طريقة تغيير اسم الفيسبوك قبل 60 يوم بكل سهولة

هل تريد تغيير اسم الفيسبوك قبل 60 يوم ؟ أنت في المكان المناسب، سنقوم في هذا المقال في شرح طريقة تغيير اسم الفيسبوك قبل 60 يوم وهي المدة الأقل التي يمكنك فيها تغير الاسم على فيسبوك. 


فيسبوك Facebook هو عبارة عن منصة للتواصل الاجتماعي للدردشة مع الأصدقاء ومشاركة الصور والعديد من الأنشطة الأخرى. أصبح فيسبوك جزءًا من حياتنا اليومية. ونحن نستخدم بعض الأسماء الجذابة لجذب الآخرين وجعل الملف الشخصي الخاص بنا رائعًا، لكن إذا شعرت أن اسم الفيسبوك الحالي ليس جيدًا، فإنت ستحاول تغيير الأسم الخاصة بك. لكن فيسبوك facebook يتيح لك تغير الاسم كل 60 يوم مرة واحدة فقط، يضع facebook هذه القيود لحماية حسابات الفيسبوك من القرصنة وإساءة استخدام منصة التواصل الاجتماعي هذه.

لكن هذا مزعج جداً أذا كنت تريد تغيير اسم حسابك قبل مدة 60 يوم لأنه يجبرك الانتظار لمدة 60 يومًا. لكن لا داعي للقلق لدينا حل مثالي، يمكنك بسهولة تغيير اسم الفيسبوك قبل 60 يوم. تغيير اسمك في الفيسبوك بسيط جدا، سنشرح لك الطريقة مع الخطوات خطوة بخطوة (بما في ذلك لقطات الشاشة). لذا بعد قراءة هذا المقال، ستتمكن من معرفة طريقة تغيير اسمك على facebook إذا لم يسمح لك ذلك ببعض الخطوات السهلة.



طريقة تغيير اسم الفيسبوك قبل 60 يوم بكل سهولة

1. أولاً وقبل كل شيء، تحقق من حساب الفيسبوك الخاص بك من أن لديه هذا الحد أم لا.

 


للتحقق، انتقل إلى فيسبوك Facebook ثم “إعدادات الحساب” وانقر على “تعديل الاسم” ، إذا كان الرابط قابل للنقر، فهذا يعني أنه لا يوجد حد لك ويمكنك تغيير أسمك مباشر من هنا بدون مشاكل وإذا كان الرابط غير قابل للنقر ويعطي رسالة مثل،

شاهد أيضاً : أشياء يجب القيام بها فورًا عند اختراق حسابك على فيسبوك وكيفية أستعادته

 

لا يمكنك تغيير اسمك الآن لأنك غيرته بالفعل خلال الـ 60 يومًا الماضية.


هذا يعني أن حسابك لا يمكن تغيير الاسم فيه مباشر ألا بعد انتهاء فترة 60 يوم لتغيير اسم ملفك الشخصي على فيسبوك. 

الآن إذا كنت ترغب في تغيير الاسم حتى قبل أنتهاء فترة 60 يومًا. اتبع الخطوات الواردة أدناه. 

2. انقر هنا ثم أختر اي خيار وانقر فوق متابعة.

طريقة تغيير اسم الفيسبوك قبل 60 يوم بكل سهولة
 


3. الآن سيقوم فيسبوك Facebook بمراجعة جميع الإعدادات والتغييرات التي تم إجراؤها مؤخرًا على حسابك. أنقر على “متابعة” أو get started.
طريقة تغيير اسم الفيسبوك قبل 60 يوم بسهولة
4.  الأن سيطلب منك تغيير كلمة المرور الخاصة بك. قم بكتابة كلمة المرور القديمة في أول خانة والجديدة في الخانة الثانية والثالثة وأنقر على “متابعة” أو Continue.طريقة تغيير اسم الفيسبوك قبل 60 يوم

5. بعد النقر على متابعة ستظهر لك قائمة بالأسماء التي قمت بأستخدامها أختر واحد منها وأنقر على “التالي” أو Next.
وفقط لقد انتهينا من تغيير اسم الفيسبوك قبل أنتهاء 60 يوم ! لذا يمكنك الآن تغيير اسم الفيسبوك الخاص بك دون انتظار 60 يومًا .

 

الخاتمة


هذا هو كل شيء عن طريقة تغيير اسم الفيسبوك قبل 60 يوم أرجو أن تتمكن من تغيير اسمك على فيسبوك قبل أنتهاء مدة 60 يوم. نعلم أن هذه الطريقة لن تمكنك من تغيير اسمك على فيسبوك Facebook الى جديد، ولكنها تسمح لك بتغيير اسمك مرات لا حصر لها دون انتظار أيام.

 

ستساعدك هذه الطريقة في تغيير اسمك في الفيسبوك قبل 60 يوم. لكن يجب أن تركز على كل خطوة ويجب أن تفهم كل شيء كما شرحت كل الخطوات ببساطة ومع صور لجميع الخطوات. إذا كنت تريد تقديم المزيد من العناصر، فالرجاء مشاركة المقال وشكراً. 

شاهد أيضاً : طريقة تحويل حسابك الشخصي الى صفحة فيسبوك وزيادة عدد الأصدقاء اكثر من 5000

شاهد بعد ذلك : طريقة تحميل فيديو من الفيس بوك وأفضل برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك للأندرويد و الايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *