيف العالي لاكتشاف البرامج الضارة وإزالتها والأداء وسهولة الاستخدام. تعمل معظم الميزات تلقائيًا – مكافحة البرامج الضارة وجدار الحماية ومستشار الويب وتصفية عناوين URL – ولكن يمكنك أيضًا تخصيص المنتج للتحكم في تصرفات المستخدم.  

4. أفيرا مكافحة الفيروسات لنقطة النهاية

هذا هو المنتج الرئيسي لشركة Avira. يتطلب الأمر جميع الميزات الأساسية التي تتوقعها – مكافحة الفيروسات ، وحماية الشبكة الأساسية ، وتصفية الويب – وتمديدها مع حماية خادم الملفات وتحسينه ، إلى جانب القائمة البيضاء للتطبيق والقائمة السوداء.  

5. Kaspersky Endpoint Security Cloud

منتج أعمال صغير ، جاهز لحماية أجهزة كمبيوتر Windows وخوادم الملفات وأجهزة Android و iOS. يحتوي جانب سطح المكتب من الحزمة على جميع وحدات Kaspersky ذات الجودة المعتادة – مكافحة الفيروسات ، ومكافحة البريد العشوائي ، وجدار الحماية ، وأكثر من ذلك – ولكن تقنيات أمان الأجهزة المحمولة أكثر إثارة للإعجاب.   

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *