تغيير يوزر تويتر : اليك كيفية تغيير اسم المستخدم في تويتر بسهولة

ليس من الضروري أن يكون يوزر تويتر Twitter الذي قمت بأختياره عند التسجيل هو الذي تستخدمه إلى الأبد. تمامًا مثل الأسم المعروض الخاص بحسابك على تويتر، ولحسن الحظ يمكنك تغيير يوزر تويتر Twitter ( تغيير اسم المستخدم في تويتر ) ببساطة عن طريق الوصول إلى إعدادات حسابك وتطبيق بضع خطوات وستتمكن من تغيير يوزر تويتر ، سواء كنت تستخدم تويتر على المتصفح من الكمبيوتر أو من تطبيق Twitter على الهاتف الذكي. تنطبق الخطوات في هذه المقالة على من يستخدمون جهاز كمبيوتر أو تطبيق Twitter لنظام الأندرويد Android أو الآيفون iOS. “يمكنك مشاهدة الفيديو في اسفل المقالة”.

 

ما هو اليوزر أو اسم المستخدم؟

ببساطة، فإن اليوزر على تويتر هو اسم المستخدم المرتبط بحسابك ؛ الاسم الذي يبدأ بـ “@” يمكنك أيضًا العثور على اسم المستخدم الخاص بك من خلال الاطلاع على عنوان URL (الرابط) الخاص بالملف الشخصي لحساب Twitter الخاص بك؛ اليوزر أو اسم المستخدم هو الجزء الأخير من الرابط بعد .com. شاهد الصورة التالية وستفهم عما أتحدث.

تغيير يوزر تويتر : اليك كيفية تغيير اسم المستخدم في تويتر

ليس اليوزر او اسم المستخدم Twitter هو نفسه اسم العرض الخاص بك، لأن اسم عرض حساب تويتر Twitter الخاص بك ليس اسم مستخدم. اسم المستخدم / هو اليوزر الخاص بك هو ما يجعل حسابك فريدًا. اما اسم العرض قد يكون لدى الكثير من الأشخاص على تويتر نفس اسم العرض الخاص بك، لكن لا ينبغي لأحد أن يكون له نفس اليوزر ؛ لأنه المعرف الفريد الخاص بك على موقع التواصل الاجتماعي هذا. شاهد الصورة السابقة وستدرك عن ما أتحدث عنه.

 

تغيير يوزر تويتر – كيفية تغيير اسم المستخدم في تويتر

هناك طريقتان رئيسيتان يمكنك استخدامها لتغيير اسم المستخدم في تويتر Twitter الخاص بك: هي عن طريق استخدام جهاز كمبيوتر، أو عن طريق استخدام تطبيق تويتر Twitter للجوال على هواتف الاندرويد والايفون. إذا كنت تستخدم الكمبيوتر لـ تغير يوزر تويتر تابع الخطوات إدناه مباشر، أما إذا كنت تستخدم تطبيق تويتر عبر هاتف أندرويد أو آيفون أنزل الى الأسفل قليلاً الى الشرح رقم 2.

 

1. كيفية تغيير يوزر تويتر باستخدام الكمبيوتر

 
  1. قم بتسجيل الدخول إلى حساب تويتر Twitter الخاص بك عبر موقع الكمبيوتر.

  2. اضغط على صورة ملفك الشخصي الخاصة بك، والتي يجب أن تكون موجودة في الجانب العلوي الأيمن أو الأيسر من الشاشة.

  3. عندما تظهر لك القائمة، اضغط على “الإعدادات والخصوصية”.

  4. ضمن قسم ” الحساب”، اضغط على خيار “اسم المستخدم” الموجود في الجانب الأيسر. الان اكتب اليوزر أو اسم المستخدم الجديد الذي تريد استخدامه في خانة “اسم المستخدم”، أثناء كتابتك لليوزر الجديد، سوف يقوم تويتر بشكل تلقائي بتفقد إذا كان الاسم الجديد متاحًا للاستخدام أو لا. إذا كان شخص آخر يستخدم اسم المستخدم الجديد الذي قمت بكتابته، فسوف يطلب منك تويتر Twitter اختيار اسم آخر.تغيير يوزر تويتر : اليك كيفية تغيير اسم المستخدم في تويتر بسهولة

  5. بمجرد رضاك ​​عن اليوزر أو اسم المستخدم الجديد الخاص بك، اضغط على “حفظ التغييرات” في أسفل الشاشة.

  6. سينبثق مربع حوار يطلب منك كتابة كلمة المرور الخاصة بك لتأكيد التغيير الذي تقوم به. أدخل كلمة المرور الخاصة بك، ثم اضغط “حفظ التغييرات”.

شاهد أيضاً: طريقة تغير باسورد تويتر من الهاتف أو من الكمبيوتر بسهولة

 

2. كيفية تغيير اسم المستخدم في تويتر عن طريقة تطبيق الهاتف

 

الخطوات التي يجب عليك القيام بها لتغيير يوزر تويتر الخاص بك باستخدام تطبيق Twitter للهاتف هي نفسها بغض النظر عما إذا كنت تستخدم إصدار iOS أو Android من التطبيق.

  1. افتح تطبيق تويتر Twitter على جهاز آيفون iOS أو جهاز أندرويد Android.

  2. إذا لم تقم بتسجيل الدخول بالفعل، فقم بتسجيل الدخول إلى حساب تويتر الخاص بك.

  3. اضغط على أيقونة ملفك الشخصي. يجب أن تكون في الزاوية اليسرى أو اليمنى العليا من الشاشة.

  4. انقر فوق “الإعدادات والخصوصية”.

  5. ثم اضغط على خيار “الحساب”.

  6. ثم اضغط على اول خيار “اسم المستخدم”.

  7. أكتب اسم المستخدم الجديد الخاص بك. طالما لم يقم أي شخص آخر باختيار اسم المستخدم نفسه، فسوف يقبله تويتر، وإلا سيطلب منك إدخال اسم مستخدم آخر.

  8. بمجرد رضاك ​​عن اسم المستخدم الجديد الخاص بك، انقر فوق “تم” لحفظ اسم المستخدم الجديد الخاص بك. كيفية تغيير اسم المستخدم في تويتر بسهولة

  9. وفقط الان تم تغير يوزر تويتر ويمكنك التغريد والتعليق باليوزر الجديد. أيضاً لا تنسى، أخبر متابعيك بأنك غيرت اليوزر الخاص بك حتى يعلموا مع من يشاركون الرسائل والتغريدات.

شاهد أيضاً: زيادة متابعين تويتر – اليك افضل 8 نصائح لزيادة متابعين تويتر 2019

 

 

لماذا تغيير اسم المستخدم في تويتر الخاصة بك

قد يكون هناك الكثير من الأسباب التي تجعل الشخص يرغب في تغيير اسم المستخدم في تويتر Twitter. ربما لم يعد اسم المستخدم الذي اختاره منذ سنوات يعكس شخصيته. في بعض الأحيان يقرر الأشخاص استخدام حساب تويتر Twitter الخاص بهم لأسباب مهنية ويفضلون تغير يوزر تويتر الى يوزر أكثر احترافية أو قابل للتسويق بدلاً من اسم سخيف. أو ربما تزوج شخص ما ويرغب في إدراج اسم العائلة الجديد في اليوزر. أو في كثير من الأحيان، يمكن للشخص أن يشعر بالملل من الإسم الذي كان يتمتع به دائمًا. بغض النظر عن السبب، فإن تويتر Twitter يسمح بتغيير اسم المستخدم الخاص بك بسهولة كبيرة.

شاهد أيضاً: تغير باسورد الواى فاى – اليك طريقة تغير باسورد الواي فاي لجميع انواع الراوترات بسهولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *