20 لعبة من افضل العاب الاندرويد لعام 2020 رائعة جداً

مع تطور التكنولوجيا لقد تحسنت الألعاب على الأجهزة المحمولة بمعدل كبير جداً. ويبدو أن ألعاب الاندرويد Android تصل إلى آفاق جديدة كل عام. وأيضاً مع إطلاق أصدارات أحدث من نظام الأندرويد وتطور كبير في مواصفات الهواتف هذا ساعدَ المطورين كثيراً في تطوير ألعاب أقوى وبوضوح أعلى من أي وقت مضى.

 

لن يمر وقت طويل قبل أن نبدأ نرى بعض المسابقات العالمية والألقاب. بدون المزيد من التأخير إليك قائمة من 20 لعبة من افضل العاب الاندرويد لعام 2019. ملاحظة: القائمة غير مصنفة من الأفضل إلى الأسوء لا مصنفة بشكل عشوائي لكن جميع الألعاب جميلة واخترناها بشكل دقيق.

 

افضل العاب الاندرويد لعام 2019

 

1. العميل راش: Despicable Me

السعر: مجاني مع عمليات الشراء داخل اللعبة / التقييم 4.5

العميل راش: Despicable Me هي لعبة عداء لانهائية تتمتع بشعبية كبيرة جداً. وتستخدم ميكانيكا عداء الكلاسيكية. تتضمن اللعبة ثلاثة مسارات للتبديل بينها، وهناك عقبات متعددة يجب التغلب عليها، وأكثر من ذلك.

تحتوي اللعبة أيضًا على معارك وتحديات وبعثات والعميل راش هي شخصية ترفيهية من الأفلام (بالتأكيد تعرفه!). مع ذلك، اللعبة جميلة ومسلية وتصنيف اللعبة مناسبة للعائلات (مناسبة للجميع). إنها لعبة مجانية بالطبع.

 

2. Real Racing 3

افضل العاب الاندرويد

السعر: مجاني / التقييم 4.6

إذا كنت تريد حرق بعض العجلات مع مجموعة واسعة من السيارات التي تم إنشاؤها بدقة مع مجموعة رائعة من المسارات الحقيقية من جميع أنحاء العالم، فهذه هي اللعبة المناسبة لك. مع وجود عدد لا يحصى من السيارات للعب، ونظام متعدد اللاعبين، والكثير من خيارات التخصيص، تعد هذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب السباقات.

تحميل من GOOGLE PLAY

 

شاهد أيضاً: افضل افلام netflix : اليك 35 فلم من افضل افلام نتفلكس netflix حتى الان

 

Fortnite .3 من افضل العاب الاندرويد لعامين (منذ اطلاقها)

السعر: مجاني / التقييم 4.6

فورتنايت اللعبة الغنية عن التعريف والأكثر شعبية في العالم تقريباً متاحة على نظام الأندرويد Android، لكن لا يمكنك تنزيلها من على جوجل بلاي Google Play. بدلاً من ذلك ستحتاج إلى الحصول عليها من موقع Epic Games الرسمي.

بالنسبة للمبتدئين، تعد لعبة Fortnite لعبة على طريقة معركة رويال مليئة بالألوان والاستراتيجية. في اللعبة ستحتاج كثيراً إلى إتقان هياكل المباني (بناء جدران الحماية بسرعة كبيرة) لـ تتنافس حقًا مع اللاعبين الأفضل – ولكن حتى إذا لم تفعل ذلك، فلا تزال اللعبة ممتعة. شاهد 7 نصايح فورتنايت لتجنب الموت على الفور في فورتنايت Fortnite.

تحميل من الموقع الرسمي

 

Fallout Shelter .4

السعر: مجاني / التقييم 4.7

حتى لو لم تكن من محبي لعبة Fallout الشهيرة، فإن هذه اللعبة تعد إدمان حقيقي وتعد واحدة من افضل العاب الاندرويد لعام 2019 ولـ أعوام كثيرة. اللعبة عبارة عن نفق في الأرض وأنت تبني الأقبية لتوفير الحماية لـ سكانك. يجب عليك الاحتفاظ بالسكان على قيد الحياة في مواجهة المغيرين، الصراصير، وغيرها من التهديدات؟

تحميل من GOOGLE PLAY

 

Pro Evolution Soccer 2019 .5

لعبة pes من افضل العاب الاندرويد

السعر: مجاني / التقييم 4.2

لطالما كانت لعبة كرة القدم Pro Evolution Soccer المعروفة (PES) من افضل العاب كرة القدم ومن افضل العاب الاندرويد بشكل عام. على الرغم من أن اللعبة مشهورة جداً على البلايستيشن PlayStation والكمبيوتر PC، إلا أنها أيضاً متوفرة في السنوات الأخيرة على الأجهزة المحمولة وبنتائج رائعة.

اللعبة مجانية أيضًا، رغم أنك إذا دفعت أموالًا، فقد تتمكن من الحصول على لاعبين إضافيين. اذا كنت تحب العاب كرة القدم إليك أفضل العاب كرة القدم التي يمكنك لعبها على هاتفك الأندرويد 2019.

تحميل من GOOGLE PLAY

 

شاهد أيضاً: افضل برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب ومن أي موقع للاندرويد

Stack Ball – Blast through platforms .6

من اجمل العاب الاندرويد

السعر: مجاني / التقييم 4.2

تعد هذه اللعبة واحدة من افضل العاب الاندرويد المجانية لعام 2019 والتي يسهل تشغيلها باستخدام نظام التحكم بلمسة واحدة. تحتوي اللعبة على صور جميلة ولعب بسيط والكثير من المرح. الهدف الرئيسي من اللعبة هو كسر القطع الملونة المتشابه مع تجنب القطع السوداء.

قد تعاني في اللعبة من الإعلانات المزعجة كل حين، لكن يمكنك إيقاف تشغيل الإنترنت لتجنبها. إنها واحدة من أكثر ألعاب الأندرويد تسلية والتي من المؤكد أن تبقيك مشغولاً بغض النظر عن مكانك.

تحميل من GOOGLE PLAY

 

7. ماين كرافت Minecraft

السعر: مدفوع 6.99 دولار / التقييم 4.5 

Minecraft هي لعبة مشهورة في جميع أنحاء العالم للأشخاص من جميع الأعمار. بالنسبة لأولئك الذين لم يلعبوا من قبل، تضعك Minecraft في عالم عملاق حيث تقوم بالتنقيب عن الأشياء، وبناء الأشياء، والتغلب على الأشرار، والقيام بكل ما تريد.

هناك وضع للبقاء على قيد الحياة حيث يجب عليك استخراج مواردك الخاصة وطعامك مع وضع إبداعي يمنحك كل شيء غير محدود. إضافة التحديثات المتكررة الكثير من المحتوى والإمكانيات الجديدة. اللعبة متطابقة إلى حد كبير مع اللعبة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية ونظرائهم وحدة التحكم كونسل.

في الواقع، يمكنك اللعب على خوادم متعددة اللاعبين مع أشخاص على تلك المنصات. هناك عمليات شراء داخل التطبيق، لكنها عادة ما تكون مخصصة فقط لأشياء مخصصة مثل حزم المواد.

 

 

 

8. Monument Valley 2

السعر: 3.99 دولار / 4.99 دولار / التقييم 4.7

تعود لعبة Monument Valley إلى القائمة بإصدار Monument Valley 2. كلتا اللعبتين لا تزال ممتازة جدًا. في الواقع تمتلك كلاهما ميكانيكا ورسومات لعب متطابقة تقريبًا. اللعبة عبارة عن مغامرات لاعب و ألغاز على غرار Escher حيث هناك مسارات متحركة و لإكمال المسار يجب عليك استخدام مهاراتك.

لا تزال اللعبة ساحرة ومستمرة بإمتياز في الصدارة كواحد من أفضل ألعاب الهاتف المحمول على الإطلاق. أول واحد متاحة مقابل 3.99 دولار، اللعبة الثانية متاحة مقابل 4.99 دولار في الوقت الحالي.

 
 

9. Super Mario Run

السعر: مجاني /  التقييم 3.8

نينتندو لديها عدد لا بأس به من ألعاب الأندرويد وكلها جيدة. لديهم لعبة متميزة واحدة وهي سوبر ماريو النسخة الحديثة طبعاً Super Mario Run. كانت اللعبة ليست مجانية و أشتكى الكثيرون أن السعر مرتفع للغاية الأن يبدو أن اللعبة أصبحت مجانية.

ولكن من الناحية الميكانيكية، فهي واحدة من أفضل الألعاب على على مر السنين ومتاحة على الأجهزة المحمولة. لدى Nintendo أيضًا خياران من ألعاب بما في ذلك لعبة Mario Kart Tour‏ في الواقع هي لعبة شهيرة جداً وجميلة ويجب عليك تجربتها.

 
 

 

10. Alto’s Odyssey‏ واحدة من افضل العاب الاندرويد

السعر: مجاني /  التقييم 4.7

دعنا نتكلم عن الشركة المطورة Noodlecake Studios هي واحدة من أكثر مطوري ألعاب Android فريدة من نوعها. ألقابها واسعة ومتنوعة. بعض الألقاب الممتازة لهذا الاستوديو تشمل Framed 1 و 2 لألعاب الألغاز، لعبة Alto’s Odyssey‏ واحدة من افضل العاب الاندرويد المجانية.

وبالفعل هي لعبة رائعة جداً بتجربة شخصية ولقد أحببتها كثيراً. هذه الشركة لديها أيضاً العديد من الألعاب الجميلة مثل Alto’s Adventure‏ يمكنك تحميل اي لعبة عبر صفحة المطور الخاصة بهم على جوجل بلاي.

 

 

11. بوكيمون Pokemon GO

لعبة بوكيمون من افضل العاب الاندرويد

السعر: مجاني / التقييم 4.3

انفجرت لعبة Pokemon GO في عالم الألعاب المحمولة في يوليو 2016 وأصبح على الفور من افضل العاب الاندرويد على الإطلاق. إنها لعبة الواقع المعزز التي تشبه لعبة Ingress حيث تتجول في العالم الحقيقي، وتلتقط بوكيمون، وتكمِّل المهام الجانبية الصغيرة، وتقاتل من أجل الجمنازيوم، وتصل إلى Pokestops لإعادة تخزين العناصر.

لقد حققت اللعبة اكتساح في جميع أنحاء العالم تقريبًا (100 مليون عملية تنزيل) باعتبارها أكثر ألعاب الجوال شعبية في العالم. لحسن الحظ تحصل اللعبة على تحديثات متكررة بميزات جديدة. بعض الميزات الحديثة تشمل وضع الكاميرا AR، بوكيمون جديد، ومجموعة من الأشياء الأخرى الأنيقة.

 

12. ببجي PUBG Mobile و PUBG Mobile Lite

السعر: مجاني / التقييم 4.4

بابجي موبايل PUBG Mobile اللعبة الغنية عن التعريف والتي كسرت العديد من الأرقام القياسية. لديها بالفعل أكثر من 100 مليون من التنزيلات وما يقرب من 5 مليون مستخدم (نشط). إنها تتميز بعناصر تحكم بسيطة وفعالة ورسومات لائقة.

في الأساس يهبط 100 شخص من طائرة على جزيرة ويتقاتلون إلى أن يبقى واحد أو فريق منهم واقفًا. الجزيرة مليئة بالمعدات والأسلحة والمركبات بالإضافة إلى دائرة تخفض مساحة اللعب بمرور الوقت للحفاظ على المباريات قصيرة الأمد.

أضافت التحديثات الأخيرة أوضاع لعب جديدة بالإضافة إلى الكثير من العناصر الجديدة. النسخة لايت PUBG Mobile Lite هي نسخة أخف من اللعبة مع عدد أقل من اللاعبين لكل مباراة وإعدادات رسومية أقل. إنه متاح فقط لبعض الأجهزة. شاهد المقارنة بوبجي PuBG ضد فورتنايت Fortnite أيهما أفضل.

 
 
 

13. سلسلة Riptide GP

السعر: 2.99 دولار / التقييم 4.2

تعد ألعاب Riptide GP من افضل العاب سباقات الدراجات في جميع ألعاب الاندرويد Android. أحدث أصدار هو Riptide GP Renegade. في هذه اللعبة، ستلعب كمتسابق في سباق شارع غير قانوني. سوف تقاتل في طريقك للعودة إلى الأعلى. تتميز اللعبة برسومات جيدة، أدوات تحكم بسيطة، وحيل ممتعة، ونظام تعزيز لمساعدتك في الحصول على حركات.

ولعل اسوأ ما في Renegade هو أنها لعبة مدفوعة الأجر، لذا لا توجد إعلانات ولا عمليات شراء داخل التطبيق. سلسلة Asphalt هي لعبة سباق اركيد ممتازة أخرى للجوال. تم إطلاق Asphalt 9 في يوليو 2018 وهي الأحدث.

 
 

 

14. سلسلة The Room (أربع ألعاب)   من افضل العاب الاندرويد

السعر: 3.99 دولار وأقل / التقييم 5.0

The ROOM عبارة عن سلسلة من أربع ألعاب ألغاز رائعة جداً جداً. هذه السلسلة حققت نجاحاً مبهر في هذا النوع من الألغاز. أحدث لعبة في السلسلة The Room: Old Sins‏ كبيرة جدًا مثل سابقاتها وتظل من بين افضل العاب الاندرويد على الإطلاق.

The ROOM عبارة عن سلسلة من ألعاب الألغاز والهروب. تحتوي كل غرفة على مجموعة من الأشياء الغامضة، هدفك هو حل الألغاز والخروج، تتقدم من غرفة إلى أخرى لإيجاد أشياء فريدة أكثر وحل ألغازها حتى تفوز باللعبة. آخر واحد تم إصدارها هي لعبة The Room: Old Sins، تتضمن توفير السحابة وإنجازات ألعاب Google Play وحتى عنصر استكشاف صغير.

هذا يميزها عن تجربة الألغاز الخالصة للألعاب الثلاث الأولى. لا يمكنك الخطأ في أختيار واحدة انها جميعًا جيدة جداً، ولقد انبهرت من التقييمات على جوجل بلاي من بين ملايين التنزيلات لم يتم تقييم اللعبة ولا مرة نجمة واحدة ولا اثنين ولا ثلاثة كل التقييمات أربعة وخمسة نجوم شيء رهيب.

تحميل من GOOGLE PLAY

 

15. Vainglory

السعر: مجاني / التقييم 4.0

ربما تكون لعبة Vainglory من أفضل الألعاب المتاحة على نظام الاندرويد. إنها تتميز بمجموعة كبيرة من الشخصيات بالإضافة إلى تجربة موبا التقليدية. سيكون لديك ثلاثة ممرات نموذجية تحتاج إلى مهاجمتها أو الدفاع عنها مع زميلين في الفريق.

يمكنك اللعب مع أو ضد أناس حقيقيين أو روبوتات إذا كنت ترغب في ذلك. الأداء هو من الدرجة الأولى، وهناك أكثر من 24 صندوق يمكنك فتحها. كما توجد قضبان طاقة أو أطواق فريميوم أخرى للقفز من خلالها. 

تحميل من GOOGLE PLAY

 

16. Rebel Inc and Plague Inc

السعر: مجاني / التقييم 4.5

Rebel Inc و Plague Inc هما لعبتان استراتيجيتان ممتازتان. من شركة Plague Inc عبارة عن لاعبين يصنعون الفيروسات ويحاولون إصابة العالم بأسره. إنها دقيقة بشكل مخيف لدرجة أن CDC طلبت من المطورين التحدث عن اللعبة.

لدى Rebel Inc لاعبين يحاولون تهدئة التمردات في المنطقة للمساعدة في تخفيف الاضطرابات. تؤثر قراراتُك على قصة اللعبة وهناك خمس مناطق يمكنك اللعب بها. كلتا اللعبتين من بين الأفضل، رغم أن Plague Inc أقدم بقليل من بقية الألعاب المدرجة هنا.

تحميل من GOOGLE PLAY

 

17. Supercell

السعر: مجاني / التقييم 4.6

شركة Supercell هي شركة مطورة لأربعة من أكثر الألعاب الإستراتيجية نجاحًا وشعبية على الإطلاق. هم كلاش أوف كلانس و كلاش رويال و Boom Beach. تعد كلاش أوف كلانس و Boom Beach من الألعاب الإستراتيجية RTS حيث تقوم ببناء قاعدة، والدفاع عنها ضد لاعبين آخرين، ثم مهاجمة لاعبين آخرين.

كلاش رويال هي لعبة استراتيجية ناجحة مع بعض عناصر MOBA. تفتخر كل لعبة بقاعدة هائلة من اللاعبين وهذا خبر سار لأنها جميعها ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

 
 
 

SHADOWGUN LEGENDS .18

السعر: مجاني للعب / التقييم: 4.4 

تتمتع ألعاب MADFINGER بتاريخ طويل من النجاح في ألعاب الهواتف المحمولة. لديهم أيضًا بعض من أكثر إصدارات FPS نجاحًا المتاحة مثل سلسلة Shadowgun (بما في ذلك Shadowgun Legends التي تم إطلاقها مؤخرًا) و UNKILLED و Dead Trigger series.

سلسلة Shadowgun عبارة عن حرب للخيال العلمي مع كل من الأوضاع متعددة اللاعبين. ألعاب UNKILLED و Dead Trigger عبارة عن رماة غيبوبة على غرار المهمة مع الكثير من المهام والأشياء التي يجب القيام بها. هذه هي أفضل الأمثلة على لعبة FPS جيدة على الهاتف المحمول.

 

19. Boom Beach

السعر: مجاني / التقييم 4.5

Boom Beach هي لعبة بناء مملكة أخرى على الهاتف المحمول. هدفك هنا هو بناء قاعدة على طول الشاطئ. يجب على خصومك اقتحام الشاطئ وإنزال دفاعاتك. على عكس معظم الألعاب مثل Clash of Clans، تتمتع هذه اللعبة بالفعل بوضع لا نهائي إلى حد ما.

يضيف عنصرًا آخر من عناصر اللعبة لا تملكه معظم الألعاب من هذا النوع. أضف إلى ذلك أن اللاعبين المتعددين إلى جانب المهام التعاونية وهذا هو أعمق من لعبة. إنها من تطوير Supercell وبالتالي، من المناسب حقًا أن تكون لعبة نمط Clash of Clans جيدة من قبل المطور نفسه.

 

20. Rise of Kingdoms: Lost Crusade

السعر: مجاني /  التقييم 4.4

Rise of Kingdoms: Lost Crusades اللعبة عبارة عن بناء المملكات. إنها تأتي مع 11 حضارة من التاريخ ويمكنك اختيار الحضارات التي تريد اللعب بها. يبني اللاعبون ممالكهم ويوسعون أراضيهم أثناء لعبهم. هناك أيضاً تدريب وترقية للقوات للمعركة.

الأبطال هم شخصيات تاريخية حقيقية ويمكن أن يصل مستوى من خلال شجرة آر بي جي على غرار المهارات. إنها أعمق قليلاً من معظم الألعاب من هذا النوع، ويمكنك تنزيلها ولعبها مجانًا.

 
 
 

هذا كان كل ما لدينا في هذه القائمة عن افضل العاب الاندرويد لعام 2019 أتمنى أن تنال أعجابك، قمنا بتجميع هذه القائمة ووضع الألعاب حسب العديد من العوامل مثل عدد التنزيلات وعدد التقييمات وإجمالي التقييمات من 5 نجوم. إذا أعجبك الموضوع شاركه مع أصدقائك ولا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و تويتر أو قناتنا على تليجرام لتتوصل بكل جديد وشكراً.

 

شاهد أيضاً: أفضل البرامج من أجل الحصول على رقم امريكي مجاني بسهولة 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *