طريقة استعادة الصور المحذوفة مع أفضل برنامج استرجاع الصور المحذوفه للاندرويد

استعادة الصور المحذوفة لأجهزة الأندرويد : بالطبع قد يكون وقع لك خطء وحذفت صورةً مهمةً -أو حتّى ملفاً كاملاً من الصور- لقد وقعنا جميعا في هذا الخطء على هواتفنا من قبل ، لكن ماذا لو حذفت شيئًا لا يمكن تعويضه تمامًا؟ لا تخف ، لكن عليك أن تتصرف بسرعة لاستعادة ملفاتك. ما عليك سوى اتباع الإرشادات الموضحة أدناه ، وستتمكن من استعادة الصور المحذوفة في لمح البصر. 

 

طريقة استعادة الصور المحذوفة مع أفضل برنامج استرجاع الصور المحذوفه للاندرويد

 

ربما وصلت إلى هذه المقالة بعد بحث لا تقلق ، إذا لم تكن قد حذفت صورك وتبحث عن طريقة لتجنب هذه المشكلة ، فيمكننا أيضًا تقديم النصائح لك حول كيفية عمل نسخة احتياطية .

 

ملخص:

  • طريقة استعادة الصور المحذوفة مع التطبيق
  • كيفية عمل نسخة احتياطية من الصور الخاصة بك بأمان

طريقة استعادة الصور المحذوفة مع التطبيق DiskDigger

أولاً ، توجه إلى بلاي ستور Play Store وحمل تطبيق DiskDigger لأستعادة الصور ثم قم بتشغيل التطبيق. هناك عدد قليل من التطبيقات على بلاي ستور Play Store يمكنها استعادة الصور المحذوفة ، ولكن بعد التجارب اللتي أجريناها ، كان تطبيق DiskDigger أكثر موثوقية وفعالية .

لتحميل التطبيق من جوجل بلاي DiskDigger

 بمجرد تنزيل وتثبيت  التطبيق على هاتف ، قم بإيقاف تشغيل اتصال Wi-Fi وبيانات البيانات (الأنترنت) على هاتفك. سبب القيام بذلك هو أنه عند حذف البيانات ، سواء كانت صورًا أو موسيقى أو مستندات ، لا يتم حذفها فعليًا من الهاتف حتى يتم كتابة شيء (ملفات) فوقها في ذاكرة الجهاز. علاوة على ذلك ، من المهم أيضا  أن تقوم بتعطيل جميع تطبيقات تنظيف هاتفك فورًا ، حيث إنها قد تحذف الملفات التي قمت بحذفها عن طريق الخطأ بشكل دائم ، مما يجعل من المستحيل استعادتها.

 

ذات صلة أفضل البرامج من أجل الحصول على رقم امريكي مجاني بسهولة 2019

ملاحظة:

يمكن برنامج استرجاع الصور المحذوفه DiskDigger  استعادة الصور فقط أذا كان هاتفك لا يحتوي على روت Root أما أذا كان هاتف يحتوي روت فيمكنك أستعادة الفيديو و الموسيقى وجهات الأتصال لكن عبر نسخة برو من البرنامج ، وأيضا أن الصور من المحتمل أن تكون ذات جودة أقل من الصور أو مقاطع الفيديو الأصلية. لا يمكن استعادة الإصدارات الأصلية كاملة الدقة للصور أو مقاطع الفيديو إلا من خلال ترويت جهازك والحصول على إصدار Pro من التطبيق

 

إذا قمت بحذف صورك ، فسيكون تطبيق DiskDigger قادرًا على استعادة  تلك الصور ، وسيتاح لك خيار ما إذا كنت تريد استعادتها إلى مجلد على جهازك ، أو نسخها احتياطيًا إلى خدمة سحابية.

 


تمكن تطبيق DiskDigger من العثور على الصور المحذوفة واستعادتها في اختبارنا.

في البداية ، تطبيق DiskDigger يمكنه استعادة الصور المحذوفة لكن كما ذكرنا في الأعلى ، إذا كنت ترغب في استعادة  جميع صورك وبدقتها الأصلية ، فستحتاج إلى شراء إصدار Pro من التطبيق ، والذي يتوفر من الرابط أدناه. بصراحة سعره رخيص مقرانتا بفعله أقل من 2 دولارات هو ثمن بسيط لاستعادة ذكرياتك.

لتحميل تطبيق نسخة برو  DiskDigger Pro

 

ذات صلة طريقة اعادة ضبط المصنع لجميع اجهزة الأندرويد بسهولة 2019 Android

 يستطيع البرنامج استرداد كافة الصور والملفات المحذوفة  في حال أنه لم يمر وقت طويل على حذف الصور من الهاتف أو من بطاقة الذاكرة.

كما ترا أدخل الى التطبيق هذه هيا واجهته (النسخة المجانية) أنقر على ذاكرة الهاتف أو بطاقة SD الخارجية حسب مكان وجود الملفات قبل حذفها وأنقر START في المربع الأزرق في الصورة لبدء استعادة الملفات 

 

طريقة استعادة الصور المحذوفة مع أفضل برنامج استرجاع الصور المحذوفه للاندرويد

 

ربما  يتعذر في بعض الأحيان على التطبيق العثور على كل الصور المحذوفة، وقد يكون بعضها معطوبًا. فعندما لا تجد تلك التي تريدها، قم بتحديدها كلها واضغط على خيار الاسترداد.

 انقر على خيار الإسترجاع واختر المكان الذي تريد حفظ الملف فيه وبعدها انقر فوق موافق لحفظ الصور الخاصة بك، وبذلك تكون قد انتهت العملية.

ذات صلة كيف تفك الحظر وتتحدث إلى شخص قام بحظرك على واتساب WhatsApp

كيفية عمل نسخة احتياطية من صورك على الأندرويد

الآن وقد شرحنا كيفية استعادة الصور المحذوفة على اندرويد Android ، فإن الخطوة التالية هي شرح منع حدوث هذا الموقف مرة أخرى. للقيام بذلك ، نوصيك باستخدام تطبيق مثل صور جوجل Google. إنه يوفر مساحة تخزين غير محدودة للصور ومن السهل عمل نسخة أحتياطية.

كيفية عمل نسخة احتياطية من صورك على الأندرويد

قم بنسخ الصور احتياطيًا ويمكن الوصول إليها على جميع أجهزتك.  Google

بمجرد تثبيت التطبيق مع أن التطبيق يأتي في الكثير من الأجهزة مثبت مسبقا ، ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات ، ثم النسخ الاحتياطي والمزامنة ، ويمكنك اختيار عدد المرات  وبالطريقة التي ترغب في نسخ صورك احتياطيًا بها. نوصيك بالنسخ الاحتياطي قدر الإمكان.

لتحميل تطبيق صور جوجل من هنا 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *