طريقة توثيق حساب انستقرام والحصول على العلامة الزرقاء في انستقرام

هل تريد معرفة طريقة توثيق حساب انستقرام والحصول على العلامة الزرقاء التي يحلم الكثير بأمتلاكها، أذاَ أنت في المكان المناسب، سنقوم في هذه المقالة بشرح كامل عن طريقة توثيق حساب انستقرام والمتطلبات والنصائح لنساعدك على توثيق حسابك على الانستقرام، يمكن لأي شخص تقديم طلب لتوثيق حسابه، ولكن في الحقيقة لا يتم توثيق كل الحسابات التي تقدم طلبات حيث يتم رفض الكثيير من الطلبات من قبل انستغرام، سنرشدك في هذا المقال إلى طريقة توثيق حساب انستقرام بالخطوات الكاملة تابع .

 

خطوات طريقة توثيق حساب انستقرام والحصول على العلامة الزرقاء في انستقرام

 

ماذا تعني العلامة الزرقاء على انستقرام؟ ولماذا يريد الجميع الحصول عليها

ما هي العلامة الزرقاء؟ العلامة الزرقاء تظهر بجنب أسم الحساب وتعتبر أشارة للأشخاص الاخرين ان هذا الحساب لشخص حقيقي وهو موثق من قبل انستقرام سواءً لشخصية عامة أو أحد المشاهير أو علامة تجارية عالمية. 

 

 

لماذا يريد الجميع الحصول على العلامة الزرقاء؟ ببساطة أولاً، يُظهر أنك شخصية مهمة – مهمة بدرجة كافية لكي يوافق Instagram على منحك العلامة الزرقاء. كما أنه يسهل العثور على حسابك عند البحث عن أشخاص على Instagram تظهر الحسابات التي تم  توثيقها أولاً، لذلك سيكون من السهل على المتابعين الجدد العثور على ملف الشخصي الخاص بك. 

شاهد أيضاً : افضل برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب للاندرويد وأفضل برنامج تحميل فيديو من اي موقع

 

طريقة توثيق حساب انستقرام بالخطوات

يمكن لأي شخص تقديم طلب لتوثيق حسابه على انستقرام Instagram، تابع هذه الخطوات البسيطة:

      1. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في انستقرام Instagram.
      2. انتقل إلى الملف الشخصي الخاص بك وفي الزاوية اليسرى العليا، انقر على الخطوط الرأسية الثلاثة لعرض قائمة حسابك.طريقة توثيق حساب انستقرام والحصول على العلامة الزرقاء في انستقرام
      3. في الأسفل، انقر فوق رمز الترس “الإعدادات”.
      4. قم بالنزول الى الأسفل وانقر فوق “الحساب”.
      5. الان أنقر فوق “طلب التحقق”.طريقة توثيق حساب انستقرام  العلامة الزرقاء في انستقرام
      6. الان قم بكتابة جميع المعلومات المطلوبة الاسم والفئة وصورة هوية شخصية حكومية او جواز سفر، جميع المعلومات في الصورة في الأسفل.
      7. بعد كتابة جميع المعلومات المطلوبة، الأن انقر على “SEND” أو تقديم .

 

شاهد أيضاً : طرق ونصائح زيادة متابعين انستغرام 2019 Instagram

بمجرد تقديم الطلب، سيخبرك Instagram في فترة أقصاها 30 يوم ما إذا تمت الموافقة وستظهر العلامة الزرقاء تلقائيًا بجوار اسمك. وأذا تم رفضك يمكنك إعادة تقديم الطلب بعد فترة ثلاثين يوم، ولكن ما لم يتغير شيء عن حسابك فمن المحتمل أن يتم رفضك وتحصل على نفس النتيجة.

متطلبات توثيق حساب Instagram

على الرغم من أنه أي شخص يستطيع تقديم طلب للحصول على علامة التوثيق، لكن الحصول على العلامة الزرقاء ليست بهذه البساطة. وفقًا لـ Instagram يجب أن تكون شخصية عامة أو مشهورة أو علامة تجارية. وفقًا لشروط الخدمة وإرشادات المنتدى، يجب أن يكون الملف الشخصي أصيلًا وفريدًا وكاملاً ومميزًا.

أصلي: يجب أن تكون شخصًا حقيقيًا أو شركة أو كيانًا مسجلاً.

فريدة من نوعه: يمكنك فقط توثيق حساب واحد ولا يمكن توثيق حسابات متعددة لنفس الشخص أو العمل أو العلامة التجارية.

مكتمل: يعني يجب أن يكون الملف الشخصي عام وليس خاص، وله صورة ملف شخصي، وسيرة ذاتية، ووظيفة واحدة على الأقل.

 

نصائح لتوثيق حسابك على انستقرام والحصول على العلامة الزرقاء

لنفترض أنك قمت بتقديم طلب لتوثيق حسابك على Instagram وفشلت – ماذا الآن؟ يجب عليك مشاهدة النصائح في الأسفل وتطبيقها.

فيما يلي نصائح حول كيفية الحصول على العلامة الزرقاء على Instagram:

      1. تعزيز حسابك في انستقرام Instagram عبر نشره على الانترنت: أعلن عن حسابك على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى ومواقع الويب لتأكيد هويتك والحصول على المزيد من المتابعين. 
      2. توحيد أسم المستخدم على جميع منصات التواصل الأجتماعي : تأكد من أن لديك نفس اسم المستخدم على جميع منصات التواصل الاجتماعي. استخدام نفس اسم المستخدم يجعلك أكثر سهولة في التعريف عن نفسك ويحسن من وجودك على وسائل التواصل الاجتماعي ويجعل من السهل على المتابعين العثور عليك عبر المنصات.
      3. رابط لموقع الويب الخاص بك : إذا كان لديك موقع ويب أو مدونة أو أي رابط آخر يثبت صدقك وأهميتك الاجتماعية، فقم بتضمين الرابط في حسابك. 
      4. تحسين الحيوية الخاصة بك : ستقول السيرة الذاتية القوية للمتابعين من أنت وماذا تفعل وتُظهر شخصيتك. إن سيرتك الذاتية هي أول ما يقرأه المتابعون الجدد عند وصولهم إلى الملف الشخصي الخاص بك، لذلك ينبغي أن يوضح من أنت ولماذا يكون المحتوى الخاص بك جيد أو ممتع، ولماذا يجب عليهم متابعتك. 
      5. اختر صورة الملف الشخصي الصحيحة : صورة ملفك الشخصي هي أيضًا واحدة من أول الأشياء التي يلاحظها المتابعون الجدد، وإذا كنت تدير حسابًا يحمل علامة تجارية، فيجب عليك استخدام شعار العلامة التجارية. إذا كان حسابك الشخصي، فاستخدم صورة واضحة لوجهك ويظهرك من الناحية المثالية، يجب أن يكون لديك نفس صورة الملف الشخصي عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي.
      6. حافظ على نشاطك : يجب أن يكون لديك حساب انستقرام Instagram نشط وجذاب إذا كنت تريد توثيقه. 

النهاية

في نهاية، فإن الحصول على العلامة الزرقاء و توثيق حساب انستقرام يعتمد على مدى التزامك بشروط واستراتيجية انستقرام Instagram، أذا هكذا نكون أنهينا هذا المقال عن طريقة توثيق حساب انستقرام والحصول على العلامة الزرقاء في انستقرام نتمنى بعد مشاهدة هذ المقال أن تستطيع توثيق حسابك بأسرع وقت ممكن، لا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لتتوصل بكل جديد وشكراً. 

شاهد أيضاً : طريقة تحميل قصص او ستوري انستغرام بسهولة على جميع الأجهزة 2019

شاهد بعد ذلك : كيفية منع الأصدقاء من رؤية آخر مرة استخدمت فيها انستغرام Instagram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *