تحديث الاندرويد : طريقة تحديث النظام الى اخر اصدار للأندرويد

تحديث الاندرويد : طريقة تحديث النظام الى اخر اصدار للأندرويد : بشكل عام ، تأتي تحديثات الأندرويد بشكل منتظم من قِبل الشركة المصنعة للهاتف الخاصة بك. تختلف طريقة وصول التحديثات الى نظام التشغيل ، يجب عليك إعداد هاتفك أو جهازك اللوحي بعدة خطوات قبل البدء . كلما كان هاتفك أحدث كلما تلقيت تحديثات بشكل منتظم ، تصدر شركة Google تحديثات بشكل مستمر لنظامها الأندرويد، ويتعين على من لديه هاتف يعمل على إصدار أقدم من نظام التشغيل الى تحديث النظام . في هذه المقالة سنشرح كيفية معرفة على أي إصدار من نظام التشغيل الأندرويد يعمل جهازك ، طريقة تحديث النظام الى اخر اصدار للأندرويد ، وماذا تفعل إذا كنت لا ترغب في الانتظار حتى يصدر تحديث النظام التشغيل.

 

بمجرد أن تكون مستعدًا للتحديث ، تأكد من أن تكون بطارية هاتفك بها أكثر من 50% من الشحن ، لأن التحديث قد يستنزف البطارية. لأن التحديثات في بعض الأحيان تستغرق وقتًا طويلاً لتنزيلها وتثبيتها.

 
 

تحديث النظام الى اخر اصدار للأندرويد ” تحديث الاندرويد “

أول طريقة وهي التوجه الى الأعدادات> ثم النزول الى الأسفل> ثم أدخل الى خيار حول الهاتف> ثم أظغط على أول خيار تنزيل التحديثات يدوياً ، وسيتحقق الهاتف من وجود تحديثات للهاتف أذا كان هناك تحديث سيقوم الهاتف تلقائياً بتنزيله و تحديث النظام هذه هيا الطريقة الأسهل والأكثر شيوعاً والأكثر أماناً أيضاً.

تحديث الاندرويد : طريقة تحديث النظام الى اخر اصدار للأندرويدتحديث الاندرويد : طريقة تحديث النظام الى اخر اصدار

شاهد أيضاً : كيفية عمل نسخة احتياطية من جهات الاتصال على الأندرويد Android

الطريقة الثانية لـ تحديث الاندرويد أذا لم تحصل على تحديث لهاتفك بعد هي تنزيل روم للهاتف من أحد المواقع المتخصصة في ذالك مثل موقع سام سوني وعمل سوفت وير للهاتف لكن هذه الطريقة ليست سهلة ويلزم فني هواتف لتطبيقها لأن عمل أي خطوة بشكل خاطئ قد يعطل الهاتف عن العمل بشكل نهائي وقد تفقد جميع بياناتك لذالك لن أقوم بشرح الطريقة لأني لست مسؤول عن اي ضرر دائم قد يلحق بالهاتف .

 

قم بعمل نسخة احتياطية قبل كل شيء

قبل المتابعة ، تأكد من عمل نسخة احتياطية لجميع بياناتك ، قد تفقد جميع بياناتك في حالة حدوث خطأ في التحديث. يجب أن تقوم بعمل نسخة احتياطية لمعلوماتك . هناك العديد من تطبيقات النسخ الاحتياطي المتوفرة من شركات الهواتف والمصنعين والجهات الخارجية.

 

تحقق من المساحة الفارغة الخاص بك

 تحقق من مقدار المساحة المتوفرة على جهازك. قد تضطر إلى إلغاء تثبيت بعض التطبيقات وحذف بعض الصور والملفات الأخرى لإفساح المجال. يحدد تظام الأندرويد مقدار المساحة التي تحتاجها لتنزيل تحديث ، وهو ما قد تحتاج إلى معرفته لأجراء التحديث عبر Wi-Fi إذا لم يكن لديك أشتراك بيانات غير محدود.

شاهد أيضاً : طريقة استعادة الصور المحذوفة مع أفضل برنامج استرجاع الصور المحذوفه للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *